موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الأمين العام يرأس اجتماعاً لقيادات المؤتمر بالدائرتين (12-15) بالعاصمة - مجلس النواب يوجه - مصرع وجرح مرتزقة في نجران وجيزان - غدا الثلاثاء اختتام المؤتمر والمعرض الثاني للطاقة الشمسية بصنعاء - الماجستير للباحثة غيداء اسماعيل مطهر من جامعة صنعاء - برئاسة ابوراس ..عامة المؤتمر ترفض المشاركة في لقاء قبرص وتتخذ عددا من القرارات الهامة - مجلس النواب يواصل عقد جلسات أعماله - إحراق مخزن أسلحة وتدمير آليتين للمرتزقة بالجوف - عمليات نوعية تكبد المرتزقة خسائر فادحة - قوى العدوان تواصل قصف الحديدة وصعدة -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الجمعة, 12-أبريل-2019
الميثاق نت: -
بعث رئيس المؤتمر الشعبي العام، الشيخ صادق امين ابوراس، برقية عزاء ومواساة في وفاة عضو مجلس النواب عن الدائرة الثانية بأمانة العاصمة، عبد الملك أحمد حسن الوزير، عضو الكتلة البرلمانية للمؤتمر الشعبي العام، الذي انتقل إلى جوار ربه بعد حياة حافلة بالعطاء والعمل الجاد والمخلص في خدمة الوطن.

وأشاد أبوراس بمناقب الفقيد واساهاماته الفاعلة في العمل البرلماني والديمقراطي، وبمواقفه الوطنية والوحدوية الصادقة. وإخلاصه للوطن وتمسكه بالثوابت والمبادئ التي لم يساوم عليها أو تلين له قناة، وتضحياته التي قدمها في سبيل الدفاع عن الثورة والوحدة وما قدمه في خدمة العمل التنظيمي للمؤتمر الشعبي العام.

منوهاً فيها بأن الفقيد ساهم في إنجاز السلطة التشريعية لعدد من التشريعات القانونية المتعلقة بشئون القضاء، كما كان له دور ملموس ونشط في تعميق وترسيخ النهج الديمقراطي الحُرّ الذي اختاره شعبنا طريقاً ووسيلة لتنظيم الحياة السياسية والديمقراطية وذلك من خلال عضويته في مجلس النواب لأكثر من دورة إنتخابية، حيث كان يحظى بالتقدير والإحترام الكبيرين من قِبل المواطنين الذين لمسوا وعايشوا فترات عضويته في المجلس من خلال تمثيله للشعب خير تمثيل، ومتابعته الحثيثة لإحتياجات دائرته الإنتخابية والمحافظة بشكل عام من مشاريع خدمية وإستثمارية، وحرصه على تثبيت الأمن والإستقرار في المنطقة والوطن وترسيخ قواعد الدولة المدنية الحديثة.

وقال رئيس المؤتمر في برقية العزاء: إن المواقف الوطنية الصادقة للمرحوم عبدالملك الوزير متوارثه عن آبائه وأجداده، فأسرة آل الوزير كانت في مقدمة صفوف النضال والعمل من أجل عزّة وتقدّم وكرامة الوطن والمواطنين، وظل المرحوم صامداً وثابتاً على مواقفه المبدئية محباً لوطنه وشعبه، ومضحياً من أجل الثورة والجمهورية والوحدة التي ساهم من أجل تحقيقها كهدف وطني استراتيجي للثورة اليمنية الخالدة (26سبتمبر و14أكتوبر) وشارك مع كل آل الوزير في الدفاع عنها وترسيخ انتصارها.

وعبر رئيس المؤتمر باسمه شخصياً وباسم قيادات وهيئات وكوادر وأنصار المؤتمر الشعبي العام عن أحر التعازي وعميق المواساة لنجل الفقيد هاشم عبدالملك الوزير وإخوانه، وآل الوزير، في فقيدهم، سائلاً المولى -عزوجل- أن يتغمده بواسع رحمته وغفرانه.. وأن يسكنه فسيح جنانه.. وأن يلهم كل أهله وذويه الصبر والسلوان.

إنا لله وإنا إليه راجعون،،
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
الوحدة.. ‬وجود‮ ‬ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
عندما‮ ‬تقرأ‮ ‬السعودية‮ ‬اليمن‮ ‬بالمقلوب‮!‬
يحيى‮ ‬نوري

لا‮ ‬جديد‮... ‬
د‮. ‬عبدالعزيز‮ ‬المقالح

إلى‮ ‬العاتبين‮ ‬الذين‮ ‬نودهم
عبدالجبار‮ ‬سعد

لمن‮ ‬هو‮ ‬غافل‮!!‬
أحمد‮ ‬أمين‮ ‬باشا‮ ❊‬

بريطانيا‮ ‬لا‮ ‬تريد‮ ‬السلام‮ ‬في‮ ‬اليمن‮ ‬
راسل‮ ‬القرشي

أزمة‮ ‬المشتقات‮.. ‬الأسباب‮ ‬والتداعيات‮ ‬
حسن‮ ‬سعيد‮ ‬الزايدى

لماذا‮ ‬يلجأ‮ ‬بنك‮ ‬عدن‮ ‬لطباعة‮ ‬المزيد‮ ‬من‮ ‬العملة؟‮ ‬
رشيد‮ ‬الحداد

ما‮ ‬وراء‮ ‬تسريب‮ ‬الامارات‮ ‬اعادة‮ ‬نشر‮ ‬قوتها‮ ‬في‮ ‬اليمن؟
عبدالوهاب‮ ‬الشرفي

نحن‮ ‬مع‮ ‬شرعية‮ ‬المؤتمر‮ ‬بالداخل
محمد‮ ‬علاو

المؤتمريون‮ ‬أمام‮ ‬عتبة‮ ‬جديدة‮ ‬لولوج‮ ‬مستقبلهم‮ ‬الأفضل
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري

الخلافات‮ ‬في‮ ‬قلب‮ ‬الحكم‮..‬والمفسدون‮ ‬في‮ ‬الأرض‮ !!‬
عبدالجبار‮ ‬سعد

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2019 لـ(الميثاق نت)