موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


رئيس المؤتمر يواسي آل الشلح - قصف صاروخي ومدفعي يستهدف تجمعات للمرتزقة - 6 غارات على صعدة وحجة .. طيران العدوان يقصف الحديدة - وزير الخارجية يدعو مجلس الأمن لإيقاف قتل وتجويع الشعب اليمني - موظفو شركة النفط يواصلون وقفاتهم الاحتجاجية أمام مكتب الأمم المتحدة بصنعاء - وزير النفط : تحالف العدوان يحتجز11 سفينة نفطية - 53 إئتلافا ومنظمة حقوقية من 13 دولة عربية تطالب بفتح مطار صنعاء - اعلان نتائج المفاضلة على المقاعد المجانية بالجامعات - تدمير منازل وإصابة مواطنين بنيران مدفعية وصواريخ العدوان - مجلس النواب يواصل عقد جلسات أعماله -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الخميس, 23-مايو-2019
الميثاق نت: -
تلقى رئيس المؤتمر الشعبي العام الشيخ صادق أمين ابو راس برقية تهنئة من الامين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام، الشيخ / جابر عبدالله الوهباني، بمناسبة حلول العيد الوطني الـ(29) للجمهورية اليمنية، ينشر (الميثاق نت) فيما يلي نصها:



الأخ الشيخ / صادق بن أمين أبو راس
رئيس المؤتمر الشعبي العام المحترم

تحية طيبة .. وبعد ،،،

يطيب لي أن اتقدم إليكم باسمى آيات التهاني وعظيم التبريكات بمناسبة الذكرى الـ29 لإعادة تحقيق الوحدة وإقامة الجمهورية اليمنية في الـ 22 من مايو 1990م
كل عام وانتم والوطن بالف خير ..

إن الوحدة اليمنية تمثل بالنسبة لنا نحن في المؤتمر الشعبي وكل الوحدويين الشرفاء من أبناء الوطن انتصارا حقيقيا لليمن واليمنيين وتتويجا لنضالات شعبنا منذ تحقيق ثورته اليمنية المباركة "26 سبتمبر و 14 أكتوبر" المجيدتين .. وهي المنجز الأهم في تاريخ اليمن المعاصر الذي تمكن المؤتمر الشعبي العام بقيادة الشهيد الزعيم علي عبدالله صالح ومعه قيادة الحزب الإشتراكي من تحقيقها في ظل ظروف عربية صعبة ولتمثل بذلك اروع منجز لا يخص اليمن فحسب وانما الدول العربية قاطبة ..

إن الوحدة اليمنية اليوم وبعد 29 عاما من تحقيقها تواجه اعتى عدوان غاشم وللعام الخامس على التوالي وما يهدف إليه من تفتيت للوطن وإعادته مقسما ومجزءاً ليس الى شطرين كما كان سابقا وانما إلى كنتونات ودويلات صغيرة تظل في حالة صراع وشتات خدمة لمصالحها ومصالح سادتها من الدول الغربية التي تحركها وتوجهها كيفما تشاء ووقت ما تشاء ..

ورغم إدراكنا لهذه الحقيقة إلا إننا سنواصل عملنا في اتجاه الحفاظ على الوحدة اليمنية تنفيذاً لمبادئ ومفاهيم المؤتمر وقيادته الحكيمة ممثلة بشخصكم الكريم وبقائده المؤسس الشهيد الزعيم علي عبدالله صالح رحمه الله ..

اجدد التهنئة لكم بهذه المناسبة الوطنية العظيمة متمنين من الله العلي القدير أن يوفقكم لخدمة المؤتمر وحمايته والحفاظ عليه من كل المساعي الهادفة الى شقه وتفتيته والتي ستبوء بالفشل لا محالة.. ودمتم بالف خير ..

وتقبلوا فائق التقدير والامتنان

أخوكم /
الشيخ جابر عبدالله غالب الوهباني
الأمين العام المساعد للمؤتمر
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
الوحدة.. ‬وجود‮ ‬ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الكلاب الضالة .. التهديد الحقيقي لأمن وسلامة المواطنين
راسل القرشي

من يردع امثال هولاء وينتصر للضعفاء والغلابة
طه العامري

تقسيم معلن
محمد‮ ‬اللوزي

لن‮ ‬أتغير‮ ‬كما‮ ‬تريدون‮ ‬
راسل‮ ‬القرشي

قصة‮ ‬قصيرة‮ ‬مع‮ ‬مستشفيات‮ ‬السلخانات‮ ‬
نبيل‮ ‬عبدالرب‮ ‬

مطمئنون‮ ‬على‮ ‬المؤتمر‮ ‬في‮ ‬ظل‮ ‬قيادته‮ ‬المنتخبة
أحمد‮ ‬الزبيري

لننتصر‮ ‬جميعاً‮
توفيق‮ ‬الشرعيي

تحولات‮ ‬عميقة‮ ‬في‮ ‬إدارة‮ ‬ترامب
عبدالجبار‮ ‬سعد

التاريخ‮ ‬لا‮ ‬يرحم‮ ‬
عبدالرحمن‮ ‬الشيباني

في‮ ‬حُبّ‮ ‬صنعاء
حسن‮ ‬عبدالوارث

المنظمة‮ ‬الدولية‮ ‬وسوء‮ ‬الاختيار‮ ‬لممثليها
د‮. ‬عبدالعزيز‮ ‬المقالح‮ ‬

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2019 لـ(الميثاق نت)