موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


التمور في رمضان.. هل تخضع للرقابة والفحص قبل وصولها الأسواق؟ - الصناعة تدشن حملة للرقابة على الأسعار - الامين المساعد يواسي آل عبار - جرائم العدوان في مثل هذا اليوم 18 مارس - يونيسف: أكثر من 13 ألف طفل قتلوا في غزة - الصحة تدين اقتحام مجمع الشفاء الطبي بغزة - مواطنون لـ "الميثاق": رمضان محطة إيمانية لإحياء وتجديد منظومة القِيَم النبيلة - يونيسف: أكثر من 13 ألف طفل قتلوا في غزة - مجيديع يعزي بوفاة الشيخ الشماخ - نصائح هامة لتخفيف حموضة المعدة في شهر الصيام -
الرياضة
الميثاق نت -

الإثنين, 24-يونيو-2019
الميثاق نت - -
تفقد الاتحاد العام للفروسية والهجن برئاسة القائم بأعمال رئيس الاتحاد الشيخ صدام ناصر آل راشد ‘ مرافق جناح الفروسية بكلية الشرطة بالعاصمة صنعاء والإلتقاء بأعضاء الجمعية العمومية للفروسية بالكلية..
وخلال الزيارة أشاد وكيل محافظة الحديدة القائم بأعمال رئيس الاتحاد الشيخ صدام ناصر آل راشد بمستوى الرعاية والاهتمام بالخيول بكلية الشرطة والعناية بها..
وأكد آل راشد أن الاتحاد سيسعى وفقا˝لما هو متاح لتطوير رياضة الفروسية وتفعيل بطولاتها وأنشطتها لما فيه مصلحة رياضة الآباء والأجداد..
من جانبه أكد مدير كلية الشرطة هاجس الجماعي على أهمية تفعيل عمل الاتحاد العام للفروسية وتنفيذ أنشطته والوقوف بجانبه لإنجاح عمله..
واضاف الجماعي : سنعمل يدا˝ واحدة لتطوير رياضة الفروسية والاهتمام بالخيول ونقول للخطأ خطأ ونعمل جميعا˝لما فيه مصلحة هذه الرياضة الأصيلة..
مثمنا˝الزيارة الميدانية للاتحاد والالتقاء بفرسان ومدربي جناح الفروسية بالكلية مؤكدا˝وقوف جناح الفروسية بالكلية مع الاتحاد لتفعيل رياضة الفروسية وأنشطتها..
من جهته أشار النائب الأول لرئيس الاتحاد المهندس ياسر نصار إلى أن الخطوات التي اتخذها الاتحاد تهدف إلى لم شمل أسرة الفروسية وتفعيل الاتحاد في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها بلادنا جراء العدوان الغاشم على بلادنا..
وأستمع الاتحاد لهموم وتطلعات فرسان ومدربي جناح الفروسية بكلية الشرطة وتم إقرار مناقشة ما تم طرحه في اجتماع الاتحاد المقبل نهاية الأسبوع الجاري ..
وأيد أعضاء الجمعية العمومية للاتحاد بكلية الشرطة خطوات الاتحاد العام في لم شتات أسرة الفروسية وتفعيل أنشطة وبطولات الاتحاد..
إلى ذلك قام الاتحاد بزيارة ميدانية لاسطبلات الخيول في ريمة حميد والاطلاع على مستوى رعايتها والالتقاء بالمدربين والفرسان ..
وكانت زيارة القائم باعمال رئيس الاتحاد الشيخ صدام ناصر آل راشد بمعية النائب الأول لرئيس اتحاد الفروسية ياسر نصار والنائب الثاني نجيب العذري والأمين العام المساعد جميل بشر والمسئول المالي الدكتور محمد شذان والمسئول الإعلامي الدكتور جابر البواب ومسئول الفرسان والخيول جمال الطويل وقائد جناح الفروسية زايد الشدادي.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
في ذكرى رحيله.. المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس- رئيس المؤتمر الشعبي العام:

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جسر "العار" في بطولة هوليودية!!
مطهر الأشموري

عن أيلول الأسود
هائل المذابي

واقع الأبحاث والدراسات في مجتمعنا العربي
محمد علي اللوزي

فلسفة العدالة
د. محمد العبادي

عن الشخصية الوطنية المعروفة يحيى حسين العرشي.. وعطاء بلا حدود
يحيى العراسي

في رمضان.. يموتون جَوْعى..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أوقفوا الفرز العِرقي والخطاب المذهبي إنْ كنتم مسلمين
حسن الدولة

قاعدة أمريكية في حضرموت
ناصر باقزقوز

فرصة لإعادة ضبط المواقف تجاة غزة
عبدالسلام الدباء

المنهج الإسلامي.. والتدخلات السياسية السلبية ..!!
إبراهيم ناصر الجرفي

"مجاعة غزة: قصة الابتزاز الإنساني الذي تواصله إسرائيل"
عبدالله صالح الحاج

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)