موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


ارتفاع حصيلة الشهداء فى غزة إلى 34596 - حادث مروع يقتل ويصيب 31 شخصاً في عمران - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي - في يوم عيدهم.. أوضاع صعبة يعيشها عمال اليمن - الاحتلال يحول مدارس غزة إلى قواعد عسكرية - هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! - تحوَّلت من ظاهرة إلى مهنة.. "التسوُّل" آفة اجتماعية خطيرة تُقلِقُ المجتمع -
الرياضة
الأربعاء, 23-يناير-2008
الميثاق نت -
وقع اليوم بوزارة الشباب والرياضة على اتفاقية رعاية أولية لبطولة النخبة لكرة السلة لفئة الرجال بين الاتحاد العام لكرة السلة وشركة زووم للدعاية والتسويق والإعلان.
وتقضي الاتفاقية التي وقعها عن الاتحاد العام لكرة السلة رئيس الاتحاد الخضر محمد العزاني، وعن شركة زووم مدير عام الشركة إسماعيل احمد الشرفي بامتلاك زووم حق الرعاية الإعلانية كاملة لبطولة النخبة لكرة السلة لفئة الرجال لمدة عام مقابل مليونين و400 ألف ريال.
ويتم توزيع المبلغ على فرق بطولة النخبة التي تخوض منافساتها الفرق الأربع الأولى في دوري الدرجة الأولى ليحصل الفائز بها على 900 ألف ريال وكأس بطولة الوحدة، ويحصل صاحب المركز الثاني على 700 ألف ريال, فيما يحصل صاحب المركز الثالث على 500 ألف ريال, و300 ألف ريال للمركز الرابع.
كما تقضي الاتفاقية بتغطية كاملة لفعاليات بطولة الجمهورية من خلال بث تلفزيوني مباشر لفعالية الافتتاح والختام، بالإضافة لنقل مباشر لثلاث مباريات, فيما تبقى الإعلانات التلفزيونية ملك الاتحاد على أن تكون الأولوية لشركة زووم، وكذلك في البطولات العربية والإقليمية.
إلى ذلك أوضح رئيس الاتحاد العام لكرة السلة الخضر العزاني لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أنه تم الاتفاق مع شركة زووم على دراسة التجربة، ومدى استفادة اللعبة منها حتى يتسنى مضاعفة المبالغ المعتمدة للرعاية لخدمة وتطوير اللعبة، مشيرا إلى أن المبلغ سيصل إلى 12 مليون ريال بعد أربع سنوات بحيث توزع مليونين و400 ألف ريال على الدرجة الثانية، وبقية المبلغ على الدرجة الأولى.
ولفت إلى أن الهدف من هذه الاتفاقية إيجاد حراك أكبر من الأندية تجاه كرة السلة، ولكي تصل اللعبة إلى ما وصلت إليه في كثير من دول العالم.
ووجه العزاني عتاب كبير لإدارات الأندية، وقال:" رغم وجود بعض إدارات الأندية الناجحة والمتفاعلة مع كرة السلة إلا أن هناك إدارت كثيرة نلمس أنها تعادي اللعبة، ولا تعطي لها أهمية، وتعتبرها تحصيل حاصل، وهذا لا يخدم اللعبة وتطورها للمنافسة في المحافل الخارجية".
ونوه العزاني بأن اتحاده يسعى لتثبيت المواسم والتركيز على الفئات العمرية خصوصا مع إعداده لأربعة منتخبات هي الواعدين والناشئين والشباب والأول، مشيرا إلى أن النشاط الكبير للاتحاد يقتضي مبالغ كبيرة, وان الاتحاد يعد حاليا هيكلة تنظيمية جديدة لإداراته ولجانه بغية إيجاد عمل مؤسسي صحيح.
وقال:" إنه بحث تعاونا مع شركات عدة لتتولى رعاية بعض المنتخبات وبطولات المنتخبات خصوصا التي ستقام في اليمن"، مشيدا بتفاعل كثير من الشركات في هذا المجال.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)