موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الاحتلال يعدم 200 نازح في مجمع الشفاء بغزة - إعلان هـام من وزارة التربية والتعليم في صنعاء - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة السفير أحمد الكبسي - شباب المؤتمر الشعبي العام: موقف بلادنا مع فلسطين جسد صدق الأخوة ووحدة المصير المشترك - 32552 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - الشريف يعزي الشيخ حسين عبدالعزيز بوفاة والدته - صنعاء.. الخدمة المدنية تصدر بياناً هاماً بشأن المرتبات - أطلقوا العنان للنشاط الخيري دون قيود - المناضل أحمد محمد ﺍﻟﻨﻌﻤﺎﻥ.. رائد من رواد التنوير في اليمن - فتح مكة.. نقطة التحوُّل الكبرى لمسيرة الإسلام -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الجمعة, 12-أبريل-2019
الميثاق نت: -
تكبد جيش العدو السعودي ومرتزقته خسائر في الأرواح والعتاد بعمليات قنص وهجوم وقصف نوعي في عدد من جبهات الدفاع عن الوطن خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وقال مصدر عسكري إن الجيش اليمني مسنوداً بمقاتلي اللجان وأبناء القبائل نفذوا عملية هجومية واسعة على عدة مواقع للجنود السعوديين والسودانيين والمرتزقة في الشبكة والشرفة وقبالة السديس في نجران أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم بينهم أربعة جنود سودانيين واغتنام اسلحة متنوعة وإحراق عدد من مرابض العدو.

وأشار المصدر إلى أنه سبق العملية الهجومية استهداف صاروخي ومدفعي على مواقع العدو وإحراق رشاش عيار 50 ورشاش عيار 14.5 ومدفع هاون .

وذكر المصدر أنه تم إطلاق صاروخ زلزال1 وعدد من القذائف المدفعية على تجمعات للمرتزقة في منطقة الصوح قبالة نجران وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم، كما سقط قتلى وجرحى من المرتزقة باستهداف مدفعي على تجمعاتهم في موقع مستحدث قرب رقابة مراش.

واستهدف تفجير فريقاً هندسياً تابعاً لمرتزقة الجيش السعودي قبالة السديس أدى إلى مصرع العديد منهم، وتم تدمير آليتين عسكريتين للمرتزقة في كمين لوحدة الهندسة في البقع قبالة نجران، فيما تم تفجير آلية عسكرية تحمل رشاش عيار 23 في الربعة بالأجاشر.

وأكد المصدر مصرع أربعة جنود سعوديين بعمليات قنص في جيزان، وكسر زحفين لمرتزقة الجيش السعودي على مواقع الجيش واللجان شرق الخوبة وشرق جبل الدود وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

ولفت المصدر إلى انكسار زحف لمرتزقة الجيش السعودي بمشاركة الطيران الحربي والأباتشي على مواقع الجيش واللجان قبالة منفذ علب في عسير وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم دون تحقيق أي تقدم.

ونفذ الجيش واللجان عملية إغارة على مواقع لمرتزقة الجيش السعودي في مجازة أدت إلى مصرع وجرح عدد منهم، وتم استهداف تجمعات للمرتزقة بعدد من قذائف المدفعية قبالة منفذ علب وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

وأوضح المصدر أنه تم تفجير آلية محملة بالمرتزقة في جبهة الخليفين بمديرية خب والشعف محافظة الجوف ومصرع وجرح من عليها، كما تم تدمير دبابة لمرتزقة العدوان بصاروخ موجه في جبهة مريس بمحافظة الضالع.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الجديد - القديم في المؤامرة ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

إلى هنا وكفى
أحمد الزبيري

إياك تقول أنا عربي
علي أحمد مثنى

المناخ مسؤولية الجميع
د. محمد العبادي

اليمن كلها أوقاف !!
عبدالرحمن حسين العابد

البعد المسكوت عنه في (العالمية) كمُنتَج غربي
محمد علي اللوزي

تَـقِـيَّـة
عبدالرحمن بجاش

تَصَاعُد وعي العالم بمأساة غزة
السيد شبل

التبعية الإيجابية والتبعية السلبية في تاريخ الحضارة اليمنية
إبراهيم ناصر الجرفي

من عملية التاسع من رمضان إلى ما بعد الرياض.. وَعْدٌ يتجسَّد
أصيل نايف حيدان

السنوار القائد والعقل المدبّر لهجمات 7 أكتوبر
سعيد مسعود عوض الجريري*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)