موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


رئيس المؤتمر يواسي آل قاطن - الهجرة الدولية: علاج 900 حالة كوليرا في اليمن - توقعات بهطول أمطار على عدة محافظات يمنية - صعدة.. جرحى بنيران حرس الحدود السعودي - شهيد بنيران سعودية في شدا بصعدة - حازب يطالب بتحييد المؤسسات التعليمية عن الصراع - وفد أوروبي يغادر صنعاء - غريفيث: اليمن عانى بما فيه الكفاية ويجب الدفع للسلام - خروقات جديدة بالحديدة وغارات متواصلة - الاتصالات تصدر بياناً هاماً بشأن "الانترنت" -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الأحد, 21-يوليو-2019
الميثاق نت: -
حقق الجيش اليمني واللجان الشعبية انتصارات في مواجهة مرتزقة العدو السعودي بمختلف جبهات الدفاع عن الوطن وكبدوهم خسائر في الأرواح والعتاد خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وقال مصدر عسكري إن سلاح الجو المسير نفذ عدة هجمات بطائرات قاصف2K على قاعدة الملك خالد الجوية في خميس مشيط بعسير استهدفت رادارات ومواقع عسكرية مهمة وأصابت هدفها بدقة.

وأضاف المصدر أن عملية إغارة على مواقع لمرتزقة الجيش السعودي في مجازة كبدت المرتزقة خسائر مادية وبشرية، كما سقط قتلى وجرحى من المرتزقة خلال كسر زحف لهم في الربوعة.

وأوضح المصدر أن الجيش واللجان كسروا زحفين واسعين للمرتزقة من أربعة مسارات في أبواب الحديد مسنودين بالطيران الحربي والأباتشي واستمرا أكثر من 12 ساعة وتكبيدهم خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد.

وأشار المصدر إلى مصرع وجرح العديد من المرتزقة أثناء محاولة تسلل لانتشال جثث قتلاهم بعد انكسارهم في زحوف أبواب الحديد.

وفي نجران نفذ الجيش واللجان عملية إغارة على مواقع للمرتزقة في مربع الحماد خلفت خسائر في عديدهم وعتادهم، وتم تدمير آلية محملة بالمرتزقة في صحراء البقع ومصرع وجرح من عليها، واستهدف قصف مدفعي وصاروخي تجمعات للمرتزقة في الأجاشر.

وأكد المصدر تطهير أحد المواقع شرق الدود في جيزان من المرتزقة بعملية هجومية للجيش واللجان ومقتل عدد من المرتزقة وإحراق آلية واغتنام أسلحة، كما تم قنص جندي سعودي جنوب موقع تويلق العسكري.

وذكر المصدر أنه تم إطلاق صاروخين من نوع زلزال1 على تجمعات لمرتزقة العدوان في مفرق الوازعية بمحافظة تعز، وتكبد المرتزقة خسائر فادحة خلال عملية إغارة على مواقعهم في الأزارق بمحافظة الضالع.

وفي محافظة حجة أفاد المصدر بمصرع وجرح سبعة من المرتزقة بعمليات قنص جنوب وغرب حيران، واستهدف قصف مدفعي وصاروخي تجمعات للمرتزقة شرق جبل النار وشمال مثلث عاهم وشرق وغرب حيران وصحراء ميدي وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم وفرار جماعي لآلياتهم.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ثلاثون‮ ‬نوفمبر‮ .. ‬عنوان‮ ‬لانتصار‮ ‬الحرية‮ ‬
بقلم‮ / ‬الشيخ‮ ‬جابر‮ ‬عبدالله‮ ‬غالب

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
لو‮ ‬كان‮ ‬الأمر‮ ‬بيدي‮ ‬لاخترت‮ ‬أيوب‮ ‬طارش‮ ‬رئيساً‮ ‬للجمهورية‮ ‬
رند‮ ‬الأديمي‮ ‬

‮‬«سالم‮» ‬الحاكم‮ ‬بأمر‮ ‬محسن‮!‬
صفوان‮ ‬القرشي‮ ‬

النفايات‮ ‬والعيب‮ ‬الأسود
د‮.‬عبدالعزيز‮ ‬المقالح

الوفاء‮ ‬لدماء‮ ‬الشهداء‮ ‬
محمد‮ ‬صالح‮ ‬حاتم‮ ‬

إلى‮ ‬أين‮ ‬ذهبوا؟‮!‬
حسين‮ ‬حازب

عمان‮ .. ‬بين‮ ‬سلطانين
د‮. ‬عبدالوهاب‮ ‬الروحاني‮ ❊‬

عبد‮ ‬الماجد‮ .. ‬أبو‮ ‬الماكت‮ ‬
عبدالرحمن‮ ‬بجاش

كالبنيان‮ ‬المرصوص
عبدالله‮ ‬علي‮ ‬صبري

2020م‮ ‬عام‮ ‬المصالحة‮ ‬الوطنية
كتب‮/‬رئيس‮ ‬التحرير

قابوس‮ ‬بن‮ ‬سعيد‮.. ‬قائد‮ ‬حكيم‮ ‬وعظيم‮ ‬
راسل‮ ‬القرشي

البحر‮ ‬الأحمر‮ ‬وموضة‮ ‬التحالفات‮ ‬السعودية‮!!‬
أحمد‮ ‬الزبيري

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2020 لـ(الميثاق نت)