موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


رئيس المؤتمر يكلف بالاطمئنان على صحة القيادي طه احمد علي - طيران العدوان يشن 14 غارة على 5 محافظات - دعوة عربية للتجاوب مع مبادرة إنهاء الحرب في اليمن - رئيس المؤتمر يواسي آل الشلح - قصف صاروخي ومدفعي يستهدف تجمعات للمرتزقة - 6 غارات على صعدة وحجة .. طيران العدوان يقصف الحديدة - وزير الخارجية يدعو مجلس الأمن لإيقاف قتل وتجويع الشعب اليمني - موظفو شركة النفط يواصلون وقفاتهم الاحتجاجية أمام مكتب الأمم المتحدة بصنعاء - وزير النفط : تحالف العدوان يحتجز11 سفينة نفطية - 53 إئتلافا ومنظمة حقوقية من 13 دولة عربية تطالب بفتح مطار صنعاء -
الأخبار والتقارير
الأحد, 18-أغسطس-2019
الميثاق نت - -
قام المدير العام التنفيذي لشركة النفط اليمنية الأستاذ/ياسر عبدالإله الواحدي ومعه الدكتور رامي حناب نائب المدير العام التنفيذي للشؤون التجارية وأمين الشباطي نائب المدير التجاري -الناطق الرسمي وعدد من قيادات الشركة في أول أيام الدوام الرسمي عقب اجازة عيدالأضحى المبارك بزيارة ميدانية لفرع شركة النفط اليمنية بمحافظة ذمار وذلك لمعايدة منتسبي الفرع والاطمئنان على الوضع التمويني وتدشين العمل بالمحطة النموذجية التابعة للشركة .

وعقد المدير العام التنفيذي خلال الزياره اجتماعا بقيادة فرع الشركة بمحافظة ذمار ، ضم قيادة الفرع والادارات والاقسام وعدد من الموظفين بالفرع.

واطمأن خلال اللقاء على شرح مفصل بشأن استقرار الوضع التمويني في نطاق فرع الشركة خاصة عقب اجازة الاضحى المبارك التي تزامنت مع زيادة حركة المواطنين وتنقلاتهم بين المحافظات، ولأهمية دور الفرع في الاشراف والرقابة على نطاق جغرافي كبير يضم العديد من المحافظات وكذا الخطوط الرئيسية التي تربط المحافظات ببعضها البعض .

كما نوقش في الاجتماع آلية توزيع المشتقات النفطية على المحطات التموينية في نطاق الفرع وعملية الإشراف والرقابة الميدانية على تفريغها وبيعها للمواطنين.

وفي الاجتماع ثمن المدير العام التنفيذي لشركة النفط اليمنية الأستاذ/ياسر عبدالإله الواحدي جهود قيادة وموظفي فرع الشركة بمحافظة ذمار في متابعة وصول المشتقات النفطية واستمرار تقديم الخدمة للمواطنين .

وخلال الزيارة الميدانية دشن المدير العام التنفيذي والوفد المرافق له استئناف العمل بالمحطة النموذجية التابعة للشركة الواقعة بالمدخل الرئيسي لمدينة ذمار بعد توقف لفترة طويلة..

وعقب التدشين التقى المدير العام التنفيذي وقيادة الشركة مدير دائرة الاستثمار الاستاذ/ عمار الأضرعي وكادر الدائرة وكافة العاملين بالمحطة النموذجية باعتبار دائرة الاستثمار الجهة المشرفة على المحطات التابعة للشركة ، واستمع خلال اللقاء على شرح مفصل عن التجهيزات والترتيبات بشقيها الفني والمالي والاداري اللازمة لاستئناف العمل بالمحطة والجهود الكبيرة التي بذلت لانجاز ذلك.

الجدير بالذكر أن المدير العام التنفيذي أصدر توجيهاته مسبقا بسرعة التجهيز الفني للمحطة وإعداد الترتيبات اللازمة لاستئناف العمل فيها بمافي ذلك تموينها بالمواد البترولية لما لذلك من أهمية في تعزيز الاستقرار التمويني وبما يلبي حاجة الموطنين واستمرار تقديم الخدمة لهم في كافة الارجاء .

وفور التدشين هرع المواطنون للمحطة للتزود باحتياجاتهم من المواد البترولية مستبشرين باستئناف العمل بمحطة الشركة ومعبرين عن شكرهم وتقديرهم للجهود المبذولة من قيادة الشركة لديمومة الاستقرار التمويني في ظل الظروف الاستثنائية التي يمر بها الوطن الناتجة عن الحصار والعدوان الغاشم .

وفي ختام الزيارة أكد المدير العام التنفيذي أن قيادة الشركة تولي فرع ذمار وكافة فروع الشركة ومحطاتها جل اهتمامها ودعمها .. شاكرا ومثمنا كافة جهود قيادة وموظفي الفرع ودائرة الاستثمار والمحطة النموذجية بذمار وحثهم على بذل المزيد من الجهود كلا من موقعه وفي نطاق اختصاصه .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
الوحدة.. ‬وجود‮ ‬ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الكلاب الضالة .. التهديد الحقيقي لأمن وسلامة المواطنين
راسل القرشي

من يردع امثال هولاء وينتصر للضعفاء والغلابة
طه العامري

تقسيم معلن
محمد‮ ‬اللوزي

لن‮ ‬أتغير‮ ‬كما‮ ‬تريدون‮ ‬
راسل‮ ‬القرشي

قصة‮ ‬قصيرة‮ ‬مع‮ ‬مستشفيات‮ ‬السلخانات‮ ‬
نبيل‮ ‬عبدالرب‮ ‬

مطمئنون‮ ‬على‮ ‬المؤتمر‮ ‬في‮ ‬ظل‮ ‬قيادته‮ ‬المنتخبة
أحمد‮ ‬الزبيري

لننتصر‮ ‬جميعاً‮
توفيق‮ ‬الشرعيي

تحولات‮ ‬عميقة‮ ‬في‮ ‬إدارة‮ ‬ترامب
عبدالجبار‮ ‬سعد

التاريخ‮ ‬لا‮ ‬يرحم‮ ‬
عبدالرحمن‮ ‬الشيباني

في‮ ‬حُبّ‮ ‬صنعاء
حسن‮ ‬عبدالوارث

المنظمة‮ ‬الدولية‮ ‬وسوء‮ ‬الاختيار‮ ‬لممثليها
د‮. ‬عبدالعزيز‮ ‬المقالح‮ ‬

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2019 لـ(الميثاق نت)