موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


التمور في رمضان.. هل تخضع للرقابة والفحص قبل وصولها الأسواق؟ - الصناعة تدشن حملة للرقابة على الأسعار - الامين المساعد يواسي آل عبار - جرائم العدوان في مثل هذا اليوم 18 مارس - يونيسف: أكثر من 13 ألف طفل قتلوا في غزة - الصحة تدين اقتحام مجمع الشفاء الطبي بغزة - مواطنون لـ "الميثاق": رمضان محطة إيمانية لإحياء وتجديد منظومة القِيَم النبيلة - يونيسف: أكثر من 13 ألف طفل قتلوا في غزة - مجيديع يعزي بوفاة الشيخ الشماخ - نصائح هامة لتخفيف حموضة المعدة في شهر الصيام -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الثلاثاء, 13-أغسطس-2019
الميثاق نت - -
عقدت اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام اجتماعا لها برئاسة الشيخ صادق بن أمين ابوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام خصص لمناقشة اخر المستجدات والاوضاع على الساحة السياسة والوطنية والتنظيمية .

وهنأت اللجنة العامة كافة ابناء الشعب اليمني وفي مقدمتهم قيادات واعضاء وكوادر المؤتمر الشعبي العام بمناسبة عيد الاضحى المبارك الذي يحل علينا وشعبنا اليمني يتعرض للعدوان الغاشم والحصار الظالم والمؤامرات التي تستهدف وحدته الوطنية .

وجددت اللجنة العامة موقف المؤتمر ضد العدوان مدينة كل جرائمه التي يرتكبها بحق اليمنيين واخرها جريمة مديرية مستبأ بمحافظة حجة والتي سقط جراءها عدد من الشهداء والجرحى .جميعهم مدنيين وأطفال

واكدت اللجنة العامة على ان الوحدة اليمنية ستظل راسخة وقوية رغم كل المؤامرات التي تتعرض لها مشددة على ان المؤتمر قيادات وقواعد سيظلون في مقدمة القوى الوطنية المدافعة عن الوحدة باعتبارها ملك الشعب كله ومنجزا وطنيا قدمت في سبيله التضحيات الغالية من خيرة رجالات وابناء الوطن .

ودعت اللجنة العامة كافة ابناء الشعب اليمني الى استشعار حجم المخاطر التي تحدق بالوحدة الوطنية وما تدبره وتمارسه قوى الاحتلال ومرتزقتهم اليوم من ممارسات واجراءات عنصرية تضر بهذه الوحدة وبالسلم الاهلي وضرورة مواجهتها واسقاط مشاريع التمزيق والتجزئة التي تنفذ من قبل قوى الاحتلال .

ودعت اللجنة العامة القوى السياسية الوطنية الى مضاعفة جهودها لمواجهة العدوان الغاشم والمؤامرات التي تستهدف وحدة الوطن ارضآ وشعب . من خلال مزيد من الثبات والصمود وتمتين الجبهة الداخلية وتوحيد المواقف تجاه مختلف القضايا .

وحثت اللجنة العامة حكومة الانقاذ الوطني على مضاعفة جهود استقبال المهحرين قسرا من عدد من المحافظات المحتلة وكذلك النازحين نتيجة الاحداث الدامية التي شهدتها مدينة عدن مؤخرا واستقبالهم وايواءهم وتقديم كافة التسهيلات لهم .

وعلى المستوى التنظيمي جددت اللجنة العامة حرصها على الوحدة التنظيمية ورفضها المطلق لأي مساس بها مؤكدة ان محاولات استهداف المؤتمر ستسقط بفضل ثبات وصمود قيادات وقواعد المؤتمر الشعبي العام وادراكهم اليوم اكثر من اي وقت مضى لما يحاك ضد تنظيمهم من قبل قوى العدوان ومرتزقتهم وسعيهم لاستهداف المؤتمر في اطار اجراءات التفكيك والتمزيق التي يستهدفون بها اليمن عموما .

وحثت اللجنة العامة مختلف تكوينات واطر المؤتمر التنظيمية على مواصلة تنفيذ خطة العمل التنظيمي على مستوى المحافظات والمديريات وذلك في اطار تنفيذ مخرجات وقرارات الدورة الاعتيادية للجنة الدائمة الرئيسية للمؤتمر الشعبي العام المنعقدة في مايو المنصرم وبما يسهم في تفعيل عملية الاتصال والتواصل بين قيادات وقواعد المؤتمر واستعادته لدوره ومكانته الوطنية .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
في ذكرى رحيله.. المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس- رئيس المؤتمر الشعبي العام:

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جسر "العار" في بطولة هوليودية!!
مطهر الأشموري

عن أيلول الأسود
هائل المذابي

واقع الأبحاث والدراسات في مجتمعنا العربي
محمد علي اللوزي

فلسفة العدالة
د. محمد العبادي

عن الشخصية الوطنية المعروفة يحيى حسين العرشي.. وعطاء بلا حدود
يحيى العراسي

في رمضان.. يموتون جَوْعى..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أوقفوا الفرز العِرقي والخطاب المذهبي إنْ كنتم مسلمين
حسن الدولة

قاعدة أمريكية في حضرموت
ناصر باقزقوز

فرصة لإعادة ضبط المواقف تجاة غزة
عبدالسلام الدباء

المنهج الإسلامي.. والتدخلات السياسية السلبية ..!!
إبراهيم ناصر الجرفي

"مجاعة غزة: قصة الابتزاز الإنساني الذي تواصله إسرائيل"
عبدالله صالح الحاج

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)