موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية - كيف تضمن تصفحا آمنًا للأطفال على منصات التواصل.؟ إليكم 9 خطوات - شهيد بانفجار قنبلة من مخلفات العدوان في صرواح بمأرب -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الأربعاء, 10-يوليو-2019
الميثاق نت - -
رأس الامين العام للمؤتمر الشعبي العام الاستاذ غازي احمد علي اليوم الاربعاء اجتماعا لأعضاء الهيئة الشوروية للمؤتمر بحضور الاستاذ محمد حسين العيدروس عضو اللجنة العامة للمؤتمر رئيس مجلس الشورى والاستاذ علي عبدالله السلال رئيس الهيئة الشوروية للمؤتمر الشعبي العام .
وفي الاجتماع حيا الامين العام للمؤتمر دور اعضاء الهيئة الشوروية ومواقفهم الثابتة وانحيازهم الى صفوف الشعب اليمني في مقاومة العدوان الغاشم والحصار الجائر،و حرصهم على انجاح مختلف المهام المنوطة بهم على المستوى التنظيمي خلال الفترات الماضية .
واكد الاستاذ غازي احمد علي على اهمية تجسيد مواقف المؤتمر وتوجهاته على الصعيد الوطني وبلورتها في مجمل الاطروحات والمناقشات في مجلس الشورى باعتبار ما يملكه اعضاء الكتلة الشوروية من خبرة تراكمية في مختلف المجالات .
واشار الامين العام الى اهمية ان يكون لأعضاء الهيئة الشوروية دورهم التنظيمي في تنشيط العمل وتنفيذ الخطة التي اقرتها قيادة المؤتمر العليا باعتبار ان الهيئة الشوروية هي احد اهم المكونات التنظيمية للمؤتمر فضلا عما تملكه من خبرات كان لها دورها المشهود سواء في العمل التنظيمي او على المستوى الوطني.
وشدد على اهمية التنسيق المتواصل والتواصل المستمر بين اعضاء الهيئة الشوروية وقيادة المؤتمر بما يسهم في تنفيذ الكتلة الشوروية لمهامها وبرامجها في المرحلة القادمة .
هذا وقد ناقش الاجتماع عددا من القضايا المدرجة على جدول اعماله واتخذ بشانها القرارات المناسبة .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
أغرب خطأ طبي في اليمن
د. فضل حراب*

رسائل عابرة على مشارف الاختبارات الوزارية
طاهر الشلفي*

وقاحة "صهيونية" في مجلس الأمن!!
مطهر الأشموري

سيظل العقل البشري القوة المُحرّكة للذكاء الاصطناعي
عبدالله صالح الحاج

عن الحرف
محمد اللوزي

عن الحرف
محمد اللوزي

عمتي "شهد" بألف راجل !!
عبدالرحمن بجاش

حين يرتدي الفاسدون طاقية الإخفاء !!
طه العامري

روسيا والصين.. المحور الثاني للعالم في القرن الواحد والعشرين
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور

شراقات في العمل الخيري
رياض يحيى

شعب يمتلك إرادته لا يُقهر
توفيق عثمان الشرعبي

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)