موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

السبت, 25-مايو-2019
الميثاق نت: -
قتل وأصيب العشرات من مرتزقة الجيش السعودي اليوم بعمليات هجومية وكسر زحف واسع لهم بنجران.

وأوضح مصدر عسكري أن الجيش واللجان الشعبية سيطروا على ثلاثة مواقع بعد تطهيرها من مرتزقة الجيش السعودي بعملية هجومية في الصوح قبالة نجران.

وأكد المصدر مصرع وجرح عشرات من مرتزقة الجيش السعودي بينهم قيادات وأسر آخرين، وإعطاب وإحراق مدرعتين وجرافة عسكرية واغتنام أسلحة خلال العملية الهجومية.

كما سيطر الجيش واللجان على ثلاثة مواقع للمرتزقة بعمليات هجومية في الشبكة وقبالة السديس خلفت عددا من القتلى بينهم قائد كتيبة.

وأشار المصدر إلى أن الجيش واللجان الشعبية كسروا زحف واسع لمرتزقة الجيش السعودي في الصوح بمشاركة الطيران الحربي بأنواعه وتكبيدهم خسائر في الأرواح والعتاد.

وحسب وكالة الانباء اليمنية (سبأ) فقد أكد المصدر مصرع وجرح العديد من مرتزقة الجيش السعودي إثر تفجير آليتهم بعبوة ناسفة قبالة السديس
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)