موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


رئيس المؤتمر يعزي بوفاة الدكتور شفيق العماد - وصول 7 آلاف مهاجر إفريقي إلى اليمن بـ 6 أشهر - برنامج غنائي عربي يلغي مشاركة فتاة يمنية رفضت التخلي عن حجابها - الصليب الأحمر: السيول تهدد حياة الكثيرين في اليمن - وفاة 3 أطفال غرقاً وانهيار 3 منازل بأمانة العاصمة - المؤتمر يدين بشدة جريمة العدوان بالجوف ويحمل التحالف والامم المتحدة المسؤولية عنها - الصحة العالمية تحقق في أصل فيروس كورونا - أمطار غزيرة متوقعة على 16 محافظة يمنية - سيول الأمطار تُخرج 65 % من سعات الإنترنت عن الخدمة - استشهاد وإصابة 22 مدنياً بغارات للعدوان في الجوف -
الرياضة
الميثاق نت -

الإثنين, 24-يونيو-2019
الميثاق نت - -
تفقد الاتحاد العام للفروسية والهجن برئاسة القائم بأعمال رئيس الاتحاد الشيخ صدام ناصر آل راشد ‘ مرافق جناح الفروسية بكلية الشرطة بالعاصمة صنعاء والإلتقاء بأعضاء الجمعية العمومية للفروسية بالكلية..
وخلال الزيارة أشاد وكيل محافظة الحديدة القائم بأعمال رئيس الاتحاد الشيخ صدام ناصر آل راشد بمستوى الرعاية والاهتمام بالخيول بكلية الشرطة والعناية بها..
وأكد آل راشد أن الاتحاد سيسعى وفقا˝لما هو متاح لتطوير رياضة الفروسية وتفعيل بطولاتها وأنشطتها لما فيه مصلحة رياضة الآباء والأجداد..
من جانبه أكد مدير كلية الشرطة هاجس الجماعي على أهمية تفعيل عمل الاتحاد العام للفروسية وتنفيذ أنشطته والوقوف بجانبه لإنجاح عمله..
واضاف الجماعي : سنعمل يدا˝ واحدة لتطوير رياضة الفروسية والاهتمام بالخيول ونقول للخطأ خطأ ونعمل جميعا˝لما فيه مصلحة هذه الرياضة الأصيلة..
مثمنا˝الزيارة الميدانية للاتحاد والالتقاء بفرسان ومدربي جناح الفروسية بالكلية مؤكدا˝وقوف جناح الفروسية بالكلية مع الاتحاد لتفعيل رياضة الفروسية وأنشطتها..
من جهته أشار النائب الأول لرئيس الاتحاد المهندس ياسر نصار إلى أن الخطوات التي اتخذها الاتحاد تهدف إلى لم شمل أسرة الفروسية وتفعيل الاتحاد في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها بلادنا جراء العدوان الغاشم على بلادنا..
وأستمع الاتحاد لهموم وتطلعات فرسان ومدربي جناح الفروسية بكلية الشرطة وتم إقرار مناقشة ما تم طرحه في اجتماع الاتحاد المقبل نهاية الأسبوع الجاري ..
وأيد أعضاء الجمعية العمومية للاتحاد بكلية الشرطة خطوات الاتحاد العام في لم شتات أسرة الفروسية وتفعيل أنشطة وبطولات الاتحاد..
إلى ذلك قام الاتحاد بزيارة ميدانية لاسطبلات الخيول في ريمة حميد والاطلاع على مستوى رعايتها والالتقاء بالمدربين والفرسان ..
وكانت زيارة القائم باعمال رئيس الاتحاد الشيخ صدام ناصر آل راشد بمعية النائب الأول لرئيس اتحاد الفروسية ياسر نصار والنائب الثاني نجيب العذري والأمين العام المساعد جميل بشر والمسئول المالي الدكتور محمد شذان والمسئول الإعلامي الدكتور جابر البواب ومسئول الفرسان والخيول جمال الطويل وقائد جناح الفروسية زايد الشدادي.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
مسيرة‮ ‬وطنية‮ ‬حافلة‮ ‬
كتب‮/‬رئيس‮ ‬التحرير

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
عقل‮ ‬المؤتمر‮ ‬وفؤاده
جلال‮ ‬الرويشان‮* ‬

تحية‮ ‬للجنود‮ ‬المجهولين
‮ ‬معاذ‮ ‬بجاش‮*‬

مسيرة‮ ‬مهنية‮ ‬
جمال‮ ‬عامر

لـ‮"‬الميثاق‮" ‬وزملاء‮ ‬المهنة‮ ‬ورفاق‮ ‬المحنة‮ ‬كل‮ ‬الحب
أحمد‮ ‬الشرعبي‮*‬

مدرسة‮ ‬صحفية‮ ‬حقيقية‮ ‬
الشيخ‮ / ‬جابر‮ ‬عبدالله‮ ‬غالب‮*‬

احتضان‮ ‬كل‮ ‬الرؤى
يحيى‮ ‬بن‮ ‬حسين‮ ‬العرشي

صدق‮ ‬العهود‮ ‬والمواثيق
زيد‮ ‬الوزير

ألفا‮ ‬إصدار‮.. ‬يعني‮ ‬الوفاء‮ ‬والبقاء‮ ‬على‮ ‬العهد
عبد‮ ‬الوهاب‮ ‬الروحاني‮*‬

صمود‮ ‬ومهنية‮ ‬واحترافية
عائض‮ ‬الشميري‮*‬

منبر‮ ‬إعلامي‮ ‬لكل‮ ‬اليمنيين
‮ ‬د‮. ‬احمد‮ ‬عقبات‮*‬

الاحتفال‮ ‬برقم‮ ‬ذهبي
‮ ‬عبدالله‮ ‬الصعفاني

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2020 لـ(الميثاق نت)