موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


العواضي يُعزي القيادي المؤتمري أحمد شايع بوفاة والدته - تصعيد متواصل وخروقات مستمرة لقوى العدوان - العواضي يعزي الشيخ أحمد حسين الطويل باستشهاد نجله - رئيس المؤتمر يُعزي آل المراني وآل حفيظ - مقتل متظاهر وإصابة العشرات في بغداد - خروقات المرتزقة في الحديدة توقع جريح - وصول سفينة للحديدة تحمل 20 ألف طن بنزين - يوم السكري العالمي.. مليون ونصف من اليمنيين مصابون - بنك اليمن الدولي بصنعاء يحتفي بتوزيع المنح الدراسية الداخلية لخريجي الثانوية العامة - إستشهاد وإصابة 90 فلسطيني في عدوان اسرائيلي على غزة -
الرياضة
الميثاق نت -

الثلاثاء, 27-أغسطس-2019
الميثاق نت/ يحيى الضلعي : -
لليوم الثاني على التوالي تتواصل بالعاصمة صنعاء منافسات البطولة التنشيطية المفتوحة للرماية الأولمبية بأسلحة ضغط الهواء( بندقية - مسدس) لفئتي الذكور والإناث “كبار، ناشئين” والتي ينظمها ينظمها إتحاد اللعبة تحت إشراف وزارة الشباب والرياضة وتمويل صندوق رعاية النشء والشاب..
وتشهد البطولة التي تستمر أربعة أيام على صالة الاتحاد العام للرماية، مشاركة 80 لاعباً ولاعبة من مختلف المراكز والجامعات والمدارس الحكومية والأهلية ونخبة من لاعبي ولاعبات المنتخب الوطني..
وكان وزير الشباب والرياضة حسن محمد زيد خلال حفل التدشين قد أشاد بمستوى تنظيم البطولة التي يشارك فيها هواة ومزاولين للعبة من مختلف الفئات العمرية رغم شحة الإمكانيات..
وأكد دعم الوزارة وصندوق النشء والشباب لإقامة البطولات وتوفير الإمكانات التي تسهم في إحداث نقلة نوعية لهذه الرياضة العريقة..
من جانبه أشار رئيس الاتحاد اليمني العام للرماية عبد السلام عاطف إلى أن البطولة تأتي ضمن خطة نشاط الاتحاد للعام الجاري بما يسهم في تنمية قدرات اللاعبين واللاعبات .
وأكد حرص الاتحاد على تطوير رياضة الرماية وتوسيع قاعدة ممارستها في مختلف المحافظات وفقاً للإستراتيجية التي وضعها مجلس الإدارة..
وتخلل التدشين الذي حضره وكيل أول وزارة الشباب والرياضة عبد الحكيم الضحياني محاضرة توعوية حول أهمية تعليم ممارسة الرماية قدمها القائم بأعمال الوكيل المساعد لقطاع الشباب علي المؤيد وكذا محاضرة حول تعليم المهارات التقنية “الاسترخاء، التصور العقلي، التركيز والانتباه ” قدمها المشرف الفني في الاتحاد العام للرماية الكابتن علي المرولة..
حضر التدشين وكيل قطاع الرياضة عباس المدومي والقائم بأعمال وكيل قطاع المشاريع أمين عام اتحاد الرماية طارق حنش ومدير عام النشاط الرياضي بالوزارة عصام دريبان والكابتن وائل القرشي مدير عام الاتحادات بالوزارة وأعضاء الاتحاد العام للرماية..
وكانت قد أجريت أمس الثلاثاء منافسات فئة الكبار( رجال - سيدات) بأسلحة ضغط الهواء( بندقية - مسدس) ، في حين تبدأ غد الأربعاء تدريبات فئة الناشئين لكلا الجنسين خلال الفترتين الصباحية والمسائية ، على أن تقام منافسات هذه الفئة بعد غدٍ الخميس.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ثورة‮ ‬انتصار‮ ‬الإرادة‮ ‬اليمنية
بقلم/ يحيى علي الراعي- النائب الأول لرئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
واهمون !
مصطفى‮ ‬النعمان

حركة‮ ‬5‮ ‬نوفمبر‮ ‬الثانية‮ !!‬
عبدالجبار‮ ‬سعد

ما أشبه الليلة بالبارحة
د‮. ‬محمد‮ ‬الخامري

ماهو‮ ‬الإسلام‮ ‬الذي‮ ‬نمارسه‮ ‬اليوم؟‮ ‬
حسين‮ ‬الوادعي‮ ‬

توقيع‮ ‬الرياض‮ ‬«قنبلة‮ ‬موقوتة»‮‬
ماجد‮ ‬عبدالله‮ ‬سلطان

مواكبة المتغيرات
د‮.‬علي‮ ‬محمد‮ ‬الزنم‮ ‬

ماذا‮ ‬تعرف‮ ‬عن‮ ‬وعد‮ ‬بلفور‮ ‬؟
الشيخ‮ ‬عبدالمنان‮ ‬السُنبلي

المهمة‮ ‬صعبة‮ ‬والمؤتمر‮ ‬أقوى‮ ‬
سلطان‮ ‬أحمد‮ ‬قطران

اتفاق‮ ‬الخمبشي‮ ‬والخبجي
مطهر‮ ‬تقي

مكافحة‮ ‬الفساد‮ ‬معركة‮ ‬استراتيجية
توفيق‮ ‬الشرعبي

ثنائي‮ ‬الحرف‮ ‬والنغم
د‮. ‬عبدالوهاب‮ ‬الروحاني

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2019 لـ(الميثاق نت)