موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


جابر: إنحياز المؤتمر لمصالح كل أبناء الشعب يمنحه إستحقاق الريادة - القطاع التربوي بالمؤتمر يطالب بمعاقبة معاوني العدوان - نص كلمة رئيس المؤتمر في الحفل الخاص بالذكرى السابعة والثلاثين للتاسيس - رئيس المؤتمر:سنظل متمسكون بالوحدة اليمنية والمؤتمر لن يكون على ابواب السفارات(مسبق) - المجلس الأعلى لأحزاب التحالف الوطني الديمقراطي يهنئ قيادات المؤتمر بذكرى التأسيس - مؤتمر سقطرى يهنئ أبو راس بالذكرى الـ37 للتأسيس - نص كلمة المرأة في الحفل الخاص بالذكرى السابعة والثلاثين لتأسيس المؤتمر - القطاع النسوي : منجزات المؤتمر التنموية شواهد مُعاشه - الامين العام يجدد التأكيد على مواقف المؤتمر المنحازة لصفوف الشعب - نص كلمة الامين العام في الحفل الخاص بالذكرى السابعة والثلاثين لتأسيس المؤتمر -
محافظات
الميثاق نت -

الإثنين, 10-يونيو-2019
الميثاق نت - رجاء الكخلاني- -
بحث صندوق الرعاية الاجتماعية فرع أمانة العاصمة صباح اليوم الإثنين وبحضور مدير عام صندوق الرعاية الاجتماعية وعدد من مدراء المناطق التابعة للصندوق العديد من القضايا التي تهم الصندوق وفي مقدمتها حملة التوعية بمخاطر وباء الكوليرا ومضاعفة دور الصندوق في هذا الاتجاه .. اضافة إلى عمليتي صرف مستحقات الضمان الاجتماعي للمستحقين والمواد الغذائية المقدمة من منظمات الأمم المتحدة العاملة في هذا المجال ..

وحث الإجتماع على ضرورة بذل المزيد من الجهود من قبل موظفي الصندوق وفاء لالتزاماته ونقل صورة واضحة عن الدور الذي يقوم به الصندوق للتخفيف من معاناة المواطنين ودوره في اعمال التوعية بكافه القضايا المجتمعية ..

عقب ذلك قام مدير عام صندوق الرعاية الاجتماعية بتكريم عدد من موظفي الصندوق الذين اجتازوا الدورة التدريبية حول مشروع النموذج المتكامل للدعم والتمكين الاجتماعي  الاقتصادي ، وحثهم على عكس كل المفاهيم التي تلقونها في هذه الدورة عند تنفيذ برامج الصندوق .. متمنيا لهم التوفيق والنجاح في اعمالهم ..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "محافظات"

عناوين أخرى

الافتتاحية
الوحدة.. ‬وجود‮ ‬ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
المياه ثروة مهدورة
قاسم الشاوش

المؤتمر‮.. ‬لمن؟‮!‬
نجيب شجاع الدين

اجتماع‮ ‬الوهم‮ ‬
د‮. ‬بشير‮ ‬العماد‮ ❊‬

بلادي‮ ‬وإن‮ ‬جارت‮ ‬عليَّ‮ ‬عزيزة
زعفران‮ ‬علي‮ ‬المهنأ‮

كلهم نظام عفاش!!
عبدالجبار‮ ‬سعد

الطريق إلى الشمال
فتحي بن لزرق

الحرب‮ ‬تنتهي‮ ‬عام‮ ‬2030م
أحمد‮ ‬أمين‮ ‬باشا

وحدة‮ ‬المؤتمر‮ ‬الفولاذية
أحمد‮ ‬الزبيري

المؤتمر‮ ‬وُجد‮ ‬ليبقى
د‮. ‬علي‮ ‬محمد‮ ‬الزنم‮ ‬

المؤتمريون‮ ‬يضيفون‮ ‬نصراً‮ ‬جديداً‮ ‬إلى‮ ‬رصيدهم‮ ‬
يحيى‮ ‬جمعان

حينما تكون المياه مصدرا للموت
قاسم الشاوش

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2019 لـ(الميثاق نت)