موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


سلسلة غارات عدوانية جديدة على الحديدة - ارتفاع حصيلة الشهداء فى غزة إلى 34596 - حادث مروع يقتل ويصيب 31 شخصاً في عمران - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي - في يوم عيدهم.. أوضاع صعبة يعيشها عمال اليمن - الاحتلال يحول مدارس غزة إلى قواعد عسكرية - هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! -
الرياضة
الثلاثاء, 22-يناير-2008
الميثاق نت -
أطفئ فريق هلال الحديدة توهج فريق الشعلة عدن في صدارة قائمة ترتيب فرق الدوري العام لكرة القدم لأندية الدرجة الأولى، وألحقه بأول هزيمة له هذا الموسم بثلاثية نظيفة في المباراة الوحيدة التي جرت بينهما اليوم على ملعب العلفي بمدينة الحديدة في انطلاق الجولة الخامسة من المسابقة الأولى الكروية الرسمية في بلادنا.
سجل أهداف الهلال لاعبه المحترف الإثيوبي براهانو قاسم في دقائق شوط المباراة الأول، وأضاف الهداف ياسر باصهي وناصر غازي الهدفين الثاني والثالث في دقائق الشوط الثاني.
بهذا الفوز الثمين الذي يعد الثاني للهلال على التوالي بقيادة مدربه الوطني سامي نعاش رافعاً الهلال رصيده إلى 6 نقاط متقدماً خطوات للأمام في الترتيب السابع مؤقتاً بانتظار نتائج بقية مباريات الجولة يوم غد والجمعة القادم.
في حين توقف الشعلة عند رصيده السابق محتلاً الصدارة مؤقتاً أيضا بانتظار نتيجة مباراة الصقر ومضيفه شعب حضرموت في إطار نفس هذه الجولة.
وتستكمل منافسات هذه الجولة غد الأربعاء بمباراة واحدة يخوض فيها المتعثر وحدة صنعاء 3 نقاط قبل أخير القائمة اختباراً صعباً في ملعبه ووسط جمهوره أمام الطامح الرشيد تعز 7 نقاط الخامس.
وتختتم منافسات الجولة الجمعة القادم بإجراء خمس مباريات أبرزها وأهمها اللقاء الذي يحتضنه ملعب بارادم بمدينة المكلا بساحل حضرموت ويجمع شعب حضرموت 6 نقاط السادس مع ضيفه القادم من المدينة الحالمة تعز الصقر تعز 10 نقاط الثاني والذي سيسعى بقوة إلى الظفر بنقاط المباراة الثمينة بغية انتزاع الصدارة مرة أخرى من الشعلة .
على الجانب الأخر يشهد 22 مايو الدولي بمدينة اب الخضراء لقاءً قوياً يجمع الجريحان شعب اب 3 نقاط العاشر مع ضيفه حامل اللقب أهلي صنعاء 5 نقاط المتخلف للمرتبة الثامنة.
وفي العاصمة صنعاء يبحث اليرموك 9 نقاط الثالث عن تعويض لخسارته الجولة الماضية من المتصدر الشعلة بغية البقاء على مقربة من فرق المقدمة عندما يستضيف وصيف حامل اللقب الموسم الماضي حسان ابين 4 نقاط التاسع.
فيما يحل وحدة عدن 4 نقاط العاشر ضيفاً على أهلي تعز 8 نقاط الرابع.
ويلتقي العائدان من جديد إلى دوري الأضواء شباب الجيل 3 نقاط الثاني عشر ضيفه القادم من العاصمة صنعاء 22 مايو نقطة واحدة في مؤخرة الترتيب.



أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)