موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


رئيس المؤتمر يكلف بالاطمئنان على صحة القيادي طه احمد علي - طيران العدوان يشن 14 غارة على 5 محافظات - دعوة عربية للتجاوب مع مبادرة إنهاء الحرب في اليمن - رئيس المؤتمر يواسي آل الشلح - قصف صاروخي ومدفعي يستهدف تجمعات للمرتزقة - 6 غارات على صعدة وحجة .. طيران العدوان يقصف الحديدة - وزير الخارجية يدعو مجلس الأمن لإيقاف قتل وتجويع الشعب اليمني - موظفو شركة النفط يواصلون وقفاتهم الاحتجاجية أمام مكتب الأمم المتحدة بصنعاء - وزير النفط : تحالف العدوان يحتجز11 سفينة نفطية - 53 إئتلافا ومنظمة حقوقية من 13 دولة عربية تطالب بفتح مطار صنعاء -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الجمعة, 23-أغسطس-2019
الميثاق نت: -
بعثت قيادات وأعضاء وكوادر المؤتمر الشعبي العام بمحافظة حجة، برقية تهنئة لرئيس المؤتمر الشعبي العام الشيخ صادق امين ابو راس، بمناسبة حلول الذكرى الـ37 لتأسيس المؤتمر الشعبي العام في الـ24 من اغسطس 1982م.

وقالت برقية التهنئة : " باسمي واسم قيادات المؤتمر الشعبي العام وفروعة بالمديريات وجميع قياداته ولجانه الدائمة الرئيسية والمحلية وانصاره بمحافظة حجة نهنئكم بمناسبة مرور سبعة وثلاثين عاما على تأسيس المؤتمر الشعبي العام".

وفي البرقية الممهورة بتوقيع الشيخ يحيى على موسى القادري، القائم بأعمال رئيس فرع المؤتمر بمحافظة حجة، اكدت قيادات وأعضاء وكوادر مؤتمر حجة أن المؤتمر الشعبي العام سيبقى قويا متماسكا تحت قيادته الحكيمة.

وعاهدت قيادات وأعضاء وقواعد المؤتمر بحجة الله وقيادة المؤتمر العليا بالمضي معها من أجل تعزيز وحدة المؤتمر والعمل بالميثاق الوطني الذي اجمعت عليه كل القوى السياسية وتم الاستفتاء عليه من ابناء الشعب اليمني.

وعبروا عن ثقتهم في قدرة المؤتمر وقياداته على تجاوز العقبات والعواصف والسير بالمؤتمر والوطن اليمني بشكل عام إلى بر الأمان. مؤكدين في ذات الوقت التزامهم بنظام المؤتمر الشعبي العام ولوائحه الداخلية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
الوحدة.. ‬وجود‮ ‬ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الكلاب الضالة .. التهديد الحقيقي لأمن وسلامة المواطنين
راسل القرشي

من يردع امثال هولاء وينتصر للضعفاء والغلابة
طه العامري

تقسيم معلن
محمد‮ ‬اللوزي

لن‮ ‬أتغير‮ ‬كما‮ ‬تريدون‮ ‬
راسل‮ ‬القرشي

قصة‮ ‬قصيرة‮ ‬مع‮ ‬مستشفيات‮ ‬السلخانات‮ ‬
نبيل‮ ‬عبدالرب‮ ‬

مطمئنون‮ ‬على‮ ‬المؤتمر‮ ‬في‮ ‬ظل‮ ‬قيادته‮ ‬المنتخبة
أحمد‮ ‬الزبيري

لننتصر‮ ‬جميعاً‮
توفيق‮ ‬الشرعيي

تحولات‮ ‬عميقة‮ ‬في‮ ‬إدارة‮ ‬ترامب
عبدالجبار‮ ‬سعد

التاريخ‮ ‬لا‮ ‬يرحم‮ ‬
عبدالرحمن‮ ‬الشيباني

في‮ ‬حُبّ‮ ‬صنعاء
حسن‮ ‬عبدالوارث

المنظمة‮ ‬الدولية‮ ‬وسوء‮ ‬الاختيار‮ ‬لممثليها
د‮. ‬عبدالعزيز‮ ‬المقالح‮ ‬

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2019 لـ(الميثاق نت)