موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


صحفيو اليمن يناشدون نقابات الصحفيين في العالم للوقوف مع معاناتهم وصرف مرتباتهم - خسائر متواصلة بعديد وعتاد العدو ومرتزقته - البرلمان يدين الأعمال الإرهابية التي استهدفت سريلانكا - شركة النفط: تم القضاء على أزمة الديزل كليا - خالد‮ ‬الشريف‮ : ‬رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬يعلن‮ ‬قريباً‮ ‬موعد‮ ‬انعقاد‮ ‬الدائمة‮ ‬الرئيسية - هجومان على المرتزقة في جبهة ما وراء الحدود - بن ضبيع : من يخشى انعقاد الدائمة الرئيسية ينظر للمؤتمر من زاوية المصلحة الخاصة - إصابة طفل بالحديدة وغارات على صنعاء وتعز - الحديدة.. إسقاط طائرة تجسسية للعدوان بكيلو 16 - توزيع 36 مليون عائدات حملة دوائي6 لمرضى السرطان -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الأحد, 14-أبريل-2019
الميثاق نت - -
شارك المدير العام التنفيذي لشركة النفط الأستاذ ياسر عبدالإله الواحدي ومعه رئيس الهئية اليمنية العامة للمواصفات والمقاييس الدكتور ابراهيم المؤيد اليوم جموع المشاركين من موظفي وعمال ونقابات القطاع النفطي ومنظمات المجتمع المدني الوقفة الاحتجاجية التي أقيمت امام مكتب الأمم المتحدة بصنعاء .

ولليوم التاسع على التوالي، ما زالت الوقفات الاحتجاجية المطالبة بالافراج والسماح بدخول السفن النفطية الى ميناء الحديدة ورفع احتجاز السفن متواصلة وسط صمت الامم المتحدة الذي لم تحرك ساكنا جراء العواقب والآثار المترتبة جراء الحصار ومنع دخول السفن .

هذا وشهدت الوقفة الإحتجاجية اليوم مسرحية معبرة عن الآثار والكوارث المترتبة جراء قيام التحالف ولجنة اقتصادية الفار هادي بمنع دخول السفن النفطية لميناء الحديدة بما يخص المجال الزراعي والصحي وغيره..
يشار الى ان عدد من موظفي وعمال ونقابات القطاع النفطي مازالا معتصمين امام مكتب الأمم المتحدة لليوم التاسع مطالبين من الأمم المتحدة القيام بواجبها والزام الطرف الآخر بالالتزام بالمواثيق والقوانين الإنسانية والإفراج عن السفن النفطية المحتجزة في جزر فرسان ومنع إحتجاز السفن تحت اي مبرر كان دام وهي تخضع للتفتيش من قبل الأمم المتحدة ويتم منحها تصاريح عبور .

رغم المناشدات الذي اطلقتها وزارة والنفط والمعادن وشركة النفط اليمنية واللجان النقابية وغيرها من المؤسسات الحكومية والخاصة والمؤتمرات الصحفية والمسيرات والوقفات الإحتجاجية المتكررة ، وبيانات التنديد لعدد من المنظمات والنقابات ومؤسسات الدولة والقطاع الخاص والاعتصامات المستمرة امام مكتب الأمم المتحده بالعاصمة صنعاء ولليوم التاسع على التوالي .

الى ذلك تحالف العدوان ومرتزقته وبكل عنجهيه وتحدي واستهتار بكل ماهو حاصل ، يقوم بإحتجاز سفينة اخرى بجانب السفن المحتجزة التسع السابقه وتصبح عدد السفن المحتجزه لدى العدوان حتى اليوم السبت 13 إبريل ' عشر ' سفن مشتقات نفطية..

وتساءل المحتجون :اين دور الأمم المتحدة مما يحدث من إستهتار وعدم المبالاة بما يحصل للشعب اليمني من كارثة إنسانية .. وهل صمت الامم المتحدة يعني استمرار احتجاز السفن النفطية وزيادة المعاناة للشعب اليمني..؟
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
أبو‮ ‬راس‮ .. ‬شخصية‮ ‬الإجتماع‮ ‬المؤتمري
يحيى نوري

ماذا‮ ‬لو؟‮ ‬
حياة‮ ‬إبراهيم‮

الفصل‮ ‬الأخير
السفير‮ ‬فيصل‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس

هذا‮ ‬ما‮ ‬جرى‮ ‬في‮ ‬سيئون‮ ‬يا‮ ‬قوم
حسين‮ ‬حازب‮*‬

أيها‮ ‬الوطن‮ ‬المحبوب‮!!‬
عبدالجبار سعد

لنواب‮ ‬الشتات‮!!‬
د‮. ‬عبدالوهاب‮ ‬الروحاني

تعز‮ ‬بين‮ ‬روافض‮ ‬المدينة‮ ‬ونواصب‮ ‬الحوبان
نزار الخالد

الْمُؤْتَمَرُ‮ ‬الْشَّعْبِيُ‮ ‬الْعَامْ‮ الرَّاِئدُ‮ ‬الذي‮ ‬لا‮ ‬يَكْذِبُ‮ ‬أهله
اللواء‮ ‬الركن‮ / ‬جلال‮ ‬علي‮ ‬الرويشان‮ ‬

شرعنة‮ ‬الاغتصاب‮!‬
حنان‮ ‬حسين

شرعية‮ ‬الراعي‮ .. ‬وأبعاد‮ ‬المؤامرة
إبراهيم‮ ‬الحجاجي

ياعقلاء‮ ‬اليمن‮ ‬اتقوا‮ ‬الله‮ .‬
عبدالجبار‮ ‬سعد

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2019 لـ(الميثاق نت)