موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


قتلى وجرحى بمواجهات عنيفة في قعطبة - الأمين العام يرأس اجتماعا تنظيميا مشتركا للهيئة الوزارية ورؤساء فروع المحافظات - كهرباء الحديدة ووبأ الكوليرا تتصدران نقاش النواب بجلسة اليوم - مصرع وجرح عشرات المرتزقة - استمرار جرائم العدو السعودي ومرتزقته - شركة النفط تحيل المحطات المخالفة الى النيابة العامة وتحذر من خطورتها - مصرع 4 من عناصر القاعدة في البيضاء بغارات أمريكية - قصف تجمعات للمرتزقة في حجة ولحج - رئيس المؤتمر يُعزي بوفاة الشيخ علي زيد عمران - خسائر في صفوف المرتزقة بجيزان وعسير -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الإثنين, 10-يونيو-2019
الميثاق نت: -
أغلق مكتب الصناعة والتجارة بأمانة العاصمة اليوم سبعة محال لبيع ألعاب الأطفال الخطرة "مسدسات الخرز" جملة وتجزئة بحضور أمين العاصمة حمود محمد عُباد ولجان الضبط المكلفة.

وبحسب مصادر صحية بأمانة العاصمة بلغ عدد الأطفال الذين تم إسعافهم للمستشفيات والمراكز الصحية بالأمانة خلال إجازة عيد الفطر جراء إصابتهم بهذا الخرز 31 طفلا معظم إصابتهم بالعيون.

وحمل أمين العاصمة التجار والمستوردين للألعاب الخطرة " مسدسات الخرز " وأي ألعاب تضر بسلامة الأطفال، المسؤولية الكاملة إزاء الإصابات التي تعرض لها الأطفال جراء تلك الألعاب.

وأشار إلى أن الفرق الميدانية لمكاتب الصناعة والتجارة بالمديريات معنية بضبط أي كميات من هذه الألعاب الخطرة من مخازن التجار ومحالهم كإجراء احترازي لسلامة الأطفال والمواطنين.

ونقل موقع سبأنت عن عباد قوله: "وجهنا فرق الرقابة والتفتيش التابعة لمكتب الصناعة بضبط ومصادرة وإتلاف أي كميات يتم ضبطها في الأسواق وذلك وفق إجراءات قانونية تتمثل في عمل محاضر ضبط رسمية عبر مأموري الضبط القضائي وتحريز عينات من هذه الألعاب المحظورة " .

ولفت أمين العاصمة إلى أنه سيتم مخاطبة الجهات الرسمية المعنية بدخول مثل هذه الألعاب لمنع استيراد مثل هذه الألعاب وعدم السماح بدخولها .. مثمنا جهود فرق الرقابة والتفتيش التابعة لمكتب الصناعة بالأمانة في هذا الجانب.

من جانبه أكد مدير مكتب الصناعة والتجارة بالأمانة خالد الخولاني أنه تم إحالة 11 شخصا من أصحاب محال الجملة والمستوردين للألعاب " مسدسات الخرز " للنيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم.

وأشار إلى استمرار حملة الرقابة من خلال النزول الميداني إلى الأسواق والمحال ومخازن التجار والبقالات بأمانة العاصمة .. مؤكداً بأنه سيتم اتخاذ إجراءات رادعة مع أي منشأة أو محال أو مخزن تجاري يرفض التعاون مع اللجان الرقابية .

شارك في حملة الإغلاق والرقابة والتفتيش المدير التنفيذي لصندوق النظافة بالأمانة محمد شرف الدين ونواب مدير مكتب الصناعة والتجارة بالأمانة وعدد من المعنيين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
الوحدة.. ‬وجود‮ ‬ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
يمنيون‮ ‬في‮ ‬الخارج‮ ‬يمتهنون‮ ‬التسول‮.. ‬وما‮ ‬يسمونها‮ "‬الشرعية‮" ‬لا‮ ‬ترى‮ ‬ول
راسل‮ ‬عمر

بن‮ ‬سلمان‮ ‬والتغيير‮ !!‬
عبدالجبار‮ ‬سعد

تقرير‮ «‬كالمار»‮ ‬وحساب‮ ‬نظام‮ ‬بني‮ ‬سعود
أحمد‮ ‬الزبيري

لحل‮ ‬النزاع‮ ‬من‮ ‬أين‮ ‬نبدأ؟
عبدالملك‮ ‬العجري

مشكلة‮ ‬الاستخفاف‮ ‬بالعقول‮ ‬في‮ ‬تاريخ‮ ‬البشرية‮!!‬
إبراهيم‮ ‬ناصر‮ ‬الجرفي‮ ‬

اختطاف‮ ‬الأطفال‮ ‬والنساء‮.. ‬واللامبالاة‮ ‬المجتمعية‮ ‬المتسيّدة‮ !!‬
راسل‮ ‬القرشي

الأمين‮ ‬غازي‮.. ‬ورسالة‮ ‬إعلام‮ ‬قوي‮ ‬لمؤتمر‮ ‬أقوى
نجيب‮ ‬شجاع‮ ‬الدين

في‮ ‬بناء‮ ‬الدولة‮
معاذ‮ ‬بجاش

عرادة‮ ‬مارب‮ ‬ومعياد‮ ‬وضياع‮ ‬المرتبات
عادل‮ ‬غنيمة

الوحدة‮ ‬اليمنية‮ ‬بين‮ ‬سفيرين‮!!.‬
عبدالجبار سعد

أرواح‮ ‬ودماء‮ ‬اليمانيين‮ ‬لا‮ ‬تعني‮ ‬شيئا‮ ‬للقادة‮ (‬العرب‮ ‬والمسلمين‮) ‬حول‮ ‬ا
د‮. ‬عبد‮ ‬العزيز‮ ‬بن‮ ‬حبتور‮ ❊‬

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2019 لـ(الميثاق نت)