موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


العواضي يُعزي القيادي المؤتمري أحمد شايع بوفاة والدته - تصعيد متواصل وخروقات مستمرة لقوى العدوان - العواضي يعزي الشيخ أحمد حسين الطويل باستشهاد نجله - رئيس المؤتمر يُعزي آل المراني وآل حفيظ - مقتل متظاهر وإصابة العشرات في بغداد - خروقات المرتزقة في الحديدة توقع جريح - وصول سفينة للحديدة تحمل 20 ألف طن بنزين - يوم السكري العالمي.. مليون ونصف من اليمنيين مصابون - بنك اليمن الدولي بصنعاء يحتفي بتوزيع المنح الدراسية الداخلية لخريجي الثانوية العامة - إستشهاد وإصابة 90 فلسطيني في عدوان اسرائيلي على غزة -
الرياضة
الميثاق نت -

الإثنين, 24-يونيو-2019
الميثاق نت - -
تفقد الاتحاد العام للفروسية والهجن برئاسة القائم بأعمال رئيس الاتحاد الشيخ صدام ناصر آل راشد ‘ مرافق جناح الفروسية بكلية الشرطة بالعاصمة صنعاء والإلتقاء بأعضاء الجمعية العمومية للفروسية بالكلية..
وخلال الزيارة أشاد وكيل محافظة الحديدة القائم بأعمال رئيس الاتحاد الشيخ صدام ناصر آل راشد بمستوى الرعاية والاهتمام بالخيول بكلية الشرطة والعناية بها..
وأكد آل راشد أن الاتحاد سيسعى وفقا˝لما هو متاح لتطوير رياضة الفروسية وتفعيل بطولاتها وأنشطتها لما فيه مصلحة رياضة الآباء والأجداد..
من جانبه أكد مدير كلية الشرطة هاجس الجماعي على أهمية تفعيل عمل الاتحاد العام للفروسية وتنفيذ أنشطته والوقوف بجانبه لإنجاح عمله..
واضاف الجماعي : سنعمل يدا˝ واحدة لتطوير رياضة الفروسية والاهتمام بالخيول ونقول للخطأ خطأ ونعمل جميعا˝لما فيه مصلحة هذه الرياضة الأصيلة..
مثمنا˝الزيارة الميدانية للاتحاد والالتقاء بفرسان ومدربي جناح الفروسية بالكلية مؤكدا˝وقوف جناح الفروسية بالكلية مع الاتحاد لتفعيل رياضة الفروسية وأنشطتها..
من جهته أشار النائب الأول لرئيس الاتحاد المهندس ياسر نصار إلى أن الخطوات التي اتخذها الاتحاد تهدف إلى لم شمل أسرة الفروسية وتفعيل الاتحاد في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها بلادنا جراء العدوان الغاشم على بلادنا..
وأستمع الاتحاد لهموم وتطلعات فرسان ومدربي جناح الفروسية بكلية الشرطة وتم إقرار مناقشة ما تم طرحه في اجتماع الاتحاد المقبل نهاية الأسبوع الجاري ..
وأيد أعضاء الجمعية العمومية للاتحاد بكلية الشرطة خطوات الاتحاد العام في لم شتات أسرة الفروسية وتفعيل أنشطة وبطولات الاتحاد..
إلى ذلك قام الاتحاد بزيارة ميدانية لاسطبلات الخيول في ريمة حميد والاطلاع على مستوى رعايتها والالتقاء بالمدربين والفرسان ..
وكانت زيارة القائم باعمال رئيس الاتحاد الشيخ صدام ناصر آل راشد بمعية النائب الأول لرئيس اتحاد الفروسية ياسر نصار والنائب الثاني نجيب العذري والأمين العام المساعد جميل بشر والمسئول المالي الدكتور محمد شذان والمسئول الإعلامي الدكتور جابر البواب ومسئول الفرسان والخيول جمال الطويل وقائد جناح الفروسية زايد الشدادي.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ثورة‮ ‬انتصار‮ ‬الإرادة‮ ‬اليمنية
بقلم/ يحيى علي الراعي- النائب الأول لرئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
واهمون !
مصطفى‮ ‬النعمان

حركة‮ ‬5‮ ‬نوفمبر‮ ‬الثانية‮ !!‬
عبدالجبار‮ ‬سعد

ما أشبه الليلة بالبارحة
د‮. ‬محمد‮ ‬الخامري

ماهو‮ ‬الإسلام‮ ‬الذي‮ ‬نمارسه‮ ‬اليوم؟‮ ‬
حسين‮ ‬الوادعي‮ ‬

توقيع‮ ‬الرياض‮ ‬«قنبلة‮ ‬موقوتة»‮‬
ماجد‮ ‬عبدالله‮ ‬سلطان

مواكبة المتغيرات
د‮.‬علي‮ ‬محمد‮ ‬الزنم‮ ‬

ماذا‮ ‬تعرف‮ ‬عن‮ ‬وعد‮ ‬بلفور‮ ‬؟
الشيخ‮ ‬عبدالمنان‮ ‬السُنبلي

المهمة‮ ‬صعبة‮ ‬والمؤتمر‮ ‬أقوى‮ ‬
سلطان‮ ‬أحمد‮ ‬قطران

اتفاق‮ ‬الخمبشي‮ ‬والخبجي
مطهر‮ ‬تقي

مكافحة‮ ‬الفساد‮ ‬معركة‮ ‬استراتيجية
توفيق‮ ‬الشرعبي

ثنائي‮ ‬الحرف‮ ‬والنغم
د‮. ‬عبدالوهاب‮ ‬الروحاني

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2019 لـ(الميثاق نت)