موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الدفاعات الجوية تسقط طائرة معادية في جيزان - منظمة: فرص احتواء فيروس "كورونا" تتضاءل - البرلمان يوافق على طلب الحكومة تأجيل حضورها لجلسة الثلاثاء - الدفاعات الجوية تتصدى لطائرات حربية سعودية وإماراتية - قصف أرامكو السعودية.. بيان هام صادر عن القوات المسلحة اليمنية - قوى العدوان ترتكب جرائم جديدة بحق المدنيين في الحديدة - ابوراس يعزي القيادي المؤتمري حسين حلبوب بوفاة شقيقه - الخطري والأشموري يقدمن واجب العزاء لأسرتي العطار والشباء - وصول سفينة للحديدة تحمل 30 ألف طن بنزين - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة القاضي زيد عبدالغني -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الجمعة, 06-سبتمبر-2019
الميثاق نت: -
بعث نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام الدكتور قاسم لبوزة، برقية عزاء ومواساة بوفاة الاعلامي البارز والمذيع التلفزيوني المعروف أحمد محمد الذهباني، الذي وافته المنية في احد مشافي العاصمة صنعاء بعد حياة حافلة بالعطاء في خدمة الوطن في المجال الإعلامي.

واشاد نائب رئيس المؤتمر في برقيته التي بعثها الى الاخوة منير وعادل ووديع ابناء الاعلامي الكبير احمد محمد الذهباني والى جميع ال الذهباني، بمناقب الفقيد وإسهاماته المتميزة خلال مسيرته المهنية التي امتدت لاربعة عقود، والتي تميز فيها حضورا كوجه تلفزيوني استثنائي داخل التلفزيون اليمني وذلك من خلال برامج قدمته كصاحب تجربة متميزة تعاطت مع قضايا الوطن والواقع المعاش بمهنية واسلوب استقصائي فريد.

ونوه الدكتور لبوزة بما تمتع به الراحل من خصال عكست التزامه وتفانيه واخلاصه لمهنة الاعلام والوطن وظهر ذلك في تعاطيه مع قضايا مصيرية كحرب الدفاع عن الوحدة في صيف 94 اذ كان في مقدمة الجبهات حاملا المايكرفون ينقل مجريات معركة الشرف والبطوله بصوته المدافع عن الوحدة والحق ولحمة اليمنيين.

وأشار نائب رئيس المؤتمر الى تجربته الثرية التي برزت في عدد من البرامج السياسية والاجتماعية التي تحتفظ بها ذاكرة الناس والوطن الى اليوم كبرنامج صورة وبرنامج مجلة الاذاعة والتلفزيون وبرامج اخرى اخرها برنامج خفايا العدوان.

وأكد الدكتور لبوزة أن الوطن خسر برحيل الذهباني قامة إعلامية متميزة حفرت اسمها عميقا في حقل التلفزيون والاذاعة من خلال عطائه الاعلامي النافع الذي يخدم المجتمع والوطن.

وأعرب في ختام البرقية عن أحر التعازي وصادق المواساة لأسرة الفقيد والوسط الإعلامي بهذا المصاب الجلل .. سائلا المولى عز وجل أن يتغمد الراحل بواسع الرحمة والمغفرة وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

"إنا لله وإنا إليه راجعون"

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ثلاثون‮ ‬نوفمبر‮ .. ‬عنوان‮ ‬لانتصار‮ ‬الحرية‮ ‬
بقلم‮ / ‬الشيخ‮ ‬جابر‮ ‬عبدالله‮ ‬غالب

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
أمام قيادتنا التنظيمية..!!
توفيق الشرعبي

( فأحبط أعمالهم ) .. لأنه ( البنيان المرصوص )
الفريق الركن / جلال الرويشان *

التجريف‮ ‬للوظيفة‮ ‬العامة‮ .. ‬إلى‮ ‬أين‮ ‬؟‮!‬
كتب‮ / ‬رئيس‮ ‬التحرير‮ ‬

الى‮ ‬أين‮ ‬؟‮ ‬وحتى‮ ‬متى‮ ‬؟‮!‬
محمد‮ ‬يحيى‮ ‬شنيف‮ ‬

أبو‮ ‬راس‮ ‬ورؤوس‮ ‬المؤتمر‮ !‬
عبدالجبار‮ ‬سعد‮ ‬

اليمن‮ ‬مرتكز‮ ‬متغيرات‮ ‬انتصارات‮ ‬المنطقة‮ ‬القادمة‮ ‬
أحمد‮ ‬الزبيري‮ ‬

رسائل‮ ‬على‮ ‬الماشي‮ ‬
محمد‮ ‬صالح‮ ‬حاتم

أيها‮ ‬البيادق‮: ‬لا‮ ‬تزال‮ ‬الفرصة‮ ‬مواتية
فؤاد‮ ‬الجنيد

2011م‮ ‬الأمل‮ ‬والكارثة‮ ‬
‮ ‬مطهر‮ ‬تقي‮ ‬

وماذا‮ ‬بعد‮ ‬نهم؟
بقلم‮ / ‬د‮. ‬لمياء‮ ‬الإبراهيم‮ ‬العتيبي‮ ❊‬

كيف‮ ‬نواجه‮ ‬صُنّاع‮ ‬التفاهة‮ ‬في‮ ‬شبكات‮ ‬التواصل‮ ‬الاجتماعي؟
حسان‮ ‬شعبان

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2020 لـ(الميثاق نت)