موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الشريف يعزي بوفاة الشيخ منصور المرجلة - نائب رئيس المؤتمر يعزي بوفاة الشيخ صالح سيف العلوي - قيادات حزبية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الفطر المبارك - التكوينات الشبابية والطلابية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الفطر - دائرة المنظمات الجماهيرية تهنىء ابوراس بعيد الفطر - فروع المؤتمر في المحافظات والجامعات تهنئ أبو راس بعيد الفطر - عميد البرلمانيين اليمنيين يهنئ رئيس المؤتمر بمناسبة عيد الفطر - هيئات المؤتمر التنظيمية تهنئ ابو راس بعيد الفطر - الدكتور لبوزة يهنىء الشيخ المناضل ابو راس بعيد الفطر المبارك - الامين العام يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الفطر ويشيد بحكمته القيادية -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الجمعة, 09-أغسطس-2019
الميثاق نت - -
استهدف سلاح الجو المسير مجدداً مطار أبها الدولي، ونفذ الجيش اليمني واللجان الشعبية عمليات عسكرية على مواقع مرتزقة الجيش السعودي في جبهات الدفاع عن الوطن ما أدى إلى خسائر في صفوفهم وعتادهم خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وقال مصدر عسكري إن سلاح الجو المسير نفذ عمليتين واسعتين باتجاه مطار أبها الدولي بعدد من طائرات قاصف2K استهدفت الأولى برج الرقابة والثانية مواقع حساسة داخل المطار.

وأضاف المصدر أن الإصابات كانت دقيقة ومباشرة وتسببت في تعطيل الملاحة الجوية بالمطار.

وذكر المصدر أنه تم إطلاق ثلاثة صواريخ زلزال1 على تجمعات لمرتزقة الجيش السعودي قبالة منفذ علب وفي مجازة بعسير، ونفذ الجيش واللجان عملية إغارة على مواقع للمرتزقة قبالة منفذ علب وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

وأشار المصدر إلى إفشال محاولة تسلل لمرتزقة الجيش السعودي على أبواب الحديد واستهداف تجمعاتهم بالمدفعية.

وفي نجران تم إطلاق أربعة صواريخ نوع زلزال1 على تجمعات لمرتزقة الجيش السعودي قبالة السديس ومصرع وإصابة عدد منهم، كما تم استهداف مجموعة من مرتزقة الجيش السعودي وآلية محملة بالأفراد في صحراء الأجاشر ما أدى إلى مصرع وجرح العديد منهم.

وأوضح المصدر أن عدداً من المرتزقة قتلوا وجرحوا خلال كسر زحف لهم قبالة السديس مسنوداً بالطيران الحربي والتجسسي وإسقاط طائرة تجسسية ووحدة المدفعية ضاعفت خسائرهم.

وأفاد المصدر بمصرع وجرح أعداد كبيرة من مرتزقة العدوان وإعطاب دبابة إبرامز بصاروخ موجه إثر كسر زحف لهم شرق الدود في جيزان، كما تم استدراج مجموعة من المرتزقة إلى حقل ألغام أدى إلى مصرع وجرح عدد كبير منهم خلال الزحف.

ولفت المصدر إلى استهداف المرتزقة أثناء محاولتهم التسلل على مواقع الجيش واللجان قبالة جبل قيس وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم، ومصرع ستة من المرتزقة شرق الدود وجحفان بعمليات قنص.

وأكد المصدر قنص ثمانية من المرتزقة شمال شرق مثلث عاهم وغرب حيران في محافظة حجة، وتدمير آليتين للمرتزقة غرب حيران ومصرع وجرح من عليهما.

وانكسر زحف واسع للمرتزقة باتجاه جبل مبعوثة شرق جبل النار في حجة استمر أربع ساعات بمشاركة الطيران الحربي والتجسسي ما أدى إلى مقتل وجرح العشرات منهم وأسر آخرين.

وفي محافظة الجوف تم تفجير آلية للمرتزقة في محور الساقية بمديرية المتون.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
شراقات في العمل الخيري
رياض يحيى

شعب يمتلك إرادته لا يُقهر
توفيق عثمان الشرعبي

أهمية تشجيع أعمال الخير في رمضان
عبد السلام الدباء

فلسطين حرة أبية
أ. فاطمة الخطري*

فلسطين.. ستعود الأرض وتنتصر القضية
راسل القرشي

حرب الريال.. حرب البطون ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

فضفضات رمضانية
أوس الارياني

المتغيرات تتجه نحو معركة شاملة
أحمد الزبيري

تسع سنوات من الصمود والتقدم في مواجهة التحديات
أحمد سلطان السامعي

أقولها، وأنا بذلك زعيم..
الشيخ/ عبدالمنان السنبلي

العزيز الذي لم ولن يموت في ذاكرة الشعب
عبدالحكيم أحمد الحكيمي

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)