موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


أطلقوا العنان للنشاط الخيري دون قيود - المناضل أحمد محمد ﺍﻟﻨﻌﻤﺎﻥ.. رائد من رواد التنوير في اليمن - فتح مكة.. نقطة التحوُّل الكبرى لمسيرة الإسلام - 11 من النساء حكمن اليمن قديماً - مزن توزع 100سلة غذائية للأسر المحتاجة في بني الحارث - دولة عربية تسجل 4560 حالة طلاق في شهر واحد - إحالة 10 تجار كهرباء إلى النيابة - ارتفاع عدد الشهداء الصحفيين في غزة إلى 136 - اجتماع مشترك بصنعاء يناقش الوضع الوبائي - بيان هام لـ(السياسي الأعلى) ردا على غارات العدوان -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الإثنين, 22-أبريل-2019
الميثاق نت: -
وزعت شركة (يمن موبايل) للهاتف النقال صباح اليوم الاثنين في حفل بصنعاء مبلغ (35) مليون، و(820)ألف، و(150) ريال لصالح مرضى السرطان في اليمن هو حصيلة عائدات حملة دوائي6 التي اطلقتها الشركة في رمضان قبل عدة اعوام تحت شعار (اشحن رصيدك حسنات).

وخلال حفل التوزيع دعا وزير الصحة العامة والسكان الدكتور طه المتوكل إلى توحيد كافة الجهود الوطنية لمواجهة التحديات والمخاطر التي تواجه اليمن ارضا وانسانا.

وأشاد بالدور التوعوي والتثقيفي الذي حققته حملة دوائي منذ انطلاقها. وقال: إن ما قدمته شركة يمن موبايل من دعم ريادي وجهود كبيرة في دعم جهود مكافحة السرطان في اليمن وغيرها من الامراض أمر إيجابي يستوجب على بقية شركات الاتصالات والقطاعات المحلية المختلفة ان تحذو حذوها.

وشدد المتوكل على ضرورة أن يقوم القطاع الخاص والمختلط وكافة الشرائح المجتمعية بخطوات مماثلة وانتهاج ما انتهجته يمن موبايل في هذا الجانب لما يحقق الارتقاء بالجانب الصحي في اليمن.

من جهته طالب نائب وزير الاتصالات وتقنية المعلومات مصلح العزير كل أبناء اليمن بصفة عامة ويمن موبايل بصفة خاصة إلى مزيد من التكافل وتوحيد الجهود المجتمعية للقضاء على المرض وتخفيف معاناة المصابين.

وتحدث عن الدور الريادي لشركة يمن موبايل في مبادراتها الدائمة والمتواصلة ودعمها ورعايتها لكثير من البرامج النوعية والحيوية الرامية لخدمة المجتمع وتفاعلها المستمر مع كافة قضايا الوطن.

وقال ان يمن موبايل تجسد الشفافية والمصداقية التي تنتهجها دائما من خلال عكس خطابها الإعلاني على الواقع الملموس من خلال إقامة مثل هذه الفعاليات.

وبدوره قال رئيس مجلس إدارة شركة يمن موبايل عصام الحملي إن حملة دوائي تأتي في إطار المسؤولية الوطنية والاجتماعية لشركة يمن موبايل.

وأكد استمرار دعم الشركة للحالات المرضية في اليمن بصورة سنوية. ولفت إلى تقديم الشركة في السابق دعما لصالح مرضى (القلب والفشل الكلوي والثلاسيميا واللوكيميا).

يشار الى ان شركة يمن موبايل للهاتف النقال وزعت في حملة دوائي5 العام الماضي مبلغ 34 مليون ، و336 ألف ريال لصالح مرضى سرطان الدم "اللوكيميا".
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الجديد - القديم في المؤامرة ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

إلى هنا وكفى
أحمد الزبيري

إياك تقول أنا عربي
علي أحمد مثنى

المناخ مسؤولية الجميع
د. محمد العبادي

اليمن كلها أوقاف !!
عبدالرحمن حسين العابد

البعد المسكوت عنه في (العالمية) كمُنتَج غربي
محمد علي اللوزي

تَـقِـيَّـة
عبدالرحمن بجاش

تَصَاعُد وعي العالم بمأساة غزة
السيد شبل

التبعية الإيجابية والتبعية السلبية في تاريخ الحضارة اليمنية
إبراهيم ناصر الجرفي

من عملية التاسع من رمضان إلى ما بعد الرياض.. وَعْدٌ يتجسَّد
أصيل نايف حيدان

السنوار القائد والعقل المدبّر لهجمات 7 أكتوبر
سعيد مسعود عوض الجريري*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)