موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


القوات اليمنية تدشن المرحلة الرابعة ضد الاحتلال الصهيوني - 3 مجازر و26 شهيدًا بعدوان الاحتلال على غزة في 24 ساعة - عدوان أمريكي جديد على صيادين يمنيين - اليونسكو تمنح جائزة الصحافة للصحفيين الفلسطينيين بغزة - سلسلة غارات عدوانية جديدة على الحديدة - ارتفاع حصيلة الشهداء فى غزة إلى 34596 - حادث مروع يقتل ويصيب 31 شخصاً في عمران - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي -
الأخبار والتقارير
الثلاثاء, 27-أغسطس-2019
الميثاق نت: -
بعثت قيادات وأعضاء المؤتمر الشعبي العام بمحافظة البيضاء برقية تهنئة إلى رئيس المؤتمر الشعبي العام، الشيخ صادق امين أبو راس، بمناسبة الذكرى الـ37 لتأسيس المؤتمر في الـ24 من اغسطس 1982م. ينشر (الميثاق نت ) فيما يلي نصها :


الأخ الشيخ / صادق بن أمين أبو راس
رئيس المؤتمر الشعبي العام المحترم
تحية طيبة .. وبعد ،،،

يطيب لنا أن نرفع إليكم بإسمي وباسم قيادات المؤتمر الشعبي العام وفروعه في المديريات وجميع قياداته ولجانه الدائمة الرئيسية والمحلية وأنصاره بمحافظة البيضاء بالتهاني القلبية الصادقة بمناسبة مرور سبعة وثلاثين عاما على تأسيس المؤتمر الشعبي، الذي مثل انبثاقه من رحم الوطن انقاذا حقيقيا لليمن واليمنيين من الصراعات التي كادت تعصف بهم، وليكون مظلة لكل القوى السياسية لجمع الكلمة والمشاركة في العمل السياسي والتوجه نحو بناء الوطن تحت راية القائد المؤسس الشهيد الزعيم علي عبدالله صالح رحمة الله عليه..

إنها لمناسبة عظيمة أن نثمن لكم الدور العظيم الذي قمتم به منذ أن اوكلت اليكم مهام رئاسة المؤتمر الشعبي في ظل ظروف صعبة تمكنتم خلالها من انقاذ المؤتمر من التشرذم واعدتم اليه حيويته ونشاطه على مختلف المستويات التنظيمية..

ونحن إذ نبارك لكم تلك الجهود نؤكد لكم أن نظل سائرين على مبادئ المؤتمر ونهجه الميثاقي الواضح دون تفريط بأيٍ من تلك المبادئ التي نؤمن بها وندرك معها ان المؤتمر لم ولن يستمر إلا بهذه المبادئ مع جماهيره واعضائه في عموم محافظات الجمهورية..

وعاهدت قيادات وأعضاء وقواعد المؤتمر بمحافظة البيضاء الله وقيادة المؤتمر العليا بالمضي معها من أجل تعزيز وحدة المؤتمر والعمل بالميثاق الوطني الذي اجمعت عليه كل القوى السياسية وتم الاستفتاء عليه من ابناء الشعب اليمني.

وعبروا عن ثقتهم في قدرة المؤتمر وقياداته على تجاوز العقبات والعواصف والسير بالمؤتمر والوطن اليمني بشكل عام إلى بر الأمان. مؤكدين في ذات الوقت التزامهم بنظام المؤتمر الشعبي العام ولوائحه الداخلية.
نكرر اليكم تهانينا بهذه المناسبة التنظيمية الغالية على كل قيادات وأعضاء وكوادر المؤتمر .. راجين من الله سبحانه وتعالى أن تهل علينا في العام القادم وقد تحقق لليمن النصر وتعززت قوة المؤتمر تحت قيادتكم الحكيمة .. وكل عام وانتم والوطن والمؤتمر بالف خير..

وتقبلوا فائق التقدير والامتنان
اخوانكم /
قيادات وأعضاء المؤتمر الشعبي العام بمحافظة البيضاء
عنهم / الدكتور محمد عبدالولي السماوي
رئيس الفرع ،عضو للجنة الدائمة

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي

ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)