موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


رئيس المؤتمر:سنظل متمسكون بالوحدة اليمنية والمؤتمر لن يكون على ابواب السفارات(مسبق) - نص كلمة المرأة في الحفل الخاص بالذكرى السابعة والثلاثين لتأسيس المؤتمر - القطاع النسوي : منجزات المؤتمر التنموية شواهد مُعاشه - الامين العام يجدد التأكيد على مواقف المؤتمر المنحازة لصفوف الشعب - نص كلمة الامين العام في الحفل الخاص بالذكرى السابعة والثلاثين لتأسيس المؤتمر - قرار تنظيمي بتكريم 54 من مؤسسي المؤتمر (الأسماء) - مؤتمر صنعاء : المؤتمر رائد التنمية وحزب الوطن - يحيى دويد يهنئ أبو راس بذكرى تأسيس المؤتمر - المؤتمر يعتزم تكريم مؤسسيه في الذكرى الـ(37) للتأسيس - رئيس المؤتمر يتلقى تهنئة من الصفي الكاهلي -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

السبت, 13-يوليو-2019
الميثاق نت - -
رأس الامين العام للمؤتمر الشعبي العام الاستاذ غازي احمد علي اجتماعا لقيادات القطاع النسوي لفرع المؤتمر بأمانة العاصمة بحضور الاستاذة فاطمة الخطري الامين العام المساعد لقطاع المرأة والدكتور جمال الخولاني عضو اللجنة العامة رئيس فرع المؤتمر بأمانة العاصمة والاستاذة تهاني الاشموري نائب رئيس دائرة المرأة للشؤون التنظيمية والفروع والمهندس عائض الشميري نائب رئيس فرع المؤتمر بالأمانة وقيادة الفرع.

وفي الاجتماع رحب الامين العام بقيادات القطاع النسوي للمؤتمر في العاصمة ناقلا اليهن تحيات رئيس المؤتمر الشعبي العام الشيخ صادق امين ابوراس ونواب رئيس المؤتمر ،مشيدا بمواقفهن الوطنية والتنظيمية وثباتهن وصمودهن .

واشار الاستاذ غازي احمد علي الى ان المؤتمر الشعبي العام كان وسيظل تنظيما مرتبطا بالشعب ومدافعا عن الوطن وفي مقدمة الصفوف ضد العدوان الغاشم الذي يدمر البلاد منذ خمس سنوات ومحافظا على وحدة الجبهة الداخلية ومدافعا عن الوحدة الوطنية .

واوضح الامين العام ان هناك خطة تنظيمية مقرة من قبل قيادة المؤتمر وسيتم عكسها على مستوى مختلف التكوينات التنظيمية ومنها فرع المؤتمر بأمانة العاصمة والقطاع النسوي في الفرع وذلك في اطار تجسيد وتنفيذ توصيات وقرارات دورة اللجنة الدائمة الرئيسية للمؤتمر المنعقدة في الثاني من مايو المنصرم .

ولفت الى محاولات استهداف المؤتمر والمؤامرات التي يتعرض لها خصوصا من قبل بعض الانتهازين الذين تسلقوا على ظهر المؤتمر واستفادوا منه خلال الفترات الماضية معبرا عن ثقته بان كافة المؤتمريين والمؤتمريات سيتصدون لهذه المحاولات وسيسقطونها ويحافظون على وحدة المؤتمر التنظيمية بقيادة رئيس المؤتمر الشيخ صادق امين ابوراس.

واستعرضت الامين العام المساعد للمؤتمر الاستاذة فاطمة بعض التوجهات الخاصة بعمل القطاع النسوي على مستوى الامانة العامة وعلى مستوى فروع المؤتمر في المحافظات ،مشيرة الى اهمية استعادة النشاط التنظيمي للمؤتمر خلال الفترة القادمة على مختلف المستويات وفي مقدمتها القطاعات النسوية على مستوى فرع امانة العاصمة وبقية فروع المحافظات .

وكان الدكتور جمال الخولاني رئيس فرع المؤتمر بأمانة العاصمة رحب بالأمين العام في هذا اللقاء مشيرا الى انه اول لقاء تنظيمي لقيادات القطاع النسوي بأمانة العاصمة بالأمين العام بعد انتخابه من قبل اللجنة الدائمة الرئيسية للمؤتمر المنعقدة في مايو الماضي .

واشاد الخولاني بمواقف القيادات النسوية للمؤتمر في فرع العاصمة مؤكدا انهن يجسدن مثالا للالتزام والوفاء التنظيمي والثبات في مختلف المراحل والظروف .

هذا وعبرت قيادات القطاع النسوي للمؤتمر بأمانة العاصمة عن مباركتهن للنتائج والمقررات التي خرجت بها دورة اللجنة الدائمة الرئيسية للمؤتمر الشعبي العام المنعقدة في 2مايو الماضي والتي جسدت صورة لوحدة المؤتمر التنظيمية وقدرته على تجاوز الظروف والتحديات والخروج منها اكثر قوة .


واستعرضت القيادات النسوية امام الامين العام بعض التحديات والصعوبات والعراقيل التي تعترض سير العمل التنظيمي على مستوى القطاع النسوي للمؤتمر بالأمانة او على مستوى قطاعات الدوائر .

وقدمت القيادات النسوية بعض الافكار والمقترحات الخاصة بتطوير العمل التنظيمي مشددات على اهمية تنشيط عملية الاتصال والتواصل بين مختلف التكوينات المؤتمرية القيادية والقاعدية .

حضر اللقاء عايض الشميري نائب رئيس الفرع ورمزي الاغبري وأحمد معياد عضو قيادة الفرع عضو اللجنة الدائمة
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
الوحدة.. ‬وجود‮ ‬ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
المياه ثروة مهدورة
قاسم الشاوش

المؤتمر‮.. ‬لمن؟‮!‬
نجيب شجاع الدين

اجتماع‮ ‬الوهم‮ ‬
د‮. ‬بشير‮ ‬العماد‮ ❊‬

بلادي‮ ‬وإن‮ ‬جارت‮ ‬عليَّ‮ ‬عزيزة
زعفران‮ ‬علي‮ ‬المهنأ‮

كلهم نظام عفاش!!
عبدالجبار‮ ‬سعد

الطريق إلى الشمال
فتحي بن لزرق

الحرب‮ ‬تنتهي‮ ‬عام‮ ‬2030م
أحمد‮ ‬أمين‮ ‬باشا

وحدة‮ ‬المؤتمر‮ ‬الفولاذية
أحمد‮ ‬الزبيري

المؤتمر‮ ‬وُجد‮ ‬ليبقى
د‮. ‬علي‮ ‬محمد‮ ‬الزنم‮ ‬

المؤتمريون‮ ‬يضيفون‮ ‬نصراً‮ ‬جديداً‮ ‬إلى‮ ‬رصيدهم‮ ‬
يحيى‮ ‬جمعان

حينما تكون المياه مصدرا للموت
قاسم الشاوش

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2019 لـ(الميثاق نت)