موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


طيران العدوان السعودي يجدد قصف العاصمة صنعاء - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة اللواء الركن يحيى معصار - اصابة طفلين بإنفجار قنبلة من مخلفات العدوان بالحديدة - الامين العام يرأس اجتماعا للهيئة الوزارية ويؤكد دفاع المؤتمرعن الوحدة ومقاومة العدوان - الصحة العالمية تقدم أدوية ومعدات طبية لليمن - رئيس المؤتمري يعزي بوفاة المناضل مقبل الربوعي - سفراء دول أوروبية يصلون العاصمة صنعاء - رئيس المؤتمر يعزي آل صوفان وآل العقر - قوى العدوان تجدد قصف الأحياء السكنية بالحديدة - غارة لطيران العدوان السعودي على صنعاء -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الأربعاء, 15-مايو-2019
الميثاق نت: -
اكد مصدر عسكري ان ابطال الجيش واللجان الشعبية كسروا ثلاثة زحوفات لمرتزقة الجيش السعودي على موقع الطلعة بنجران استمرت عدة ساعات وأسفرت عن مقتل وإصابة عدد منهم وإحراق ثلاث آليات عسكريه خلال الـ24 ساعة الماضية.

وبين المصدر انه تم كسر زحفين آخرين للمرتزقة على مواقع الجيش واللجان قبالة السديس ونتج عنهما تكبيدهم خسائر في الأرواح وفرار من تبقى منهم, فيما استهدفت عملية هجومية مواقع للمرتزقة بالمنطقة ذاتها ونتج عنها مقتل وجرح عدد منهم.

وبالقطاع ذاته قال المصدر العسكري انه تم إفشال عملية تسلل للمرتزقة في مربع الحماد ومصرع وجرح عدد منهم ، وتم كسر زحف للمرتزقة باتجاه مواقع الجيش واللجان في الشرفة فيما ضاعفت وحدة الهندسة من خسائرهم بعدد من التفجيرات.

وأوضح أن ثلاث عمليات إغارة استهدفت مواقع المرتزقة قبالة جبل قيس و شرق الدود في قطاع جيزان وأسفرت عن مصرع وجرح عدد منهم واغتنام اسلحة.

وفي جيزان كذلك كسر الجيش واللجان الشعبية زحف للمرتزقة قبالة جبل قيس وأسفر عن مقتل وجرح عدد منهم, وتم تدميرعربة عسكرية نوع بي تي آر وإحراق آلية في موقعي الحجلة وقمبورة.

وذكر المصدر أن الدفاعات الجوية أسقطت طائرة أمريكية الصنع نوع MQ1 جنوب العاصمة صنعاء بصاروخ مناسب.

وأفاد أن وحدة الهندسة نفذت كمين نوعي لمجموعة من المرتزقة حاولوا التسلل في جبهة عنبرة بمحافظة الجوف ما أدى الى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم, فيما تم إحراق آلية وتدمير آليتين عسكريتين للمرتزقة بصاروخين موجهين في جبهة الساقية.

وحسب المصدر تم كسر زحف للمرتزقة في الظهرة بمحافظة الجوف استمر خمس ساعات وأسفر عن تكبيدهم خسائر فادحة في الأرواح و العتاد.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ثلاثون‮ ‬نوفمبر‮ .. ‬عنوان‮ ‬لانتصار‮ ‬الحرية‮ ‬
بقلم‮ / ‬الشيخ‮ ‬جابر‮ ‬عبدالله‮ ‬غالب

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
لو‮ ‬كان‮ ‬الأمر‮ ‬بيدي‮ ‬لاخترت‮ ‬أيوب‮ ‬طارش‮ ‬رئيساً‮ ‬للجمهورية‮ ‬
رند‮ ‬الأديمي‮ ‬

‮‬«سالم‮» ‬الحاكم‮ ‬بأمر‮ ‬محسن‮!‬
صفوان‮ ‬القرشي‮ ‬

النفايات‮ ‬والعيب‮ ‬الأسود
د‮.‬عبدالعزيز‮ ‬المقالح

الوفاء‮ ‬لدماء‮ ‬الشهداء‮ ‬
محمد‮ ‬صالح‮ ‬حاتم‮ ‬

إلى‮ ‬أين‮ ‬ذهبوا؟‮!‬
حسين‮ ‬حازب

عمان‮ .. ‬بين‮ ‬سلطانين
د‮. ‬عبدالوهاب‮ ‬الروحاني‮ ❊‬

عبد‮ ‬الماجد‮ .. ‬أبو‮ ‬الماكت‮ ‬
عبدالرحمن‮ ‬بجاش

كالبنيان‮ ‬المرصوص
عبدالله‮ ‬علي‮ ‬صبري

2020م‮ ‬عام‮ ‬المصالحة‮ ‬الوطنية
كتب‮/‬رئيس‮ ‬التحرير

قابوس‮ ‬بن‮ ‬سعيد‮.. ‬قائد‮ ‬حكيم‮ ‬وعظيم‮ ‬
راسل‮ ‬القرشي

البحر‮ ‬الأحمر‮ ‬وموضة‮ ‬التحالفات‮ ‬السعودية‮!!‬
أحمد‮ ‬الزبيري

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2020 لـ(الميثاق نت)