موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


صحفيو اليمن يناشدون نقابات الصحفيين في العالم للوقوف مع معاناتهم وصرف مرتباتهم - خسائر متواصلة بعديد وعتاد العدو ومرتزقته - البرلمان يدين الأعمال الإرهابية التي استهدفت سريلانكا - شركة النفط: تم القضاء على أزمة الديزل كليا - خالد‮ ‬الشريف‮ : ‬رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬يعلن‮ ‬قريباً‮ ‬موعد‮ ‬انعقاد‮ ‬الدائمة‮ ‬الرئيسية - هجومان على المرتزقة في جبهة ما وراء الحدود - بن ضبيع : من يخشى انعقاد الدائمة الرئيسية ينظر للمؤتمر من زاوية المصلحة الخاصة - إصابة طفل بالحديدة وغارات على صنعاء وتعز - الحديدة.. إسقاط طائرة تجسسية للعدوان بكيلو 16 - توزيع 36 مليون عائدات حملة دوائي6 لمرضى السرطان -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الجمعة, 12-أبريل-2019
الميثاق نت: -
تكبد جيش العدو السعودي ومرتزقته خسائر في الأرواح والعتاد بعمليات قنص وهجوم وقصف نوعي في عدد من جبهات الدفاع عن الوطن خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وقال مصدر عسكري إن الجيش اليمني مسنوداً بمقاتلي اللجان وأبناء القبائل نفذوا عملية هجومية واسعة على عدة مواقع للجنود السعوديين والسودانيين والمرتزقة في الشبكة والشرفة وقبالة السديس في نجران أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم بينهم أربعة جنود سودانيين واغتنام اسلحة متنوعة وإحراق عدد من مرابض العدو.

وأشار المصدر إلى أنه سبق العملية الهجومية استهداف صاروخي ومدفعي على مواقع العدو وإحراق رشاش عيار 50 ورشاش عيار 14.5 ومدفع هاون .

وذكر المصدر أنه تم إطلاق صاروخ زلزال1 وعدد من القذائف المدفعية على تجمعات للمرتزقة في منطقة الصوح قبالة نجران وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم، كما سقط قتلى وجرحى من المرتزقة باستهداف مدفعي على تجمعاتهم في موقع مستحدث قرب رقابة مراش.

واستهدف تفجير فريقاً هندسياً تابعاً لمرتزقة الجيش السعودي قبالة السديس أدى إلى مصرع العديد منهم، وتم تدمير آليتين عسكريتين للمرتزقة في كمين لوحدة الهندسة في البقع قبالة نجران، فيما تم تفجير آلية عسكرية تحمل رشاش عيار 23 في الربعة بالأجاشر.

وأكد المصدر مصرع أربعة جنود سعوديين بعمليات قنص في جيزان، وكسر زحفين لمرتزقة الجيش السعودي على مواقع الجيش واللجان شرق الخوبة وشرق جبل الدود وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

ولفت المصدر إلى انكسار زحف لمرتزقة الجيش السعودي بمشاركة الطيران الحربي والأباتشي على مواقع الجيش واللجان قبالة منفذ علب في عسير وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم دون تحقيق أي تقدم.

ونفذ الجيش واللجان عملية إغارة على مواقع لمرتزقة الجيش السعودي في مجازة أدت إلى مصرع وجرح عدد منهم، وتم استهداف تجمعات للمرتزقة بعدد من قذائف المدفعية قبالة منفذ علب وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

وأوضح المصدر أنه تم تفجير آلية محملة بالمرتزقة في جبهة الخليفين بمديرية خب والشعف محافظة الجوف ومصرع وجرح من عليها، كما تم تدمير دبابة لمرتزقة العدوان بصاروخ موجه في جبهة مريس بمحافظة الضالع.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
أبو‮ ‬راس‮ .. ‬شخصية‮ ‬الإجتماع‮ ‬المؤتمري
يحيى نوري

ماذا‮ ‬لو؟‮ ‬
حياة‮ ‬إبراهيم‮

الفصل‮ ‬الأخير
السفير‮ ‬فيصل‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس

هذا‮ ‬ما‮ ‬جرى‮ ‬في‮ ‬سيئون‮ ‬يا‮ ‬قوم
حسين‮ ‬حازب‮*‬

أيها‮ ‬الوطن‮ ‬المحبوب‮!!‬
عبدالجبار سعد

لنواب‮ ‬الشتات‮!!‬
د‮. ‬عبدالوهاب‮ ‬الروحاني

تعز‮ ‬بين‮ ‬روافض‮ ‬المدينة‮ ‬ونواصب‮ ‬الحوبان
نزار الخالد

الْمُؤْتَمَرُ‮ ‬الْشَّعْبِيُ‮ ‬الْعَامْ‮ الرَّاِئدُ‮ ‬الذي‮ ‬لا‮ ‬يَكْذِبُ‮ ‬أهله
اللواء‮ ‬الركن‮ / ‬جلال‮ ‬علي‮ ‬الرويشان‮ ‬

شرعنة‮ ‬الاغتصاب‮!‬
حنان‮ ‬حسين

شرعية‮ ‬الراعي‮ .. ‬وأبعاد‮ ‬المؤامرة
إبراهيم‮ ‬الحجاجي

ياعقلاء‮ ‬اليمن‮ ‬اتقوا‮ ‬الله‮ .‬
عبدالجبار‮ ‬سعد

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2019 لـ(الميثاق نت)