موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


تقرير: 257 منشأة سياحية وأثرية استهدفها العدوان - رئيس المؤتمر يعزي العميد علي ناصر - النواب يستأنف جلسات أعماله الأحد القادم - إصابة طفل بنيران المرتزقة في الحديدة - خسائر في عديد وعتاد مرتزقة العدوان - المبعوث الأممي غريفيث يصل صنعاء - أمين المؤتمرالانتهازيون يدافعون عن الوحدة وهم بالسلطة وينادون بالانفصال حين يغادرونه - الامين العام المساعد للمؤتمر يزور مقر قناة اليمن اليوم ويشيد بطاقمها - مصدر بالخارجية يستنكر مغالطات بيان جامعة الدول العربية بشأن اليمن - بن حبتور يطمئن على صحة القاضي الدكتور مصطفي عبدالخالق -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الجمعة, 09-أغسطس-2019
الميثاق نت - -
استهدف سلاح الجو المسير مجدداً مطار أبها الدولي، ونفذ الجيش اليمني واللجان الشعبية عمليات عسكرية على مواقع مرتزقة الجيش السعودي في جبهات الدفاع عن الوطن ما أدى إلى خسائر في صفوفهم وعتادهم خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وقال مصدر عسكري إن سلاح الجو المسير نفذ عمليتين واسعتين باتجاه مطار أبها الدولي بعدد من طائرات قاصف2K استهدفت الأولى برج الرقابة والثانية مواقع حساسة داخل المطار.

وأضاف المصدر أن الإصابات كانت دقيقة ومباشرة وتسببت في تعطيل الملاحة الجوية بالمطار.

وذكر المصدر أنه تم إطلاق ثلاثة صواريخ زلزال1 على تجمعات لمرتزقة الجيش السعودي قبالة منفذ علب وفي مجازة بعسير، ونفذ الجيش واللجان عملية إغارة على مواقع للمرتزقة قبالة منفذ علب وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

وأشار المصدر إلى إفشال محاولة تسلل لمرتزقة الجيش السعودي على أبواب الحديد واستهداف تجمعاتهم بالمدفعية.

وفي نجران تم إطلاق أربعة صواريخ نوع زلزال1 على تجمعات لمرتزقة الجيش السعودي قبالة السديس ومصرع وإصابة عدد منهم، كما تم استهداف مجموعة من مرتزقة الجيش السعودي وآلية محملة بالأفراد في صحراء الأجاشر ما أدى إلى مصرع وجرح العديد منهم.

وأوضح المصدر أن عدداً من المرتزقة قتلوا وجرحوا خلال كسر زحف لهم قبالة السديس مسنوداً بالطيران الحربي والتجسسي وإسقاط طائرة تجسسية ووحدة المدفعية ضاعفت خسائرهم.

وأفاد المصدر بمصرع وجرح أعداد كبيرة من مرتزقة العدوان وإعطاب دبابة إبرامز بصاروخ موجه إثر كسر زحف لهم شرق الدود في جيزان، كما تم استدراج مجموعة من المرتزقة إلى حقل ألغام أدى إلى مصرع وجرح عدد كبير منهم خلال الزحف.

ولفت المصدر إلى استهداف المرتزقة أثناء محاولتهم التسلل على مواقع الجيش واللجان قبالة جبل قيس وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم، ومصرع ستة من المرتزقة شرق الدود وجحفان بعمليات قنص.

وأكد المصدر قنص ثمانية من المرتزقة شمال شرق مثلث عاهم وغرب حيران في محافظة حجة، وتدمير آليتين للمرتزقة غرب حيران ومصرع وجرح من عليهما.

وانكسر زحف واسع للمرتزقة باتجاه جبل مبعوثة شرق جبل النار في حجة استمر أربع ساعات بمشاركة الطيران الحربي والتجسسي ما أدى إلى مقتل وجرح العشرات منهم وأسر آخرين.

وفي محافظة الجوف تم تفجير آلية للمرتزقة في محور الساقية بمديرية المتون.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
الوحدة.. ‬وجود‮ ‬ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
المياه ثروة مهدورة
قاسم الشاوش

المؤتمر‮.. ‬لمن؟‮!‬
نجيب شجاع الدين

اجتماع‮ ‬الوهم‮ ‬
د‮. ‬بشير‮ ‬العماد‮ ❊‬

بلادي‮ ‬وإن‮ ‬جارت‮ ‬عليَّ‮ ‬عزيزة
زعفران‮ ‬علي‮ ‬المهنأ‮

كلهم نظام عفاش!!
عبدالجبار‮ ‬سعد

الطريق إلى الشمال
فتحي بن لزرق

الحرب‮ ‬تنتهي‮ ‬عام‮ ‬2030م
أحمد‮ ‬أمين‮ ‬باشا

وحدة‮ ‬المؤتمر‮ ‬الفولاذية
أحمد‮ ‬الزبيري

المؤتمر‮ ‬وُجد‮ ‬ليبقى
د‮. ‬علي‮ ‬محمد‮ ‬الزنم‮ ‬

المؤتمريون‮ ‬يضيفون‮ ‬نصراً‮ ‬جديداً‮ ‬إلى‮ ‬رصيدهم‮ ‬
يحيى‮ ‬جمعان

حينما تكون المياه مصدرا للموت
قاسم الشاوش

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2019 لـ(الميثاق نت)