موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


جابر: إنحياز المؤتمر لمصالح كل أبناء الشعب يمنحه إستحقاق الريادة - القطاع التربوي بالمؤتمر يطالب بمعاقبة معاوني العدوان - نص كلمة رئيس المؤتمر في الحفل الخاص بالذكرى السابعة والثلاثين للتاسيس - رئيس المؤتمر:سنظل متمسكون بالوحدة اليمنية والمؤتمر لن يكون على ابواب السفارات(مسبق) - المجلس الأعلى لأحزاب التحالف الوطني الديمقراطي يهنئ قيادات المؤتمر بذكرى التأسيس - مؤتمر سقطرى يهنئ أبو راس بالذكرى الـ37 للتأسيس - نص كلمة المرأة في الحفل الخاص بالذكرى السابعة والثلاثين لتأسيس المؤتمر - القطاع النسوي : منجزات المؤتمر التنموية شواهد مُعاشه - الامين العام يجدد التأكيد على مواقف المؤتمر المنحازة لصفوف الشعب - نص كلمة الامين العام في الحفل الخاص بالذكرى السابعة والثلاثين لتأسيس المؤتمر -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الثلاثاء, 23-أبريل-2019
الميثاق نت: -
حقق الجيش اليمني واللجان الشعبية والمتطوعين من أبناء القبائل انتصارات ميدانية وكبدوا الجيش السعودي ومرتزقته خسائر كبيرة في العديد والعتاد خلال الـ24 ساعة الماضية.

وفي التفاصيل أوضح مصدر عسكري أن الجيش اليمني مسنوداً بمقاتلي اللجان وأبناء القبائل كسروا زحفاً لمرتزقة الجيش السعودي في البقع بقطاع نجران بمساندة الطيران الحربي والتجسسي ،لافتاً إلى أنه تم إسقاط طائرة تجسسية للعدو ومصرع وإصابة العشرات في صفوفه خلال كسر الزحف.

كما تم كسر زحف للمرتزقة على مواقع سيطرعليها سابقا قبالة السديس بمشاركة الطيران الخربي والتجسسي ونتج عنه عدد من القتلى والجرحى منهم ،فيما استهدفت عملية هجومية مواقع المرتزقة في الشبكة وأسفرت عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

وفي القطاع ذاته تم تدمير أربع آليات عسكرية محملة بالمرتزقة بتفجير في صحراء الاجاشر ومصرع من كانوا على متنهن.

وأشار المصدر إلى أن عملية هجومية استهدفت مواقع للمرتزقة في مجازة بعسير استمرت ست ساعات وأوقعت عشرات القتلى والجرحى في صفوفهم ،ولقي عدد من المرتزقة مصرعهم وأصيب آخرون بعملية أغارة على مواقعهم قبالة منفذ علب ،في حين تم إعطاب رشاشين أثنين للمرتزقة غربي مجازة.

وفي عسير كذلك كسر الجيش واللجان الشعبية زحف للمرتزقة في الربوعة بمشاركة طيران الأباتشي وأسفرعن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم دون تحقيق أي تقدم.

وفي جيزان تم كسر زحف واسع للمرتزقة شرق جبل الدخان أستمر أكثر من ثمان ساعات بمشاركة الطيران الحربي ونتج عنه سقوط عدد كبير من القتلى والجرحى في صفوفهم دون أي تقدم.

كما تم كسر زحف للمرتزقة شرق الخوبة استمر ست ساعات بمشاركة الطيران الحربي والاباتشي وأسفر عن عشرات القتلى والجرحى منهم.

وأكد المصدر مصرع القيادي المرتزق الرائد نبيل علي عبدالله المشرقي أحد قيادات ما يسمى اللواء الرابع والمرتزقان عصام علي عبدالله المشرقي ،نصر صادق الكربي بنيران الجيش واللجان الشعبية في جبهة الحشا بمحافظة الضالع.

وقتل وأصيب عدد من المرتزقة بكمين لوحدة الهندسة في جبهة مريس بالمحافظة نفسها.

وحسب المصدر لقي مجموعة من المرتزقة مصرعهم وجرح آخرون بكمين محكم لوحدة الهندسة استهدفهم في عنبرة بمحافظة الجوف، كما استهدف كمين مماثل لوحدة الهندسة مجموعة من المرتزقة شرق مجمع المتون وأسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
الوحدة.. ‬وجود‮ ‬ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
المياه ثروة مهدورة
قاسم الشاوش

المؤتمر‮.. ‬لمن؟‮!‬
نجيب شجاع الدين

اجتماع‮ ‬الوهم‮ ‬
د‮. ‬بشير‮ ‬العماد‮ ❊‬

بلادي‮ ‬وإن‮ ‬جارت‮ ‬عليَّ‮ ‬عزيزة
زعفران‮ ‬علي‮ ‬المهنأ‮

كلهم نظام عفاش!!
عبدالجبار‮ ‬سعد

الطريق إلى الشمال
فتحي بن لزرق

الحرب‮ ‬تنتهي‮ ‬عام‮ ‬2030م
أحمد‮ ‬أمين‮ ‬باشا

وحدة‮ ‬المؤتمر‮ ‬الفولاذية
أحمد‮ ‬الزبيري

المؤتمر‮ ‬وُجد‮ ‬ليبقى
د‮. ‬علي‮ ‬محمد‮ ‬الزنم‮ ‬

المؤتمريون‮ ‬يضيفون‮ ‬نصراً‮ ‬جديداً‮ ‬إلى‮ ‬رصيدهم‮ ‬
يحيى‮ ‬جمعان

حينما تكون المياه مصدرا للموت
قاسم الشاوش

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2019 لـ(الميثاق نت)