موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


هل‮ ‬ينفذ‮ ‬الديمقراطيون‮ ‬ما‮ ‬وعدوا‮ ‬به‮ ‬تجاه‮ ‬العدوان‮ ‬في‮ ‬اليمن؟‮!‬ - اليوم‮.. ‬اليمنيون‮ ‬في‮ ‬وجه‮ ‬أمريكا - قوى العدوان ارتكبت 123 خرقاً خلال 24 ساعة - شرف يحث برنامج الأغذية على تكثيف جهوده الإغاثية - بن حبتور يلتقي وزير الخارجية.. ماذا دار بينهما؟ - سياسيون وصحفيون : القرار الأمريكي استهداف واضح للشعب اليمني ويفاقم من معاناته - الحديدة.. 152 خرقاً للهدنة الأممية في 24 ساعة - حذرت من كارثة.. وزارة المياه تطالب اليونيسف بالتراجع - أمين عام المؤتمر يعزي بوفاة الحاج عبدالله أحمد الكميم - طيران العدوان يدمر شبكة الاتصالات في صفراء صعدة -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الأربعاء, 18-سبتمبر-2019
الميثاق نت: -
واصل مجلس النواب عقد جلسات أعماله اليوم برئاسة رئيس المجلس يحيى علي الراعي.

وفي الجلسة استمع المجلس إلى رد القائم بأعمال وزير السياحة أحمد العليي، على السؤال الموجه له من عضو المجلس الدكتور علي محمد صالح الزنم، بشأن توقف إنشاء مشروع صندوق دعم محافظة إب عاصمة السياحية للجمهورية اليمنية.

حيث عبر القائم بأعمال وزير السياحة عن الشكر لرئيس وأعضاء مجلس النواب على اهتمامهم ومتابعتهم لقطاع السياحة لما يمثله من أهمية باعتباره من القطاعات الواعدة.. مؤكدا حرص الوزارة على متابعة هذا الموضوع بالإضافة إلى صندوق الترويج السياحي ودوره في تنشيط السياحة.

ولفت العليي إلى التأثير المباشر للعدوان والحصار على النشاط السياحي بكافة محافظات الجمهورية وكذا تأثيره المباشر على السياحة الوافدة.

وفي الجلسة التي حضرها وزير الدولة لشؤون مجلسي النواب والشورى الدكتور علي أبو حليقة، أكد نواب الشعب على أهمية تفعيل النشاط السياحي بكافة المحافظات الجمهورية والدفع بموضوع جعل إب عاصمة سياحية لليمن ومنطقة جذب للسياح ومتنفساً طبيعياً لما تمتاز به من طبيعة خلابة بالإضافة إلى المناطق والمواقع والمعالم الأثرية التي يزخر بها اليمن.

وشدد نواب الشعب في نقاشاتهم، على ضرورة الاهتمام بالمناطق السياحية والمواقع والمعالم الأثرية بعموم محافظات الجمهورية وتسخير موارد صندوق الترويج السياحي لتطوير النشاط السياحي بإعتبار اليمن متحفاً مفتوحاً.

وأكدوا أهمية تقديم وزرة السياحة تقريراً مفصلاً عن نشاط وعائدات صندوق الترويج السياحي ودوره في تطوير النشاط السياحي في الجمهورية اليمنية خلال الأربع السنوات الماضية وكل ما يتعلق بالنشاط السياحي.

وكان المجلس قد استهل جلسته بقراءة محضره السابق وأقره وسيواصل عقد جلسات أعماله الأحد القادم بمشيئة الله تعالى.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
أسئلة حائرة
عبدالله الصعفاني

اعقلوا !
عبدالوهاب الشرفي

أمريكا‮: ‬نهاية‮ ‬المحنش‮ ‬للحنش
مطهر تقي

شطرا‮ ‬اليمن‮ ‬قبل‮ ‬الوحدة‮.. ‬دعوة‮ ‬للتأمل‮ ‬
د. كمال البعدني

بدون‮ ‬أي‮ ‬تدخل‮ ‬لإرادات‮ ‬خارجية
د. وهيبة فارع

قرار‮ ‬أحمق
جمال عامر

رحل‮ ‬عقيل‮ ‬الصوت‮ ‬الإعلامي‮ ‬المتفرد
راسل القرشي

الإدارة‮ ‬بعقلية‮ ‬الدكان‮ !! ‬
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس‮.. ‬وثلاثة‮ ‬أعوام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬والتحدي
وليد فاضل*

مظهرٌ لا يكفي
هيا الصلوي

آفاق‮ ‬المصالحة‮ ‬الخليجية
إسراء الفاس

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2021 لـ(الميثاق نت)