موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الراعي يناقش مع سبيستان تفاقم الأوضاع الإنسانية باليمن - قوى العدوان تواصل جرائمها بحق المدنيين بالحديدة - 310 غارات للعدوان على 3 محافظات خلال شهر - رئيس الوزراء يثمن جهود المنظمات الدولية في تخفيف معاناة المواطنين - الوهباني يطمئن على صحة وكيل الأمانة - 24 غارة لطيران العدوان على مأرب والجوف - جبال حبش وقعشان الاستراتيجية بالجوف في قبضة الجيش واللجان - "كورونا" يظهر في 8 دول عربية حتى الآن - رئيس واعضاء وزارية المؤتمر يؤكدون على مقاومة وفضح جرائم العدوان - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة الشيخ عبداللطيف العماد -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الجمعة, 23-أغسطس-2019
الميثاق نت: -
بعثت الهيئة الوزارية للمؤتمر الشعبي العام وحلفائه برقية تهنئة لرئيس المؤتمر الشعبي العام الشيخ صادق أمين ابو راس، بمناسبة الذكرى الـ37 لتأسيس المؤتمر الشعبي العام في الـ24 من اغسطس 1982م.

الاخ الشيخ/ صادق بن أمين ابو راس
رئيس المؤتمر الشعبي العام المحترم

تتقدم الهيئة الوزارية بالمؤتمر الشعبي العام وحلفائه لكم ولقيادة المؤتمر وكوادره ومناصريه بأسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة الذكرى الــ 37 لتأسيس المؤتمر الشعبي العام ، الحزب الرائد الذي يحتفل المؤتمريون ومعهم ابناء الشعب اليمني بذكرى تأسيسه كتنظيم رائد ارتبط تأسيسه بعقود من التنمية الشاملة والرخاء الاقتصادي والسلام الاجتماعي وتحقيق الوحدة اليمنية وحماية الديمقراطية بقيادة الشهيد المؤسس الزعيم علي عبدالله صالح رحمه الله.

أن المؤتمر الشعبي العام الذي نحتفل يوم غداً السبت الموافق 24 اغسطس 2019م بمرور 37 عاما على تأسيسه مثل نقطة الانطلاق نحو وضع وبناء مداميك العمل المؤسسي الوطني في البلاد, وكان هو المحطة الأولى التي جمعت كل القوى والتيارات الفكرية والسياسية التي كانت تعمل في الظلام لتجد نفسها في فناء المؤتمر وواحاته الواسعة تمارس أنشطتها بشفافية وحرية وأمان كما أن المؤتمر الشعبي العام بفكره الوطني استطاع ان يرسخ مفاهيم وطنية جامعة وشاملة تميزت بالوسطية والاعتدال ونبذ الغلو والتطرف ، ويؤسس لمفاهيم العيش المشترك، والتسامح والقبول بالأخر، والشراكة الوطنية.

الاخ رئيس المؤتمر
إن إحتفالنا بذكرى مرور 37 عاماً على تأسيس المؤتمر الشعبي العام، هو إحياء لرايات ومنجزات مسيرة الكفاح في سبيل بناء الدولة الوطنية وتحقيق الوحدة اليمنية والدفاع عن السيادة والإستقلال.. ومقاومة العدوان والإحتلال ،ولئن كان العدوان السعودي الغاشم وللعام الخامس على التوالي يستهدف اليمن كل اليمن، فإن وحدة الوطن والشعب ستظل صخرةً سوف تتحطم عليها أوهام وأطماع الغزاة

ومرتزقتهم، وسنظل نقولها بصوتٍ عال وإرادةٍ قوية، إننا نرفض الإستقواء بالأجانب والتفريط بوحدة واستقلال اليمن والسيادة الوطنية.. فلا تفريط ولا تراجع عن حماية وتعزيز وحدة الجبهة الداخلية المناهضة للعدوان والاحتلال.

الاخ الشيخ المناضل / صادق بن أمين ابو راس رئيس المؤتمر

اننا ونحن نكرر لكم التهنئة بذكرى يوم التأسيس ، لنجدد العهد لله وللوطن ولتنظيمنا الرائد المؤتمر الشعبي العام، خلف قيادتكم الحكيمة بالوفاء وثقتنا بأن المؤتمر الشعبي العام سيظل بقيادتكم في مثل هذه الظروف الصعبة متصدراً للعمل الوطني ومنحازاً لقضايا الوطن وهموم أبنائه في مختلف الظروف.

سدد الله على طريق الخير خُطاكم ،وكان لكم خير ناصر ومعين..وكل عام وأنتم وتنظيمنا الرائد وكل منتسبيه وأنصاره وشرفاء يمننا في خير وعافية،،ورحم الله الشهداء الابرار ..والشفاء للجرحى .. ومن نصر إلى نصر ،،ومن ثبات إلى ثبات بحول الله وقوته.

اخوانك/
رئيس وأعضاء الهيئة الوزاريه
للمؤتمر الشعبي العام وحلفائه
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ثلاثون‮ ‬نوفمبر‮ .. ‬عنوان‮ ‬لانتصار‮ ‬الحرية‮ ‬
بقلم‮ / ‬الشيخ‮ ‬جابر‮ ‬عبدالله‮ ‬غالب

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
هذا‮ ‬هو‮ ‬ملف‮ ‬المؤتمر‮ ‬
كتب‮ / ‬رئيس‮ ‬التحرير‮ ‬

صلاح‮ ‬القيم‮ ‬هو‮ ‬الأبقى
عبدالجبار‮ ‬سعد

‮ ‬الربيع‮ ‬العربي‮.. ‬والأهداف‮ ‬التركية
سعد‮ ‬محمد‮ ‬الماوري

العطار‮ .. ‬في‮ ‬رحاب‮ ‬الخالدين
بقلم‮ ‬الأسيف‮ ‬أ‮/ ‬عبيد‮ ‬بن‮ ‬ضبيع‮ ❊‬

المصادر‮ ‬الأولي‮ ‬الظاهرة‮ ‬التكفير
أحمد‮ ‬المهداوي

أحمد‮ ‬السنيدار‮.. ‬من‮ ‬علَّمنا‮ ‬حرفة‮ ‬الجمال
‮ ‬جلال‮ ‬محمد‮ ‬الحلالي

حروف‮ ‬تبحث‮ ‬عن‮ ‬نقاط‮ !‬
محمد‮ ‬صالح‮ ‬حاتم‮

في‮ ‬المهرة‮.. ‬الضباع‮ ‬تنهش‮ ‬الفريسة‮ .!‬
صلاح‮ ‬السقلدي

صهاينة‮ ‬العرب‮!‬
عبدالرحمن‮ ‬الشيباني

أمام قيادتنا التنظيمية..!!
توفيق الشرعبي

( فأحبط أعمالهم ) .. لأنه ( البنيان المرصوص )
الفريق الركن / جلال الرويشان *

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2020 لـ(الميثاق نت)