موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الثلاثاء, 07-مايو-2019
الميثاق نت - -
نبه المركز الوطني للأرصاد اليوم المواطنين في عدد من محافظات الجمهورية من تدفق السيول والتدني في الرؤية الأفقية خاصة حين غزارة الأمطار.

وتوقع المركز في نشرته الجوية استمرار حالة عدم الاستقرار على سلسلة المرتفعات الجبلية الغربية من البلاد، وظهور السحب الركامية المصحوبة بعواصف الرعد وزخات متفرقة من الأمطار المتوسطة والغزيرة أحيانا وذلك على أجزاء متفرقة من محافظة صعدة شمالا وحتى محافظة تعز جنوباً وتمتد شرقاً إلى محافظة الضالع وكذا المرتفعات الداخلية من محافظة أبين.

ودعا المركز المواطنين خاصة سائقي المركبات في المناطق المتوقع هطول الأمطار عليها إلى ضرورة أخذ الاحتياطات اللازمة من تدفق السيول إلى الوديان ومن التدني في الرؤية الأفقية خاصة حين غزارة الأمطار.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)