موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الأمين العام يرأس اجتماعاً لقيادات المؤتمر بالدائرتين (12-15) بالعاصمة - مجلس النواب يوجه - مصرع وجرح مرتزقة في نجران وجيزان - غدا الثلاثاء اختتام المؤتمر والمعرض الثاني للطاقة الشمسية بصنعاء - الماجستير للباحثة غيداء اسماعيل مطهر من جامعة صنعاء - برئاسة ابوراس ..عامة المؤتمر ترفض المشاركة في لقاء قبرص وتتخذ عددا من القرارات الهامة - مجلس النواب يواصل عقد جلسات أعماله - إحراق مخزن أسلحة وتدمير آليتين للمرتزقة بالجوف - عمليات نوعية تكبد المرتزقة خسائر فادحة - قوى العدوان تواصل قصف الحديدة وصعدة -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الجمعة, 05-يوليو-2019
الميثاق نت: -
واصلت قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية قصفها الجوي والصاروخي والمدفعي على مواقع وتجمعات العدو السعودي ومرتزقته خلال الـ24 ساعة الماضية موقعة خسائر في الأرواح والعتاد.

وقال مصدر عسكري إن عملية مشتركة لسلاح الجو المسير والقوة الصاروخية استهدفت بالطيران المسير منظومة الباتريوت، وبصاروخ بدر بي 1 تجمعاً كبيراً للغزاة والمرتزقة في محافظة مارب أسفرت عن مقتل قادة للعدو وعشرات الإصابات وإخراج منظومة الباتريوت عن الخدمة.

وذكر المصدر أن سلاح الجو المسير نفذ عمليات هجومية بطائرات قاصف2K على مواقع عسكرية مهمة في مطار جيزان الإقليمي وأصابت أهدافها بدقة وأدت إلى تعطل في الحركة الجوية بالمطار.

وأشار المصدر إلى أن عملية هجومية استهدفت مواقع لمرتزقة الجيش السعودي قرب جبل مشعل في جيزان تكبدوا على إثرها خسائر مادية وبشرية، واستهدف صاروخ موجه آلية محملة بالمرتزقة في المدافن ومصرع وجرح طاقمها.

وفي عسير استهدفت عملية لسلاح الجو المسير مواقع عسكرية حساسة بمطار أبها الدولي وأصابت أهدافها بدقة وعطلت حركة الملاحة الجوية بالمطار.

وأكد المصدر مقتل وجرح أعداد من مرتزقة الجيش السعودي بقصف مدفعي استهدف تجمعاتهم في الصوح ومربع شجع وقبالة السديس في نجران.

وأوضح المصدر أن الجيش واللجان استهدفوا بعدد من قذائف المدفعية تجمعات للمرتزقة شرق جبل النار وفي حيران بمحافظة حجة ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

ولفت المصدر إلى مقتل وجرح عدد من المرتزقة السودانيين بقصف مدفعي استهدف تجمعاتهم شمال صحراء ميدي، مؤكداً قنص خمسة من المرتزقة بينهم سوداني في جبهة حيران.

وأفاد المصدر بأن عدد من المرتزقة لقوا مصرعهم وأصيب آخرون في كمين لوحدة الهندسة في جبهة الساقية بـمديرية المتون محافظة الجوف، كما قتل وجرح عدد آخر منهم في تفجير استهدفهم أثناء محاولة تسللهم في جبهة حام بالمديرية نفسها.

وأضاف المصدر أنه تم إعطاب ثلاث آليات للمرتزقة بقذيفة مدفعية ومصرع من على متنهن في جبهة قانية بمحافظة البيضاء.

وفي محافظة تعز قتل وأصيب عدد من المرتزقة بكمين محكم لوحدة الهندسة في حيفان.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
الوحدة.. ‬وجود‮ ‬ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
عندما‮ ‬تقرأ‮ ‬السعودية‮ ‬اليمن‮ ‬بالمقلوب‮!‬
يحيى‮ ‬نوري

لا‮ ‬جديد‮... ‬
د‮. ‬عبدالعزيز‮ ‬المقالح

إلى‮ ‬العاتبين‮ ‬الذين‮ ‬نودهم
عبدالجبار‮ ‬سعد

لمن‮ ‬هو‮ ‬غافل‮!!‬
أحمد‮ ‬أمين‮ ‬باشا‮ ❊‬

بريطانيا‮ ‬لا‮ ‬تريد‮ ‬السلام‮ ‬في‮ ‬اليمن‮ ‬
راسل‮ ‬القرشي

أزمة‮ ‬المشتقات‮.. ‬الأسباب‮ ‬والتداعيات‮ ‬
حسن‮ ‬سعيد‮ ‬الزايدى

لماذا‮ ‬يلجأ‮ ‬بنك‮ ‬عدن‮ ‬لطباعة‮ ‬المزيد‮ ‬من‮ ‬العملة؟‮ ‬
رشيد‮ ‬الحداد

ما‮ ‬وراء‮ ‬تسريب‮ ‬الامارات‮ ‬اعادة‮ ‬نشر‮ ‬قوتها‮ ‬في‮ ‬اليمن؟
عبدالوهاب‮ ‬الشرفي

نحن‮ ‬مع‮ ‬شرعية‮ ‬المؤتمر‮ ‬بالداخل
محمد‮ ‬علاو

المؤتمريون‮ ‬أمام‮ ‬عتبة‮ ‬جديدة‮ ‬لولوج‮ ‬مستقبلهم‮ ‬الأفضل
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري

الخلافات‮ ‬في‮ ‬قلب‮ ‬الحكم‮..‬والمفسدون‮ ‬في‮ ‬الأرض‮ !!‬
عبدالجبار‮ ‬سعد

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2019 لـ(الميثاق نت)