موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الثلاثاء, 30-أبريل-2019
الميثاق نت: -
ألحق الجيش واللجان الشعبية هزائم مريرة في صفوف العدو السعودي ومرتزقته في مختلف الجبهات وكبدهم خسائر فادحة في الأرواح والعتاد بعمليات عسكرية متنوعة خلال ال24 ساعة الماضية.

وأوضح مصدرعسكري أن الجيش و اللجان الشعبية كسروا زحفاً لمرتزقة الجيش السعودي قبالة جبل قيس بجيزان من ثلاثة مسارات بمشاركة الطيران الحربي والاباتشي نتج عنه سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم وإحراق رشاش عيار 14.5 .

وأشار المصدر إل انكسار زحف للمرتزقة في البقع بنجران من ثلاثة مسارات وتدمير طقم يحمل عدد منهم وسقوط عشرات القتلى والجرحى بينهم قيادات خلال الزحف .

كما تم كسر زحف واسع للمرتزقة في الصوح قبالة نجران بمشاركة الطيران وتكبيدهم خسائر في الأرواح والعتاد ،تم قنص مرتزقة واستهداف مجموعة من المرتزقة بتفجير في مربع الحماد .

ولقي عدد من المرتزقة مصرعهم وأصيب آخرون خلال كسر زحف لهم استمر عدة ساعات في رشاحة ،فيما استهدف قصف مدفعي تجمعات لآليات مرتزقة الجيش السعودي في مربع الحماد ما أدى الى مقتل وجرح عدد منهم .

وذكر المصدر أن القوة الصاروخية أطلقت صاروخي زلزال1 على تجمعات للمرتزقة قبالة منفذ علب بقطاع عسير وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم ،وتم تدمير آلية لهم بصاروخ موجه في مجازة .

وبالقطاع ذاته استهدف قصف مدفعي تجمعات للمرتزقة قبالة منفذ علب وغربي مجازة ،وتم كسر زحف لهم قبالة المنفذ و أسفر عن سقوط عدد من القتلى والجرحى ،فيما لقي ثمانية مرتزقة مصرعهم بعمليات قنص قبالة منفذ علب وفي الربوعة .

وحسب المصدر تم استهداف تجمعات للمرتزقة في مريس بمحافظة الضالع بصاروخ زلزال1 والإصابة مباشرة ،كما تم إطلاق صاروخين من نوع زلزال 1 على تجمعات لمرتزقة العدوان غرب حيران في حجة ،وقنص مرتزقين أثنين شرق مثلث عاهم بالمحافظة ذاتها .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)