موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الراعي يناقش مع سبيستان تفاقم الأوضاع الإنسانية باليمن - قوى العدوان تواصل جرائمها بحق المدنيين بالحديدة - 310 غارات للعدوان على 3 محافظات خلال شهر - رئيس الوزراء يثمن جهود المنظمات الدولية في تخفيف معاناة المواطنين - الوهباني يطمئن على صحة وكيل الأمانة - 24 غارة لطيران العدوان على مأرب والجوف - جبال حبش وقعشان الاستراتيجية بالجوف في قبضة الجيش واللجان - "كورونا" يظهر في 8 دول عربية حتى الآن - رئيس واعضاء وزارية المؤتمر يؤكدون على مقاومة وفضح جرائم العدوان - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة الشيخ عبداللطيف العماد -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

السبت, 24-أغسطس-2019
الميثاق نت: -
تلقى الشيخ صادق امين ابو راس رئيس المؤتمر الشعبي العام وقيادات المؤتمر العليا برقية تهنئة من المجلس الأعلى لأحزاب التحالف الوطني الديمقراطي بمناسبة الذكرى الـ 37 لتإسيس المؤتمر الشعبي العام

فيما يلي نصها :


سعادة الشيخ / صادق أمين أبو راس
رئيس المؤتمر الشعبي العام المحترم

سعادة الشيخ / يحيى علي الراعي
النائب الأول لرئيس المؤتمر الشعبي العام المحترم

سعادة الدكتور / قاسم لبوزة
النائب الثاني لرئيس المؤتمر الشعبي العام المحترم

سعادة الأستاذ / غازي أحمد علي محسن
الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام المحترم

سعادة الشيخ / جابر الوهباني
الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام المحترم

سعادة الأخوة والأخوات / أعضاء اللجنة العامة والأمانه العامة واللجنة الدائمة وقيادات وأعضاء وكوادر وقواعد ورؤساء فروع وممثلي المؤتمر الشعبي العام بالمجلس السياسي الأعلى وحكومة الإنقاذ ومجلسي النواب والشورى وجميع مفاصل ومكونات الدولة المحترمون

بأسم كافة قيادات وكوادر وأعضاء المجلس الأعلى لأحزاب التحالف الوطني الديمقراطي نرفع إليكم جميعا" أسمى آيات التهاني والتبريكات بهذة الذكرى العظيمة والخالدة في تاريخ يمن الإيمان والحكمة ..

وأننا أمناء عموم وممثلي أحزاب التحالف الوطني الديمقراطي (حلفاء المؤتمر الشعبي العام) يسعدنا شخصيآ ونيابتآ عن قيادات وأعضاء أحزابنا يسعدنا أن نشارككم في الإحتفال بمناسبة الذكرى ال(37) لتأسيس المؤتمر الشعبي العام الحزب الوطني الرائد في الساحه اليمنية ..

إن المؤتمر الشعبي العام ومنذو تأسيسه في العام 1982 م كان بمثابة بداية حقيقية لتأسيس الحياة الديمقراطية والتي تقوم على جمع كل القوى السياسية بمختلف أطيافها للعمل تحت رآيه واحدة هي رآية (الوطن) ، الى جانب أنها ضرورة لتحقيق وفاق وطني بين القوى السياسية والمجتمعية ، ووسيلة فاعلة لقيادة مراحل التنمية السياسية والإجتماعية والإقتصادية خاصه وأن المؤتمر الشعبي العام إنبثق حينها من ثمرة حوار وطني ديمقراطي واسع ، وإجماع شعبي وطني يجسد مبادئ الثورة الوطنية ، ومنهج فكري متميز تمثل في (الميثاق الوطني) ..

وإن الحديث لا ينتهي عن المؤتمر الشعبي العام وما حققه خلال السنوات (1982 م وحتى 2019 م) من إنجازات على جميع المستويات بما في ذلك (الوحدة اليمنية) وكافة الإنجازات الماثله على إمتداد الوطن اليمني ..

تهانينا مرة" أخرى مع تمنياتنا لكم بتجاوز الصعاب والنجاح والتوفيق في مسيرتكم الوطنية خاصه وأنه يعول على المؤتمر الشعبي العام دائماً في تمتين الجبهة الداخلية وتنشيط الحياة السياسية لصالح الوطن وشموخه في مواجهة العدوان ..

ونحيي قيادة المؤتمر وكل منتسبيه وأنصاره على صمودهم بوجه العدوان الصهيوأمريكي الغاشم والظالم والحصار الجائر والمجازر الوحشيه الممنهجه التي يتعرض لها أبناء وطننا الغالي دون إستثناء ..

ونبشركم جميعا" بأنه سيكون مستقبلكم كماضيكم وحاظركم حافلا" بالإنتصارات والإنجازات ..

ثباتكم نصر .. وصمودكم نصر .. ومقاومتكم نصر .. ورفضكم لكل أنواع العمالة نصر .. وتضحيتكم نصر .. وتمسكم بالوحدة والجمهورية نصر .. ومن نصر الى نصر بأذن الله تعالى ..

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,

صادر عن المجلس الأعلى
لأحزاب التحالف الوطني الديمقراطي
صنعاء 24/8/2019
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ثلاثون‮ ‬نوفمبر‮ .. ‬عنوان‮ ‬لانتصار‮ ‬الحرية‮ ‬
بقلم‮ / ‬الشيخ‮ ‬جابر‮ ‬عبدالله‮ ‬غالب

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
هذا‮ ‬هو‮ ‬ملف‮ ‬المؤتمر‮ ‬
كتب‮ / ‬رئيس‮ ‬التحرير‮ ‬

صلاح‮ ‬القيم‮ ‬هو‮ ‬الأبقى
عبدالجبار‮ ‬سعد

‮ ‬الربيع‮ ‬العربي‮.. ‬والأهداف‮ ‬التركية
سعد‮ ‬محمد‮ ‬الماوري

العطار‮ .. ‬في‮ ‬رحاب‮ ‬الخالدين
بقلم‮ ‬الأسيف‮ ‬أ‮/ ‬عبيد‮ ‬بن‮ ‬ضبيع‮ ❊‬

المصادر‮ ‬الأولي‮ ‬الظاهرة‮ ‬التكفير
أحمد‮ ‬المهداوي

أحمد‮ ‬السنيدار‮.. ‬من‮ ‬علَّمنا‮ ‬حرفة‮ ‬الجمال
‮ ‬جلال‮ ‬محمد‮ ‬الحلالي

حروف‮ ‬تبحث‮ ‬عن‮ ‬نقاط‮ !‬
محمد‮ ‬صالح‮ ‬حاتم‮

في‮ ‬المهرة‮.. ‬الضباع‮ ‬تنهش‮ ‬الفريسة‮ .!‬
صلاح‮ ‬السقلدي

صهاينة‮ ‬العرب‮!‬
عبدالرحمن‮ ‬الشيباني

أمام قيادتنا التنظيمية..!!
توفيق الشرعبي

( فأحبط أعمالهم ) .. لأنه ( البنيان المرصوص )
الفريق الركن / جلال الرويشان *

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2020 لـ(الميثاق نت)