موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


أطلقوا العنان للنشاط الخيري دون قيود - المناضل أحمد محمد ﺍﻟﻨﻌﻤﺎﻥ.. رائد من رواد التنوير في اليمن - فتح مكة.. نقطة التحوُّل الكبرى لمسيرة الإسلام - 11 من النساء حكمن اليمن قديماً - مزن توزع 100سلة غذائية للأسر المحتاجة في بني الحارث - دولة عربية تسجل 4560 حالة طلاق في شهر واحد - إحالة 10 تجار كهرباء إلى النيابة - ارتفاع عدد الشهداء الصحفيين في غزة إلى 136 - اجتماع مشترك بصنعاء يناقش الوضع الوبائي - بيان هام لـ(السياسي الأعلى) ردا على غارات العدوان -
الرياضة
الميثاق نت -

الأربعاء, 11-سبتمبر-2019
الميثاق نت: -
يستعد اللاعبان عبدالملك سريح وخالد حطروم للمشاركة في البطولة العربية الأولى لرواد تنس الميدان، التي تستضيفها مدينة إنتاليا التركية أواخر شهر أكتوبر القادم، وتنظمها الرابطة العربية لرواد تنس الميدان بالتعاون مع الاتحاد التركي للعبة..
وتأتي مشاركة سريح وحطروم كممثلين لليمن بناءً على تنسيق ومتابعة من الكابتن نبيل مزود الذي أكد على ضرورة المشاركة اليمنية بمثل هذه الفعاليات، خاصة في ظل الظروف الصعبة التي تعيشها بلادنا والرياضة اليمنية بسبب الحرب العداونية التي أثرت على مختلف الأنشطة الرياضية داخلياً وخارجياً، وهو ما أثر سلباً على الرياضين اليمنيين بمختلف العابهم وتخصصاتهم وفئاتهم العمرية ومنها فئة الرواد..
وأشار مزود إلى أن ثمة جهود بذلت من أجل مشاركة اليمن في هذا المحفل الرياضي الهام لفئة الرواد في لعبة تنس الميدان والذي يشارك فيه أكثر من عشر دول عربية، لافتاً إلى أن الموافقه تمت على المشاركة اليمنية وتم إرسال ملفات لاعبي رواد تنس الميدان ووقع الاختيار على عبدالملك سريح وخالدحطروم بعد ملائمة سيرتهم الرياضيه في اللعبة مع شروط المشاركة في البطولة العربية الأولى لرواد تنس الميدان، متمنياً أن تثمر هذه المشاركة في تحقيق نتائج متميزة لبلادنا وحصد مراكز متقدمة تعكس تطور اللعبة في اليمن، منوهاً بأن الرابطه العربية لرواد تنس الميدان تسعى لتفعيل دور رواد اللعبة وإعادة نشاطهم والاستفادة من خبراتهم وكفائتهم وخدمة اللعبة وأجيالها مستقبلاً..
ويتمتع اللاعبان سريح و حطروم برصيد جيد مع لعبة تنس الميدان، إذ أن اللاعب عبدالملك سريح الذي سيشارك في البطولة في فئة مافوق45سنة، هو واحداً من ابطال الجمهورية منذ عام1996 وحتى2006م، وحاصل على العديد من البطولات المحلية لرواد تنس الميدان في اليمن، كما أن له مشاركات خارجية عديدة في سوريا ومصر والعراق والأردن ولبنان، وحقق عدداً من النجاحات منها المركز الثاني لبطولة بغداد الأولى عام1997م، كما أنه حاصل على شهادتي تدريب وتحكيم من الاتحاد الدولي للعبة، وتم اختياره لتدريب فئتي الشباب والناشئين لاكثر من عشر سنوات..
أما اللاعب خالد حطروم فسيشارك في منافسات الفئات العمرية من سن 45سنه إلى سن 54سنة،وقد بدأ ممارسة تنس الميدان عام1999م، وله مشاركات داخلية عديدة محققاً انجازات جيدة منها المركز الأول لفردي الرجال لبطولة الشيراتون عام2008م، والمركز الأول لبطولة مجمع حدة 2012م ، وثاني بطولة موفنبيك فئة الزوجي..
جدير ذكره أن البطولة العربية الأولى لرواد تنس الميدان ستقام على ملاعب أكاديمية انتاليا للتنس بنظام خروج المغلوب، على أن تتضمن المباراة من مجموعتين كل مجموع’ ستة أشواط، وفي حالة التعادل يتم اللجوء لمجموعة فاصلة ويكون كل شوط بتعادل واحد(DneDuce)دون إمتياز مع حرية اختيار الأستقبال للارسال..
فيما ستقام منافسات البطولة للرجال والسيدات في الفئات التاليه:
- فردي و زوجي السيدات فوق 35سنة.
- فردي و زوجي الرجال للفئات العمريه:·من 35سنة إلى 44سنة و من45سنة إلى54سنة ومن 55سنة ومافوق.
-الزوجي المختلط سيدات فوق35سنة ورجال فوق50سنة.
مع الأخذ بعين الأعتبار أنه يحق للاعب المشاركة في منافستين مختلفتين ضمن الفئة العمرية فقط ، ويجوز للاعب أن يلعب في فئة أقل من فئته العمرية بمقدار فئة واحدة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الجديد - القديم في المؤامرة ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

إلى هنا وكفى
أحمد الزبيري

إياك تقول أنا عربي
علي أحمد مثنى

المناخ مسؤولية الجميع
د. محمد العبادي

اليمن كلها أوقاف !!
عبدالرحمن حسين العابد

البعد المسكوت عنه في (العالمية) كمُنتَج غربي
محمد علي اللوزي

تَـقِـيَّـة
عبدالرحمن بجاش

تَصَاعُد وعي العالم بمأساة غزة
السيد شبل

التبعية الإيجابية والتبعية السلبية في تاريخ الحضارة اليمنية
إبراهيم ناصر الجرفي

من عملية التاسع من رمضان إلى ما بعد الرياض.. وَعْدٌ يتجسَّد
أصيل نايف حيدان

السنوار القائد والعقل المدبّر لهجمات 7 أكتوبر
سعيد مسعود عوض الجريري*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)