موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


رئيس المؤتمر يكلف بالاطمئنان على صحة القيادي طه احمد علي - طيران العدوان يشن 14 غارة على 5 محافظات - دعوة عربية للتجاوب مع مبادرة إنهاء الحرب في اليمن - رئيس المؤتمر يواسي آل الشلح - قصف صاروخي ومدفعي يستهدف تجمعات للمرتزقة - 6 غارات على صعدة وحجة .. طيران العدوان يقصف الحديدة - وزير الخارجية يدعو مجلس الأمن لإيقاف قتل وتجويع الشعب اليمني - موظفو شركة النفط يواصلون وقفاتهم الاحتجاجية أمام مكتب الأمم المتحدة بصنعاء - وزير النفط : تحالف العدوان يحتجز11 سفينة نفطية - 53 إئتلافا ومنظمة حقوقية من 13 دولة عربية تطالب بفتح مطار صنعاء -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الجمعة, 23-أغسطس-2019
الميثاق نت: -
بعثت قيادات وأعضاء المؤتمر الشعبي العام بمحافظة وجامعة تعز برقية تهنئة إلى رئيس المؤتمر الشعبي العام، الشيخ صادق امين أبو راس، بمناسبة الذكرى الـ37 لتأسيس المؤتمر في الـ24 من اغسطس 1982م.


الأخ الشيخ / صادق بن أمين أبو راس
رئيس المؤتمر الشعبي العام المحترم

تحية طيبة .. وبعد ،،،

يطيب لنا أن نرفع إليكم بالتهاني القلبية الصادقة بمناسبة الذكرى الـ 37 لتأسيس المؤتمر الشعبي الذي مثل انبثاقه من رحم الوطن انقاذا حقيقيا لليمن واليمنيين من الصراعات التي كادت تعصف بهم وليكون مظلة لكل القوى السياسية لجمع الكلمه والمشاركة في العمل السياسي والتوجه نحو بناء الوطن تحت راية القائد المؤسس الشهيد الزعيم علي عبدالله صالح رحمة الله عليه..

إنها لمناسبة عظيمة ان نثمن لكم الدور العظيم الذي قمتم به منذ ان اوكلت اليكم مهام رئاسة المؤتمر الشعبي في ظل ظروف صعبة تمكنتم خلالها من انقاذ المؤتمر من التشرذم واعدتم اليه حيويته ونشاطه على مختلف المستويات التنظيمية..

ونحن إذ نبارك لكم تلك الجهود نؤكد لكم ان نظل سائرين على مبادئ المؤتمر ونهجه الميثاقي الواضح دون تفريط بأيٍ من تلك المبادئ التي نؤمن بها وندرك معها ان المؤتمر لم ولن يستمر إلا بها وجمبا إلى جمب مع جماهيره واعضائه في عموم محافظات الجمهورية..

كما نؤكد لكم أن هذه المناسبة وهي تأتي في ظل هذا العدوان الغاشم والمستمر منذ اكثر من اربع سنوات تزيدنا قوة وثباتا على المبادئ الوطنية والمؤتمرية العظيمة التي ترفض أي عدوان خارجي على سيادة الوطن وترابه وكرامة شعبه ..، وتحثنا على مواجهته بكل الطرق والوسائل المتاحة وبكل عزة وإرادة وشموخ.

نكرر اليكم تهانينا بهذه المناسبة التنظيمية الغالية على كل قيادات واعضاء وكوادر المؤتمر .. راجين من الله سبحانه وتعالى أن تهل علينا في العام القادم وقد تحقق لليمن النصر وتعززت قوة المؤتمر تحت قيادتكم الحكيمة .. وكل عام وانتم والوطن والمؤتمر بالف خير..

وتقبلوا فائق التقدير والامتنان


اخوانكم /
قيادات وأعضاء المؤتمر الشعبي العام بمحافظة وجامعة تعز
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
الوحدة.. ‬وجود‮ ‬ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الكلاب الضالة .. التهديد الحقيقي لأمن وسلامة المواطنين
راسل القرشي

من يردع امثال هولاء وينتصر للضعفاء والغلابة
طه العامري

تقسيم معلن
محمد‮ ‬اللوزي

لن‮ ‬أتغير‮ ‬كما‮ ‬تريدون‮ ‬
راسل‮ ‬القرشي

قصة‮ ‬قصيرة‮ ‬مع‮ ‬مستشفيات‮ ‬السلخانات‮ ‬
نبيل‮ ‬عبدالرب‮ ‬

مطمئنون‮ ‬على‮ ‬المؤتمر‮ ‬في‮ ‬ظل‮ ‬قيادته‮ ‬المنتخبة
أحمد‮ ‬الزبيري

لننتصر‮ ‬جميعاً‮
توفيق‮ ‬الشرعيي

تحولات‮ ‬عميقة‮ ‬في‮ ‬إدارة‮ ‬ترامب
عبدالجبار‮ ‬سعد

التاريخ‮ ‬لا‮ ‬يرحم‮ ‬
عبدالرحمن‮ ‬الشيباني

في‮ ‬حُبّ‮ ‬صنعاء
حسن‮ ‬عبدالوارث

المنظمة‮ ‬الدولية‮ ‬وسوء‮ ‬الاختيار‮ ‬لممثليها
د‮. ‬عبدالعزيز‮ ‬المقالح‮ ‬

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2019 لـ(الميثاق نت)