موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


صحفيو اليمن يناشدون نقابات الصحفيين في العالم للوقوف مع معاناتهم وصرف مرتباتهم - خسائر متواصلة بعديد وعتاد العدو ومرتزقته - البرلمان يدين الأعمال الإرهابية التي استهدفت سريلانكا - شركة النفط: تم القضاء على أزمة الديزل كليا - خالد‮ ‬الشريف‮ : ‬رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬يعلن‮ ‬قريباً‮ ‬موعد‮ ‬انعقاد‮ ‬الدائمة‮ ‬الرئيسية - هجومان على المرتزقة في جبهة ما وراء الحدود - بن ضبيع : من يخشى انعقاد الدائمة الرئيسية ينظر للمؤتمر من زاوية المصلحة الخاصة - إصابة طفل بالحديدة وغارات على صنعاء وتعز - الحديدة.. إسقاط طائرة تجسسية للعدوان بكيلو 16 - توزيع 36 مليون عائدات حملة دوائي6 لمرضى السرطان -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الإثنين, 15-أبريل-2019
الميثاق نت - -
نفذ موظفو شركة النفط اليوم الاثنين وقفة احتجاجية تصعيدية امام مقر الامم المتحدة في شارع الستين في العاصمة صنعاء في اطار الاعتصامات المفتوحة التي ينفذها موظفوا شركة النفط منذ عشرة ايام لمطالبة الامم المتحدة بالإفراج عن السفن النفطية المحتجزة من قبل تحالف العدوان..

وخلال الوقفة جدد المحتجون مطالبتهم للأمم المتحدة بتحمل مسئولياتها الاخلاقية والانسانية والقانونية والضغط على دول العدوان لإطلاق هذه السفن وتمكينها من الوصول الى ميناء الحديدة..

واستنكروا اقدام تحالف العدوان باحتجاز سفينة عاشرة الى جانب السفن النفطية التسع السابقة في تحدي واستهتار وعدم اكتراث للكارثة الانسانية التي بدأت اول بوادرها بالظهور من خلال ازمة الوقود الخانقة التي تعيشها العاصمة صنعاء وبقية المحافظات الاخرى..

بيانات منظمات المجتمع المدني الذي شاركت بالوقفة طالبت الامم المتحدة برفع الحصار عن مينائي الحديدة ورأس عيسى ومطار صنعاء الدولي..

وحملت الامم المتحدة المسئولية الكاملة عن احتجاز هذه السفن النفطية من خلال صمتها المطبق وعدم الاستجابة لمطالبات وبيانات اكثر من مائتين منظمة دولية وانسانية تطالب بإطلاق هذه السفن..

وشهدت الوقفة الاحتجاجية مسرحية عبرت عن الوضع المأساوي الذي يعيشه اليمنيون جراء احتجاز السفن النفطية..

وتتفاقم الاوضاع في العاصمة صنعاء من يوم لأخر بسبب ازمة الوقود الحالية وعدم توفر مادة الوقود في اغلب المحطات نتيجة لاستمرار احتجاز السفن النفطية من قبل تحالف العدوان
.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
أبو‮ ‬راس‮ .. ‬شخصية‮ ‬الإجتماع‮ ‬المؤتمري
يحيى نوري

ماذا‮ ‬لو؟‮ ‬
حياة‮ ‬إبراهيم‮

الفصل‮ ‬الأخير
السفير‮ ‬فيصل‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس

هذا‮ ‬ما‮ ‬جرى‮ ‬في‮ ‬سيئون‮ ‬يا‮ ‬قوم
حسين‮ ‬حازب‮*‬

أيها‮ ‬الوطن‮ ‬المحبوب‮!!‬
عبدالجبار سعد

لنواب‮ ‬الشتات‮!!‬
د‮. ‬عبدالوهاب‮ ‬الروحاني

تعز‮ ‬بين‮ ‬روافض‮ ‬المدينة‮ ‬ونواصب‮ ‬الحوبان
نزار الخالد

الْمُؤْتَمَرُ‮ ‬الْشَّعْبِيُ‮ ‬الْعَامْ‮ الرَّاِئدُ‮ ‬الذي‮ ‬لا‮ ‬يَكْذِبُ‮ ‬أهله
اللواء‮ ‬الركن‮ / ‬جلال‮ ‬علي‮ ‬الرويشان‮ ‬

شرعنة‮ ‬الاغتصاب‮!‬
حنان‮ ‬حسين

شرعية‮ ‬الراعي‮ .. ‬وأبعاد‮ ‬المؤامرة
إبراهيم‮ ‬الحجاجي

ياعقلاء‮ ‬اليمن‮ ‬اتقوا‮ ‬الله‮ .‬
عبدالجبار‮ ‬سعد

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2019 لـ(الميثاق نت)