موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الخطري والاشموري تعزيان الدكتورة الوجرة بوفاة والدها - سلاح الجو اليمني يعاود قصف قاعدة الملك خالد - النواب يقر تقرير خطة الانفاق المقدم من الحكومة - 7 غارات لطيران العدوان على العاصمة صنعاء - العدوان يواصل ارتكاب جرائمه بحق المدنيين - مصرع وجرح عسكريين سعوديين ومرتزقة - خسائر في صفوف المرتزقة بالضالع والبيضاء - إغلاق 133 منشآة و8 آلاف تخضع للرقابة - وقفة لموظفي النفط امام مبنى الامم المتحدة - العدوان يواصل استهداف المواطنين وممتلكاتهم -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الخميس, 13-يونيو-2019
الميثاق نت - -
قصفت القوة الصاروخية بصاروخ كروز برج المراقبة في مطار أبها السعودي، واستهدفت عمليات عسكرية للجيش واللجان الشعبية مواقع وتجمعات مرتزقة الجيش السعودي أسفرت عن قتلى وجرحى وتدمير آليات خلال الـ24 ساعة الماضية .


وأكد مصدر عسكري أن القوة الصاروخية قصفت بصاروخ كروز مجنح برج المراقبة بمطار أبها في عسير ما أدى إلى تدميره وخروجه عن الخدمة وإيقاف الملاحة الجوية في المطار .

وفي عسير أيضاً تم كسر زحف لمرتزقة الجيش السعودي على مواقع الجيش واللجان الشعبية قبالة منفذ علب ما أدى إلى تكبيدهم خسائر في الأرواح ، كما تم كسر زحفين للمرتزقة قبالة أبواب الحديد.

وذكر المصدر أن أبطال الجيش واللجان نفذوا عملية هجومية على مواقع للمرتزقة بمربع شجع في نجران مخلفين قتلى وجرحى في صفوفهم واغتنام أسلحة.

وقال المصدر إن عدداً من مرتزقة الجيش السعودي لقوا مصارعهم وجرح آخرون في تفجير استهدفهم بالأجاشر قبالة نجران، فيما تم تدمير طقم محمل بالمرتزقة في المنطقة نفسها ومقتل وجرح من كانوا عليه.

وأشار المصدر إلى أن مدفعية الجيش واللجان دكت تجمعات للمرتزقة شرق جحفان في جيزان ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

وفي محافظة الضالع نفذ الجيش واللجان عملية هجومية من مسارين على مواقع للمرتزقة في مريس رافقها تمشيط مدفعي وأسفرت عن اغتنام اسلحة متنوعة ومصرع وإصابة أكثر من 10 منهم وفرار من تبقى.

وأوضح المصدر أن عدداً من المرتزقة قتلوا وجرحوا باستهداف مدفعي على تجمعاتهم في جبهة قعطبة بالضالع، وتم تدمير ثلاث آليات محملة بالمرتزقة بصواريخ موجهة في الجبهة نفسها .

وفي محافظة الجوف لقي عدد من المرتزقة مصارعهم وأصيب آخرون في تفجير استهدفهم أثناء محاولتهم التسلل في جبهة حام بمديرية المتون، في حين قتل وجرح عدد من المرتزقة في تفجير آخر استهدفهم في جبهة الظهرة .

وبين المصدر أنه تم إطلاق صاروخ زلزال1 على تجمعات لمرتزقة العدوان في جبهة الوهبية بمحافظة البيضاء، لافتاً إلى أن المدفعية قصفت تجمعات للمرتزقة في عصيفرة بمحافظة تعز .

وفي محافظة مأرب لقي عدد من مرتزقة العدوان مصارعهم وأصيب آخرون في تفجير استهدفهم بجبهة صرواح.

وأفاد المصدر أنه تمت السيطرة على عدد من مواقع المرتزقة شمال صحراء ميدي بمحافظة حجة خلال عملية هجومية نفذت من مسارين ونتج عنها أيضاً تدمير آليتين عسكريتين ومصرع وإصابة عدد من المرتزقة .

كما أكد المصدر مصرع وجرح 29 مرتزقاً بعمليات قنص جنوب حيران وشرق مثلث عاهم وتدمير آلية عسكرية في حيران ومصرع وإصابة من عليها.

وتكبد المرتزقة قتلى وجرحى في عملية إغارة للجيش واللجان الشعبية استهدفت مواقعهم شرق حيران في حجة .

سبأ


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
الوحدة.. ‬وجود‮ ‬ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
عندما‮ ‬تقرأ‮ ‬السعودية‮ ‬اليمن‮ ‬بالمقلوب‮!‬
يحيى‮ ‬نوري

لا‮ ‬جديد‮... ‬
د‮. ‬عبدالعزيز‮ ‬المقالح

إلى‮ ‬العاتبين‮ ‬الذين‮ ‬نودهم
عبدالجبار‮ ‬سعد

لمن‮ ‬هو‮ ‬غافل‮!!‬
أحمد‮ ‬أمين‮ ‬باشا‮ ❊‬

بريطانيا‮ ‬لا‮ ‬تريد‮ ‬السلام‮ ‬في‮ ‬اليمن‮ ‬
راسل‮ ‬القرشي

أزمة‮ ‬المشتقات‮.. ‬الأسباب‮ ‬والتداعيات‮ ‬
حسن‮ ‬سعيد‮ ‬الزايدى

لماذا‮ ‬يلجأ‮ ‬بنك‮ ‬عدن‮ ‬لطباعة‮ ‬المزيد‮ ‬من‮ ‬العملة؟‮ ‬
رشيد‮ ‬الحداد

ما‮ ‬وراء‮ ‬تسريب‮ ‬الامارات‮ ‬اعادة‮ ‬نشر‮ ‬قوتها‮ ‬في‮ ‬اليمن؟
عبدالوهاب‮ ‬الشرفي

نحن‮ ‬مع‮ ‬شرعية‮ ‬المؤتمر‮ ‬بالداخل
محمد‮ ‬علاو

المؤتمريون‮ ‬أمام‮ ‬عتبة‮ ‬جديدة‮ ‬لولوج‮ ‬مستقبلهم‮ ‬الأفضل
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري

الخلافات‮ ‬في‮ ‬قلب‮ ‬الحكم‮..‬والمفسدون‮ ‬في‮ ‬الأرض‮ !!‬
عبدالجبار‮ ‬سعد

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2019 لـ(الميثاق نت)