موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


رئيس المؤتمر يعزي بوفاة القاضي عبدالرحمن الارياني - دراسة تحليلية جديدة للدكتورعلي العثربي عن طوفان الاقصى - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة اللواء محمد العلفي - رئيس المؤتمر يعزي البركاني بوفاة نجله - الأمين العام يعزي محمود الكحلاني بوفاة نجله - الشريف يعزي بوفاة الشيخ منصور المرجلة - نائب رئيس المؤتمر يعزي بوفاة الشيخ صالح سيف العلوي - قيادات حزبية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الفطر المبارك - التكوينات الشبابية والطلابية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الفطر - دائرة المنظمات الجماهيرية تهنىء ابوراس بعيد الفطر -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الجمعة, 21-يونيو-2019
الميثاق نت: -
استمر الجيش واللجان الشعبية في تنفيذ العمليات النوعية الواسعة في العمق السعودي، واستهدف مواقع وتجمعات المرتزقة وتكبيدهم خسائر في الأرواح والعتاد خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وقال مصدر عسكري إن سلاح الجو المسير نفذ عمليات واسعه بعدة هجمات استهدفت مرابض الطائرات بلا طيار وأهداف عسكريه أخرى في مطار جيزان بعدد من طائرات قاصف2k ، وقد أصابت أهدافها بدقه عالية وتسببت في تعطيل الملاحة الجوية بالمطار.

وأضاف المصدر أن القوة الصاروخية قصفت تجمعات لمرتزقة الجيش السعودي في الصوح قبالة نجران بصاروخ باليستي من طراز بدرF، فيما قتل وجرح عدد منم المترزقة في تفجير قبالة السديس.

وأوضح المصدر أن عدداً من المرتزقة لقوا مصارعهم وجرح آخرون في كمين لوحدة الهندسة في الحماد غرب نجران، وتم إطلاق صاروخ زلزال1 على تجمعات للمرتزقة في طيبة الاسم قبالة نجران وإصابات مباشرة.

وأشار المصدر إلى مصرع وإصابة 11 مرتزقاً بعمليات قنص في نجران و جيزان.

وفي عسير تم إعطاب آلية للمرتزقة تحمل معدل رشاش عيار23 بقذائف مدفعية في الربوعة، واستهدف تفجير مجموعة من المرتزقة قبالة منفذ علب ما أدى إلى سقوطهم بين قتيل وجريح.

وذكر المصدر أن عدداً من مرتزقة العدوان قتلوا وجرحوا في عملية إغارة على مواقعهم في الغرفة بمديرية المصلوب محافظة الجوف، كما لقي عدد منهم مصارعهم وأصيب آخرون في قصف مدفعي استهدف تجمعاتهم في جبهة حام بمديرية المتون.

وفي مديرية خب والشعف تم تدمير أربع آليات للمرتزقة بعمليات لوحدة الهندسة في مناطق صبرين والمهاشمة وأسطر وسلبة ما أدى إلى مصرع وإصابة من كانوا على متنها.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
شراقات في العمل الخيري
رياض يحيى

شعب يمتلك إرادته لا يُقهر
توفيق عثمان الشرعبي

أهمية تشجيع أعمال الخير في رمضان
عبد السلام الدباء

فلسطين حرة أبية
أ. فاطمة الخطري*

فلسطين.. ستعود الأرض وتنتصر القضية
راسل القرشي

حرب الريال.. حرب البطون ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

فضفضات رمضانية
أوس الارياني

المتغيرات تتجه نحو معركة شاملة
أحمد الزبيري

تسع سنوات من الصمود والتقدم في مواجهة التحديات
أحمد سلطان السامعي

أقولها، وأنا بذلك زعيم..
الشيخ/ عبدالمنان السنبلي

العزيز الذي لم ولن يموت في ذاكرة الشعب
عبدالحكيم أحمد الحكيمي

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)