موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الراعي يناقش مع سبيستان تفاقم الأوضاع الإنسانية باليمن - قوى العدوان تواصل جرائمها بحق المدنيين بالحديدة - 310 غارات للعدوان على 3 محافظات خلال شهر - رئيس الوزراء يثمن جهود المنظمات الدولية في تخفيف معاناة المواطنين - الوهباني يطمئن على صحة وكيل الأمانة - 24 غارة لطيران العدوان على مأرب والجوف - جبال حبش وقعشان الاستراتيجية بالجوف في قبضة الجيش واللجان - "كورونا" يظهر في 8 دول عربية حتى الآن - رئيس واعضاء وزارية المؤتمر يؤكدون على مقاومة وفضح جرائم العدوان - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة الشيخ عبداللطيف العماد -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الأربعاء, 21-أغسطس-2019
الميثاق نت - -
تكبد مرتزقة العدوان السعودي خسائر في عديدهم وعتادهم بعمليات عسكرية في مختلف الجبهات ,وتم اسقاط طائرة أمريكية في محافظة ذمار خلال ال24 ساعة الماضية .

وقال مصدر عسكري أن الجيش واللجان الشعبية نفذوا عملية إغارة على مواقع لمرتزقة الجيش السعودي في رقابة الحلق بنجران وأسفرت عن مصرع وإصابة عدد منهم .

وتم كسر زحف واسع للمرتزقة في مربع الحماد مسنوداً بطائرات الأباتشي والحربي استمر سبع ساعات ونتج عنه مقتل وجرح أعداد كبيرة من فيما ضاعفت ووحدة المدفعية من خسائرهم .

وأوضح المصدر أن القوة الصاروخية استهدفت بعدد من صواريخ الكاتيوشا أحد معسكرات التدريب بمنطقة الصوح في نجران ,فيما تم تدمير آلية عسكرية محملة بالمرتزقة في أبواب الحديد بعسير ومصرع وإصابة من عليها .

وأشار المصدر إلى مصرع عشرة من المرتزقة بعمليات قنص شرق الدود بجيزان , في حين دكت المدفعية مواقع وتحصينات للجيش السعودي ومرتزقته شرق الدود وقبالة جبل قيس محققة إصابات مباشرة .

وأكد المصدر أن الدفاعات الجوية أسقطت طائرة أمريكية نوع MQ9 بصاروخ مناسب في أجواء محافظة ذمار.

وحسب المصدر تم كسر زحف للمرتزقة على مواقع الجيش واللجان غرب جبل النار بمحافظة حجة وتكبيدهم خسائر في الأرواح,و استهدفت تفجيرات عدد من المرتزقة بالمنطقة ذاتها ومصرع وجرح أعداد منهم .

ولفت المصدر الى إطلاق صاروخَي زلزال1 وعدد من قذائف المدفعية على معسكر مستحدث للمرتزقة في جبل النار بحجة وسقوط قتلى وجرحى منهم .

وفي المحافظة نفسها تم إعطاب آلية ورشاش عيار 14.5 ومصرع ثلاثة من المرتزقة بعمليات قنص شرق مثلث عاهم ,فيما استهدف تفجير مجموعة من المرتزقة في جبهة حيران ما أدى إلى مصرع عدد منهم وإصابة آخرين .

وفي محافظة تعز لقي عدد من المرتزقة مصرعهم وأصيب آخرون بتفجير استهدفهم في جبهة الضباب.

وأفاد المصدر أن عملية إغارة استهدفت مواقع المرتزقة حول مجمع المتون بمحافظة الجوف وأسفرت عن مقتل وجرح عدد منهم, فيما تم تدميرآلية للمرتزقة بجبهة حام بمديرية المتون ومقتل وجرح من عليها .

وفي الجوف كذلك نفذ الجيش واللجان الشعبية ثلاث عمليات إغارة على مواقع للمرتزقة في صبرين وأسطر والمهاشمة بـمديرية خب والشعف وأسفرت عن مصرع وإصابة عدد منهم , بينهم ثلاثة بعمليات قنص .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ثلاثون‮ ‬نوفمبر‮ .. ‬عنوان‮ ‬لانتصار‮ ‬الحرية‮ ‬
بقلم‮ / ‬الشيخ‮ ‬جابر‮ ‬عبدالله‮ ‬غالب

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
هذا‮ ‬هو‮ ‬ملف‮ ‬المؤتمر‮ ‬
كتب‮ / ‬رئيس‮ ‬التحرير‮ ‬

صلاح‮ ‬القيم‮ ‬هو‮ ‬الأبقى
عبدالجبار‮ ‬سعد

‮ ‬الربيع‮ ‬العربي‮.. ‬والأهداف‮ ‬التركية
سعد‮ ‬محمد‮ ‬الماوري

العطار‮ .. ‬في‮ ‬رحاب‮ ‬الخالدين
بقلم‮ ‬الأسيف‮ ‬أ‮/ ‬عبيد‮ ‬بن‮ ‬ضبيع‮ ❊‬

المصادر‮ ‬الأولي‮ ‬الظاهرة‮ ‬التكفير
أحمد‮ ‬المهداوي

أحمد‮ ‬السنيدار‮.. ‬من‮ ‬علَّمنا‮ ‬حرفة‮ ‬الجمال
‮ ‬جلال‮ ‬محمد‮ ‬الحلالي

حروف‮ ‬تبحث‮ ‬عن‮ ‬نقاط‮ !‬
محمد‮ ‬صالح‮ ‬حاتم‮

في‮ ‬المهرة‮.. ‬الضباع‮ ‬تنهش‮ ‬الفريسة‮ .!‬
صلاح‮ ‬السقلدي

صهاينة‮ ‬العرب‮!‬
عبدالرحمن‮ ‬الشيباني

أمام قيادتنا التنظيمية..!!
توفيق الشرعبي

( فأحبط أعمالهم ) .. لأنه ( البنيان المرصوص )
الفريق الركن / جلال الرويشان *

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2020 لـ(الميثاق نت)