موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


أطلقوا العنان للنشاط الخيري دون قيود - المناضل أحمد محمد ﺍﻟﻨﻌﻤﺎﻥ.. رائد من رواد التنوير في اليمن - فتح مكة.. نقطة التحوُّل الكبرى لمسيرة الإسلام - 11 من النساء حكمن اليمن قديماً - مزن توزع 100سلة غذائية للأسر المحتاجة في بني الحارث - دولة عربية تسجل 4560 حالة طلاق في شهر واحد - إحالة 10 تجار كهرباء إلى النيابة - ارتفاع عدد الشهداء الصحفيين في غزة إلى 136 - اجتماع مشترك بصنعاء يناقش الوضع الوبائي - بيان هام لـ(السياسي الأعلى) ردا على غارات العدوان -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الثلاثاء, 20-أغسطس-2019
الميثاق نت - -
قام الامين العام للمؤتمر الشعبي العام الاستاذ غازي احمد علي محسن ومعه السفير يحيى السياغي رئيس دائرة العلاقات الخارجية بالمؤتمر والاستاذ فؤاد الكميم رئيس الدائرة المالية والاستاذ هادي القهالي نائب رئيس الدائرة المالية بالمؤتمر والاستاذ محمد الرويشان مدير مكتب رئيس المؤتمر الشعبي العام صباح اليوم الثلاثاء بزيارة الى مقر قناة اليمن اليوم في العاصمة صنعاء والتقى بقيادة واعلاميي وموظفي وطاقم القناة .

الامين العام اشاد في بداية اللقاء بثبات وصمود ومواقف طاقم القناة رغم الظروف الصعبة التي مرت بها وحرصهم على استمرار العمل في القناة ،مشيرا الى ان هذا سيحسب لهذا الطاقم .

واوضح الاستاذ غازي احمد علي الى ان الفترة القادمة ستشهد مرحلة جديدة من مراحل بث القناة ومخاطبتها للراي العام وفقا لرؤية اعلامية وسياسية وخطة ادارية جديدة في ضوء خطة عمل المؤتمر وتوجهات قيادته ممثلة برئيس المؤتمر الشعبي العام الشيخ صادق امين ابوراس.

وشدد على اهمية ان تنطلق القناة في استعادة نشاطها من خلال الاحتفاء بالذكرى السابعة والثلاثين للمؤتمر الشعبي العام وايلاء هذه المناسبة اهمية خاصة كونها تمثل احتفاء بتأسيس اهم تنظيم سياسي وطني ارتبط باليمن وبارضه وجسد الوسطية والاعتدال والشراكة الوطنية .

واكد الامين العام على ان المؤتمر الشعبي العام واضح في مواقفه السياسية والاعلامية وتمسكه بمبادئه القائمة على مواجهة العدوان الغاشم والحصار الظالم ،والحريص على وحدة الجبهة الداخلية المقاومة للعدوان ورفض أي مساس بها، وايضا مدافعا بقوة عن الوحدة اليمنية باعتبارها ملك للشعب اليمني ومنجزا كان للمؤتمر الشعبي العام بقيادة الشهيد الزعيم علي عبدالله صالح شرف اعادة تحقيقه .

واوضح الاستاذ غازي ان ما تشهده البلاد اليوم من عدوان واحتلال واقتتال في بعض المحافظات المحتلة ودعوات انفصالية ومناطقية كلها تعكس حقيقة مشروع القوى الخارجية وتحالف العدوان الذي يستهدف تدمير اليمن ارضا وانسانا وهو الامر الذي يستوجب التنبه له ومقاومته سياسيا واعلاميا وجماهيريا ،مؤكدا ان ابناء المحافظات الجنوبية وحدويون ويرفضون تلك الممارسات العنصرية والدعوات الانفصالية التي ينادي بها البعض من الانتهازين الذين قال انهم وحدويون حين يكونون في السلطة ودعاة انفصال حين يغادرونها.
ووجه الامين العام قيادة وطاقم قناة اليمن اليوم بوضع تصور شامل لإعادة نشاط القناة وبما يجعلها تحقق نقلة نوعية في عملها خلال المرحلة القادمة ،وبما يجسد مواقف وتوجهات المؤتمر ومواجهة مخططات استهدافه ،مؤكدا ان قيادة المؤتمر ستكون سندا وعونا للقناة وطاقمها .

هذا واستمع الامين العام من المدير العام التنفيذي لقناة اليمن اليوم الاستاذ محمد العميسي الى شرح عن طبيعة الاوضاع والظروف التي تعيشها القناة والرؤى والمقترحات الخاصة باستعادة دورها ونشاطها الاعلامي والوطني خلال الفترة القادمة وتجسيد توجهات المؤتمر الشعبي العام ومواقفه من مختلف القضايا وبما يعيد للقناة مكانتها في صدارة الاعلام الوطني الفضائي .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الجديد - القديم في المؤامرة ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

إلى هنا وكفى
أحمد الزبيري

إياك تقول أنا عربي
علي أحمد مثنى

المناخ مسؤولية الجميع
د. محمد العبادي

اليمن كلها أوقاف !!
عبدالرحمن حسين العابد

البعد المسكوت عنه في (العالمية) كمُنتَج غربي
محمد علي اللوزي

تَـقِـيَّـة
عبدالرحمن بجاش

تَصَاعُد وعي العالم بمأساة غزة
السيد شبل

التبعية الإيجابية والتبعية السلبية في تاريخ الحضارة اليمنية
إبراهيم ناصر الجرفي

من عملية التاسع من رمضان إلى ما بعد الرياض.. وَعْدٌ يتجسَّد
أصيل نايف حيدان

السنوار القائد والعقل المدبّر لهجمات 7 أكتوبر
سعيد مسعود عوض الجريري*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)