موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


أطلقوا العنان للنشاط الخيري دون قيود - المناضل أحمد محمد ﺍﻟﻨﻌﻤﺎﻥ.. رائد من رواد التنوير في اليمن - فتح مكة.. نقطة التحوُّل الكبرى لمسيرة الإسلام - 11 من النساء حكمن اليمن قديماً - مزن توزع 100سلة غذائية للأسر المحتاجة في بني الحارث - دولة عربية تسجل 4560 حالة طلاق في شهر واحد - إحالة 10 تجار كهرباء إلى النيابة - ارتفاع عدد الشهداء الصحفيين في غزة إلى 136 - اجتماع مشترك بصنعاء يناقش الوضع الوبائي - بيان هام لـ(السياسي الأعلى) ردا على غارات العدوان -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الثلاثاء, 16-أبريل-2019
الميثاق نت: -
استشهد وأصيب خمسة مواطنين بانفجار لغم زرعته قوى العدوان في الجوف، وتواصلت خروقات الغزاة والمرتزقة لاتفاق وقف إطلاق النار بمحافظة الحديدة والقصف الصاروخي والمدفعي على ممتلكات المواطنين في صعدة خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأكد مصدر أمني استشهاد مواطنين اثنين وإصابة ثلاثة آخرين من أسرة واحدة بانفجار لغم أرضي زرعته قوى العدوان بالقرب من منطقة العقبة بمديرية خب والشعف في محافظة الجوف.

وأوضح المصدر أن مرتزقة العدوان أطلقوا قذائف مدفعية باتجاه فندق الاتحاد في 7 يوليو والمطار وسوق الحلقة واستهدفوا بنيران أسلحتهم الرشاشة المتوسطة كلية الهندسة وجولة يمن موبايل وحارة الضبياني وفندقي الاتحاد والوحيين وشارع الخمسين بمدينة الحديدة.

وأشار المصدر إلى أن قوى العدوان قصفت بالقذائف المدفعية مطار الحديدة الدولي وسط تحليق لطيران العدوان التجسسي في أجواء المدينة.

وأفاد المصدر أن مرتزقة العدوان استهدفوا بصاروخ موجه باتجاه محل سابحة في منطقة كيلو16 بمديرية الدريهمي، واستهدفوا بالأسلحة الرشاشة المتوسطة باتجاه مدرسة الشيخ في المنطقة نفسها.

وقصف المرتزقة بالمدفعية والعيارات الرشاشة قرية مغازي بمديرية حيس، وتم إفشال محاولة تسلل لقوى العدوان في منطقة الجاح بمديرية بيت الفقيه ترافق معها تمشيط بالمدفعية والأسلحة الثقيلة والمتوسطة.

وذكر المصدر أن قصفاً صاروخياً ومدفعياً سعودياً استهدف منازل ومزارع المواطنين في مديريتي باقم ورازح بمحافظة صعدة، وتعرضت عزلة البقعة الآهلة بالسكان في منطقة مران بمديرية حيدان لقصف صاروخي.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الجديد - القديم في المؤامرة ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

إلى هنا وكفى
أحمد الزبيري

إياك تقول أنا عربي
علي أحمد مثنى

المناخ مسؤولية الجميع
د. محمد العبادي

اليمن كلها أوقاف !!
عبدالرحمن حسين العابد

البعد المسكوت عنه في (العالمية) كمُنتَج غربي
محمد علي اللوزي

تَـقِـيَّـة
عبدالرحمن بجاش

تَصَاعُد وعي العالم بمأساة غزة
السيد شبل

التبعية الإيجابية والتبعية السلبية في تاريخ الحضارة اليمنية
إبراهيم ناصر الجرفي

من عملية التاسع من رمضان إلى ما بعد الرياض.. وَعْدٌ يتجسَّد
أصيل نايف حيدان

السنوار القائد والعقل المدبّر لهجمات 7 أكتوبر
سعيد مسعود عوض الجريري*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)