موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


جابر: إنحياز المؤتمر لمصالح كل أبناء الشعب يمنحه إستحقاق الريادة - القطاع التربوي بالمؤتمر يطالب بمعاقبة معاوني العدوان - نص كلمة رئيس المؤتمر في الحفل الخاص بالذكرى السابعة والثلاثين للتاسيس - رئيس المؤتمر:سنظل متمسكون بالوحدة اليمنية والمؤتمر لن يكون على ابواب السفارات(مسبق) - المجلس الأعلى لأحزاب التحالف الوطني الديمقراطي يهنئ قيادات المؤتمر بذكرى التأسيس - مؤتمر سقطرى يهنئ أبو راس بالذكرى الـ37 للتأسيس - نص كلمة المرأة في الحفل الخاص بالذكرى السابعة والثلاثين لتأسيس المؤتمر - القطاع النسوي : منجزات المؤتمر التنموية شواهد مُعاشه - الامين العام يجدد التأكيد على مواقف المؤتمر المنحازة لصفوف الشعب - نص كلمة الامين العام في الحفل الخاص بالذكرى السابعة والثلاثين لتأسيس المؤتمر -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الأحد, 21-يوليو-2019
الميثاق نت: -
التقى وزير الخارجية المهندس هشام شرف اليوم، الرئيس والمدير التنفيذي لمجموعة الأزمات الدولية روبرت مالي والوفد المرافق له.

وفي اللقاء استعرض وزير الخارجية، مستجدات الأوضاع الإنسانية المتفاقمة في اليمن جراء العدوان وتداعياته .. لافتا إلى سياسة التدمير الممنهج الذي طال كل مقومات الحياة للمواطن اليمني والبنى التحتية والخدمية في البلاد.

وأكد وزير الخارجية على دعم القيادة السياسية بصنعاء لمسار عملية السلام وتطبيق اتفاقات ستوكهولم، والتزامها بالتنفيذ كمنطلق حقيقي باتجاه إحلال السلام في اليمن.

وشدد على أهمية التوسع في تطبيق إجراءات بناء الثقة عبر النافذة الإنسانية والمتمثلة في إعادة فتح مطار صنعاء للرحلات التجارية والمدنية وتسليم المرتبات وإنهاء الحصار وصولاً إلى وقف العدوان كأرضية حقيقية تفتح الطريق واسعا أمام تسوية سياسية حقيقية وتحقيق السلام في مسار متوازي بين الجانبين السياسي والإنساني.ٍِ
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
الوحدة.. ‬وجود‮ ‬ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
المياه ثروة مهدورة
قاسم الشاوش

المؤتمر‮.. ‬لمن؟‮!‬
نجيب شجاع الدين

اجتماع‮ ‬الوهم‮ ‬
د‮. ‬بشير‮ ‬العماد‮ ❊‬

بلادي‮ ‬وإن‮ ‬جارت‮ ‬عليَّ‮ ‬عزيزة
زعفران‮ ‬علي‮ ‬المهنأ‮

كلهم نظام عفاش!!
عبدالجبار‮ ‬سعد

الطريق إلى الشمال
فتحي بن لزرق

الحرب‮ ‬تنتهي‮ ‬عام‮ ‬2030م
أحمد‮ ‬أمين‮ ‬باشا

وحدة‮ ‬المؤتمر‮ ‬الفولاذية
أحمد‮ ‬الزبيري

المؤتمر‮ ‬وُجد‮ ‬ليبقى
د‮. ‬علي‮ ‬محمد‮ ‬الزنم‮ ‬

المؤتمريون‮ ‬يضيفون‮ ‬نصراً‮ ‬جديداً‮ ‬إلى‮ ‬رصيدهم‮ ‬
يحيى‮ ‬جمعان

حينما تكون المياه مصدرا للموت
قاسم الشاوش

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2019 لـ(الميثاق نت)