موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الخطري والاشموري تعزيان الدكتورة الوجرة بوفاة والدها - سلاح الجو اليمني يعاود قصف قاعدة الملك خالد - النواب يقر تقرير خطة الانفاق المقدم من الحكومة - 7 غارات لطيران العدوان على العاصمة صنعاء - العدوان يواصل ارتكاب جرائمه بحق المدنيين - مصرع وجرح عسكريين سعوديين ومرتزقة - خسائر في صفوف المرتزقة بالضالع والبيضاء - إغلاق 133 منشآة و8 آلاف تخضع للرقابة - وقفة لموظفي النفط امام مبنى الامم المتحدة - العدوان يواصل استهداف المواطنين وممتلكاتهم -
الأخبار والتقارير
الجمعة, 14-يونيو-2019
الميثاق نت - -
نظم موظفو ونقابيو شركة النفط اليمنية المعتصمون، وقفة احتجاجية عقب صلاة الجمعة، نددوا فيها باستمرار العدوان في حجز السفن النفطية منذ 70 يوما..
مؤكدين استمرار الاعتصام المفتوح أمام مبنى الأمم المتحدة حتى تقوم بدروها باتحاذ موقف يلزم دول العدوان بإطلاق سراح السفن النفطية المحتجزة.

وتقدم المشاركون في الوقفة الاحتجاجية التي أطلق عليها ' جمعة التضامن الشعبي لكسر الحصار النفطي '، المدير العام التنفيذي لشركة النفط اليمنية المهندس ياسر عبدالإله الواحدي ومعه عدد من قيادات شركة النفط ومدراء ونواب وموظفو الفروع والدوائر بالشركة وجموع من المواطنين ومنظمات المجتمع المدني..

وفي الوقفة قال مدير شركة النفط ياسر الواحدي :إن الأمم المتحدة لم تتخذ أي إجراءات على تحالف العدوان الذي يعمل على منع وعرقلة دخول السفن النفطية إلى ميناء الحديدة..

وطالب المدير التنفيذي برفع الحصار عن ميناء الحديدة وميناء وراس عيسى، واطلاق بقية السفن النفطية المحتجزة .

وإلى ذلك قال المشاركون في الوقفة الاحتجاجية إن هذه الخطوة تاتي تنديدا” باجراءات تحالف العدوان التعسفية باحتجاز السفن المحملة بالمشتقات النفطية وعدم السماح لها بالوصول الى ميناء الحديدة ، والتنديد بالصمت الأممي المريب والغريب جراء مايقوم به تحالف العدوان ولجنة الفأر هادي باحتجاز السفن ورفض تصاريح الأمم المتحدة .

وحمل المشاركون الأمم المتحدة مسئولية ما قد يحدث من كارثة انسانية على الشعب اليمني في حالة استمرار احتجاز السفن النفطية .

واكدا المشاركون على استمرار الاعتصامات امام مكتب الأمم المتحدة حتى يتم الإفراج عن كافة السفن النفطية وعدم اعتراض السفن من قبل تحالف العدوان .

وأكد الناطق الرسمي باسم شركة النفط أمين الشباطي أن"السفن حصلت على تصاريح من قبل الأمم المتحدة في جيبوتي، والى الآن مر عليه 70 يوم وهي ما زالت محتجزة، لذلك على الأمم المتحدة أن تدافع على قرارها وتصاريحها التي منعت سفن المشتقات النفطية من الدخول الى اليمن".
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
الوحدة.. ‬وجود‮ ‬ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
عندما‮ ‬تقرأ‮ ‬السعودية‮ ‬اليمن‮ ‬بالمقلوب‮!‬
يحيى‮ ‬نوري

لا‮ ‬جديد‮... ‬
د‮. ‬عبدالعزيز‮ ‬المقالح

إلى‮ ‬العاتبين‮ ‬الذين‮ ‬نودهم
عبدالجبار‮ ‬سعد

لمن‮ ‬هو‮ ‬غافل‮!!‬
أحمد‮ ‬أمين‮ ‬باشا‮ ❊‬

بريطانيا‮ ‬لا‮ ‬تريد‮ ‬السلام‮ ‬في‮ ‬اليمن‮ ‬
راسل‮ ‬القرشي

أزمة‮ ‬المشتقات‮.. ‬الأسباب‮ ‬والتداعيات‮ ‬
حسن‮ ‬سعيد‮ ‬الزايدى

لماذا‮ ‬يلجأ‮ ‬بنك‮ ‬عدن‮ ‬لطباعة‮ ‬المزيد‮ ‬من‮ ‬العملة؟‮ ‬
رشيد‮ ‬الحداد

ما‮ ‬وراء‮ ‬تسريب‮ ‬الامارات‮ ‬اعادة‮ ‬نشر‮ ‬قوتها‮ ‬في‮ ‬اليمن؟
عبدالوهاب‮ ‬الشرفي

نحن‮ ‬مع‮ ‬شرعية‮ ‬المؤتمر‮ ‬بالداخل
محمد‮ ‬علاو

المؤتمريون‮ ‬أمام‮ ‬عتبة‮ ‬جديدة‮ ‬لولوج‮ ‬مستقبلهم‮ ‬الأفضل
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري

الخلافات‮ ‬في‮ ‬قلب‮ ‬الحكم‮..‬والمفسدون‮ ‬في‮ ‬الأرض‮ !!‬
عبدالجبار‮ ‬سعد

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2019 لـ(الميثاق نت)