موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الخطري والاشموري تعزيان الدكتورة الوجرة بوفاة والدها - سلاح الجو اليمني يعاود قصف قاعدة الملك خالد - النواب يقر تقرير خطة الانفاق المقدم من الحكومة - 7 غارات لطيران العدوان على العاصمة صنعاء - العدوان يواصل ارتكاب جرائمه بحق المدنيين - مصرع وجرح عسكريين سعوديين ومرتزقة - خسائر في صفوف المرتزقة بالضالع والبيضاء - إغلاق 133 منشآة و8 آلاف تخضع للرقابة - وقفة لموظفي النفط امام مبنى الامم المتحدة - العدوان يواصل استهداف المواطنين وممتلكاتهم -
الرياضة
الميثاق نت -

الإثنين, 24-يونيو-2019
الميثاق نت - -
تفقد الاتحاد العام للفروسية والهجن برئاسة القائم بأعمال رئيس الاتحاد الشيخ صدام ناصر آل راشد ‘ مرافق جناح الفروسية بكلية الشرطة بالعاصمة صنعاء والإلتقاء بأعضاء الجمعية العمومية للفروسية بالكلية..
وخلال الزيارة أشاد وكيل محافظة الحديدة القائم بأعمال رئيس الاتحاد الشيخ صدام ناصر آل راشد بمستوى الرعاية والاهتمام بالخيول بكلية الشرطة والعناية بها..
وأكد آل راشد أن الاتحاد سيسعى وفقا˝لما هو متاح لتطوير رياضة الفروسية وتفعيل بطولاتها وأنشطتها لما فيه مصلحة رياضة الآباء والأجداد..
من جانبه أكد مدير كلية الشرطة هاجس الجماعي على أهمية تفعيل عمل الاتحاد العام للفروسية وتنفيذ أنشطته والوقوف بجانبه لإنجاح عمله..
واضاف الجماعي : سنعمل يدا˝ واحدة لتطوير رياضة الفروسية والاهتمام بالخيول ونقول للخطأ خطأ ونعمل جميعا˝لما فيه مصلحة هذه الرياضة الأصيلة..
مثمنا˝الزيارة الميدانية للاتحاد والالتقاء بفرسان ومدربي جناح الفروسية بالكلية مؤكدا˝وقوف جناح الفروسية بالكلية مع الاتحاد لتفعيل رياضة الفروسية وأنشطتها..
من جهته أشار النائب الأول لرئيس الاتحاد المهندس ياسر نصار إلى أن الخطوات التي اتخذها الاتحاد تهدف إلى لم شمل أسرة الفروسية وتفعيل الاتحاد في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها بلادنا جراء العدوان الغاشم على بلادنا..
وأستمع الاتحاد لهموم وتطلعات فرسان ومدربي جناح الفروسية بكلية الشرطة وتم إقرار مناقشة ما تم طرحه في اجتماع الاتحاد المقبل نهاية الأسبوع الجاري ..
وأيد أعضاء الجمعية العمومية للاتحاد بكلية الشرطة خطوات الاتحاد العام في لم شتات أسرة الفروسية وتفعيل أنشطة وبطولات الاتحاد..
إلى ذلك قام الاتحاد بزيارة ميدانية لاسطبلات الخيول في ريمة حميد والاطلاع على مستوى رعايتها والالتقاء بالمدربين والفرسان ..
وكانت زيارة القائم باعمال رئيس الاتحاد الشيخ صدام ناصر آل راشد بمعية النائب الأول لرئيس اتحاد الفروسية ياسر نصار والنائب الثاني نجيب العذري والأمين العام المساعد جميل بشر والمسئول المالي الدكتور محمد شذان والمسئول الإعلامي الدكتور جابر البواب ومسئول الفرسان والخيول جمال الطويل وقائد جناح الفروسية زايد الشدادي.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
الوحدة.. ‬وجود‮ ‬ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
عندما‮ ‬تقرأ‮ ‬السعودية‮ ‬اليمن‮ ‬بالمقلوب‮!‬
يحيى‮ ‬نوري

لا‮ ‬جديد‮... ‬
د‮. ‬عبدالعزيز‮ ‬المقالح

إلى‮ ‬العاتبين‮ ‬الذين‮ ‬نودهم
عبدالجبار‮ ‬سعد

لمن‮ ‬هو‮ ‬غافل‮!!‬
أحمد‮ ‬أمين‮ ‬باشا‮ ❊‬

بريطانيا‮ ‬لا‮ ‬تريد‮ ‬السلام‮ ‬في‮ ‬اليمن‮ ‬
راسل‮ ‬القرشي

أزمة‮ ‬المشتقات‮.. ‬الأسباب‮ ‬والتداعيات‮ ‬
حسن‮ ‬سعيد‮ ‬الزايدى

لماذا‮ ‬يلجأ‮ ‬بنك‮ ‬عدن‮ ‬لطباعة‮ ‬المزيد‮ ‬من‮ ‬العملة؟‮ ‬
رشيد‮ ‬الحداد

ما‮ ‬وراء‮ ‬تسريب‮ ‬الامارات‮ ‬اعادة‮ ‬نشر‮ ‬قوتها‮ ‬في‮ ‬اليمن؟
عبدالوهاب‮ ‬الشرفي

نحن‮ ‬مع‮ ‬شرعية‮ ‬المؤتمر‮ ‬بالداخل
محمد‮ ‬علاو

المؤتمريون‮ ‬أمام‮ ‬عتبة‮ ‬جديدة‮ ‬لولوج‮ ‬مستقبلهم‮ ‬الأفضل
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري

الخلافات‮ ‬في‮ ‬قلب‮ ‬الحكم‮..‬والمفسدون‮ ‬في‮ ‬الأرض‮ !!‬
عبدالجبار‮ ‬سعد

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2019 لـ(الميثاق نت)