موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


رئيس المؤتمر يكلف بالاطمئنان على صحة القيادي طه احمد علي - طيران العدوان يشن 14 غارة على 5 محافظات - دعوة عربية للتجاوب مع مبادرة إنهاء الحرب في اليمن - رئيس المؤتمر يواسي آل الشلح - قصف صاروخي ومدفعي يستهدف تجمعات للمرتزقة - 6 غارات على صعدة وحجة .. طيران العدوان يقصف الحديدة - وزير الخارجية يدعو مجلس الأمن لإيقاف قتل وتجويع الشعب اليمني - موظفو شركة النفط يواصلون وقفاتهم الاحتجاجية أمام مكتب الأمم المتحدة بصنعاء - وزير النفط : تحالف العدوان يحتجز11 سفينة نفطية - 53 إئتلافا ومنظمة حقوقية من 13 دولة عربية تطالب بفتح مطار صنعاء -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

السبت, 24-أغسطس-2019
الميثاق نت: -
تلقى الشيخ صادق امين ابو راس رئيس المؤتمر الشعبي العام وقيادات المؤتمر العليا برقية تهنئة من المجلس الأعلى لأحزاب التحالف الوطني الديمقراطي بمناسبة الذكرى الـ 37 لتإسيس المؤتمر الشعبي العام

فيما يلي نصها :


سعادة الشيخ / صادق أمين أبو راس
رئيس المؤتمر الشعبي العام المحترم

سعادة الشيخ / يحيى علي الراعي
النائب الأول لرئيس المؤتمر الشعبي العام المحترم

سعادة الدكتور / قاسم لبوزة
النائب الثاني لرئيس المؤتمر الشعبي العام المحترم

سعادة الأستاذ / غازي أحمد علي محسن
الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام المحترم

سعادة الشيخ / جابر الوهباني
الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام المحترم

سعادة الأخوة والأخوات / أعضاء اللجنة العامة والأمانه العامة واللجنة الدائمة وقيادات وأعضاء وكوادر وقواعد ورؤساء فروع وممثلي المؤتمر الشعبي العام بالمجلس السياسي الأعلى وحكومة الإنقاذ ومجلسي النواب والشورى وجميع مفاصل ومكونات الدولة المحترمون

بأسم كافة قيادات وكوادر وأعضاء المجلس الأعلى لأحزاب التحالف الوطني الديمقراطي نرفع إليكم جميعا" أسمى آيات التهاني والتبريكات بهذة الذكرى العظيمة والخالدة في تاريخ يمن الإيمان والحكمة ..

وأننا أمناء عموم وممثلي أحزاب التحالف الوطني الديمقراطي (حلفاء المؤتمر الشعبي العام) يسعدنا شخصيآ ونيابتآ عن قيادات وأعضاء أحزابنا يسعدنا أن نشارككم في الإحتفال بمناسبة الذكرى ال(37) لتأسيس المؤتمر الشعبي العام الحزب الوطني الرائد في الساحه اليمنية ..

إن المؤتمر الشعبي العام ومنذو تأسيسه في العام 1982 م كان بمثابة بداية حقيقية لتأسيس الحياة الديمقراطية والتي تقوم على جمع كل القوى السياسية بمختلف أطيافها للعمل تحت رآيه واحدة هي رآية (الوطن) ، الى جانب أنها ضرورة لتحقيق وفاق وطني بين القوى السياسية والمجتمعية ، ووسيلة فاعلة لقيادة مراحل التنمية السياسية والإجتماعية والإقتصادية خاصه وأن المؤتمر الشعبي العام إنبثق حينها من ثمرة حوار وطني ديمقراطي واسع ، وإجماع شعبي وطني يجسد مبادئ الثورة الوطنية ، ومنهج فكري متميز تمثل في (الميثاق الوطني) ..

وإن الحديث لا ينتهي عن المؤتمر الشعبي العام وما حققه خلال السنوات (1982 م وحتى 2019 م) من إنجازات على جميع المستويات بما في ذلك (الوحدة اليمنية) وكافة الإنجازات الماثله على إمتداد الوطن اليمني ..

تهانينا مرة" أخرى مع تمنياتنا لكم بتجاوز الصعاب والنجاح والتوفيق في مسيرتكم الوطنية خاصه وأنه يعول على المؤتمر الشعبي العام دائماً في تمتين الجبهة الداخلية وتنشيط الحياة السياسية لصالح الوطن وشموخه في مواجهة العدوان ..

ونحيي قيادة المؤتمر وكل منتسبيه وأنصاره على صمودهم بوجه العدوان الصهيوأمريكي الغاشم والظالم والحصار الجائر والمجازر الوحشيه الممنهجه التي يتعرض لها أبناء وطننا الغالي دون إستثناء ..

ونبشركم جميعا" بأنه سيكون مستقبلكم كماضيكم وحاظركم حافلا" بالإنتصارات والإنجازات ..

ثباتكم نصر .. وصمودكم نصر .. ومقاومتكم نصر .. ورفضكم لكل أنواع العمالة نصر .. وتضحيتكم نصر .. وتمسكم بالوحدة والجمهورية نصر .. ومن نصر الى نصر بأذن الله تعالى ..

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,

صادر عن المجلس الأعلى
لأحزاب التحالف الوطني الديمقراطي
صنعاء 24/8/2019
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
الوحدة.. ‬وجود‮ ‬ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الكلاب الضالة .. التهديد الحقيقي لأمن وسلامة المواطنين
راسل القرشي

من يردع امثال هولاء وينتصر للضعفاء والغلابة
طه العامري

تقسيم معلن
محمد‮ ‬اللوزي

لن‮ ‬أتغير‮ ‬كما‮ ‬تريدون‮ ‬
راسل‮ ‬القرشي

قصة‮ ‬قصيرة‮ ‬مع‮ ‬مستشفيات‮ ‬السلخانات‮ ‬
نبيل‮ ‬عبدالرب‮ ‬

مطمئنون‮ ‬على‮ ‬المؤتمر‮ ‬في‮ ‬ظل‮ ‬قيادته‮ ‬المنتخبة
أحمد‮ ‬الزبيري

لننتصر‮ ‬جميعاً‮
توفيق‮ ‬الشرعيي

تحولات‮ ‬عميقة‮ ‬في‮ ‬إدارة‮ ‬ترامب
عبدالجبار‮ ‬سعد

التاريخ‮ ‬لا‮ ‬يرحم‮ ‬
عبدالرحمن‮ ‬الشيباني

في‮ ‬حُبّ‮ ‬صنعاء
حسن‮ ‬عبدالوارث

المنظمة‮ ‬الدولية‮ ‬وسوء‮ ‬الاختيار‮ ‬لممثليها
د‮. ‬عبدالعزيز‮ ‬المقالح‮ ‬

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2019 لـ(الميثاق نت)