موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الأمين العام يرأس اجتماعاً لقيادات المؤتمر بالدائرتين (12-15) بالعاصمة - مجلس النواب يوجه - مصرع وجرح مرتزقة في نجران وجيزان - غدا الثلاثاء اختتام المؤتمر والمعرض الثاني للطاقة الشمسية بصنعاء - الماجستير للباحثة غيداء اسماعيل مطهر من جامعة صنعاء - برئاسة ابوراس ..عامة المؤتمر ترفض المشاركة في لقاء قبرص وتتخذ عددا من القرارات الهامة - مجلس النواب يواصل عقد جلسات أعماله - إحراق مخزن أسلحة وتدمير آليتين للمرتزقة بالجوف - عمليات نوعية تكبد المرتزقة خسائر فادحة - قوى العدوان تواصل قصف الحديدة وصعدة -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الأربعاء, 19-يونيو-2019
الميثاق نت - -
ناقش اجتماع موسع في شركة النفط اليمنية برئاسة المدير العام التنفيذي ياسر الواحد، مشكلات تداول مواد بترولية في بعض المحطات غير معروفة المصدر ، وتوقف بعض المصانع والشركات والمصالح الحكومية عن سحب احتياجاتها من المواد البترولية من الشركة.

واستعرض الاجتماع الذي ضم نائب مدير عام الشركة للشؤون التجارية ومدراء الدوائر التجارية، القانونية ، الاستثمار ومدراء فروع الشركة بالمحافظات، نتائج الحملة الميدانية لمحاربة السوق السوداء، والمشاكل والصعوبات التي تواجه فروع الشركة.

وأكد الاجتماع ضرورة معرفة مصادر تلك المواد البترولية التي يمكن أن تتسبب في إحداث أضرار كبيرة في أرواح وممتلكات المواطنين، وكذا مصادر تموين الجهات باحتياجاتها من المواد البترولية.

ووجه المدير العام التنفيذي للشركة بسرعة الرفع وبصورة عاجلة بكافة الجهات والمحطات التي توقفت عن سحب مخصصاتها من المواد البترولية، وإيقاف كافة المحطات المتوقفة عن السحب لمخصصاتها من المواد البترولية وسحب التراخيص الممنوحة لها والناقلات التابعة لها.

وأكد على ضرورة نشر أسماء تلك المحطات في كافة وسائل الإعلام وتنبيه المواطنين بعدم التموين منها حفاظاً على أرواحهم وسياراتهم وممتلكاتهم، والرفع بهم للجهات المختصة لاتخاذ الاجراءات اللازمة.

كما شدد على الرفع للجهات الرسمية في الدولة بكافة الجهات التي توقفت عن سحب احتياجاتها من المواد البترولية وضرورة اتخاذ الإجراءات اللازمة حيالها.

وأهابت شركة النفط بكافة الجهات ووكلاء المحطات سحب احتياجاتهم من المواد البترولية عبر فروع الشركة ، داعية المواطنين إلى التموين عبر محطات الشركة ووكلائها الملتزمين حفاظاً على أرواحهم وممتلكاتهم وضماناً لاستمرار الاستقرار التمويني والقضاء على كافة مظاهر السوق السوداء.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
الوحدة.. ‬وجود‮ ‬ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
عندما‮ ‬تقرأ‮ ‬السعودية‮ ‬اليمن‮ ‬بالمقلوب‮!‬
يحيى‮ ‬نوري

لا‮ ‬جديد‮... ‬
د‮. ‬عبدالعزيز‮ ‬المقالح

إلى‮ ‬العاتبين‮ ‬الذين‮ ‬نودهم
عبدالجبار‮ ‬سعد

لمن‮ ‬هو‮ ‬غافل‮!!‬
أحمد‮ ‬أمين‮ ‬باشا‮ ❊‬

بريطانيا‮ ‬لا‮ ‬تريد‮ ‬السلام‮ ‬في‮ ‬اليمن‮ ‬
راسل‮ ‬القرشي

أزمة‮ ‬المشتقات‮.. ‬الأسباب‮ ‬والتداعيات‮ ‬
حسن‮ ‬سعيد‮ ‬الزايدى

لماذا‮ ‬يلجأ‮ ‬بنك‮ ‬عدن‮ ‬لطباعة‮ ‬المزيد‮ ‬من‮ ‬العملة؟‮ ‬
رشيد‮ ‬الحداد

ما‮ ‬وراء‮ ‬تسريب‮ ‬الامارات‮ ‬اعادة‮ ‬نشر‮ ‬قوتها‮ ‬في‮ ‬اليمن؟
عبدالوهاب‮ ‬الشرفي

نحن‮ ‬مع‮ ‬شرعية‮ ‬المؤتمر‮ ‬بالداخل
محمد‮ ‬علاو

المؤتمريون‮ ‬أمام‮ ‬عتبة‮ ‬جديدة‮ ‬لولوج‮ ‬مستقبلهم‮ ‬الأفضل
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري

الخلافات‮ ‬في‮ ‬قلب‮ ‬الحكم‮..‬والمفسدون‮ ‬في‮ ‬الأرض‮ !!‬
عبدالجبار‮ ‬سعد

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2019 لـ(الميثاق نت)