موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


اعلامية المؤتمر تعبر عن استيائها من ايقاف بث قناة اليمن اليوم - مستشفى بصنعاء يتسلم أجهزة ومستلزمات طبية - إصابات كورونا تقترب من المليون حول العالم - رصد وتوثيق 4428 خرقاً لقوى العدوان في الحديدة - وفاة أول رئيس وزراء دولة عربية بـ"بكورونا" - المؤتمر وحلفاؤه يدينون محاولة اغتيال جمعان ويطالبون بسرعة ضبط الجناة - صنعاء.. إغلاق معامل منظفات ومطهرات مخالفة - اليمن.. ضبط 6 شاحنات أممية تحمل طحين فاسد - كورونا.. 40 ألف وفاة حول العالم أغلبها في أوروبا - النواب يدين استمرار جرائم العدوان بحق اليمنيين -
الرياضة
الميثاق نت -

الأحد, 22-سبتمبر-2019
الميثاق نت: -
تأهل المنتخب الوطني للناشئين إلى نهائيات كأس آسيا لكرة القدم، بفوزه على منتخب بنغلادش بثلاثية نظيفة في اللقاء الذي جمعهما، اليوم الاحد، على ستاد صالة أسباير، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الخامسة في تصفيات بطولة آسيا للناشئين تحت 16 عاماً 2020.

دخل المنتخب الوطني مهاجما منذ الوهلة الأولى للمباراة، وأضاع فرصا ثمينة أبرزها إنفرادة محمد بوتشي التي انتهت في أحضان الحارس عند الدقيقة التاسعة، وتسديدة أحمد حسن تكفل القائم الأيسر لمرمى حارس بنغلادش بصدها في الدقيقة 12.

وهدأ رتم المباراة رغم السيطرة الميدانية للأحمر الصغير الذي حاول استدراج لاعبي بنغلادش المتكتلين في المناطق الخلفية، بغية إحراز هدف التقدم، قبل أن يضطر مدرب المنتخب محمد النفيعي باستبدال اللاعب أحمد حسن للإصابة ليحل مكانه حمزة محروس في الدقيقة 30، لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة.

وفي مطلع الشوط الثاني أهدر لاعب المنتخب حمزة محروس هدفا محققا، بعدما سدد كرة قوية صدها الحارس، قبل أن تأتي الدقيقة الـ64 حاملة معها الأفراح في المدرجات إثر تسجيل المنتخب الوطني هدف التقدم عبر البديل حمزة محروس، مستفيدا من تمريرة القائد عبد الرحمن الشامي، ليسدد الكرة في الشباك.

وواصل المنتخب الوطني ضغطه على دفاعات بنغلادش، قبل أن يتحصل على ركلة ركنية ارتقى لها المهاجم حمزة محروس فوق الجميع ليضعها في الشباك محرزا ثاني الأهداف في الدقيقة 72، وبعد مرور ست دقائق، أضاف نفس اللاعب الهدف الثاني له والثالث للمنتخب بعد أن استقبل تمريرة عرضية من زميله محمد بوتشي ليسدد كرة يسارية استقرت في الشباك.

وكاد مدافع المنتخب هشام بلابل أن يوسع النتيجة بالهدف الرابع بعدما تحصل على ركلة جزاء أهدرها في الدقيقة الثالثة من الوقت البديل عن الضائع، لينتهي أحداث اللقاء بفوز المنتخب الوطني بثلاثية بيضاء مكنته من التأهل إلى نهائيات كأس آسيا 2020م.

وتختتم منافسات المجموعة الخامسة مساء اليوم بلقاء يجمع المنتخب القطري الوصيف بأربع نقاط مع ضيفه بوتان آخر الترتيب دون نقاط.

وكان المنتخب الوطني بقيادة المدرب الوطني محمد النفيعي ومساعده محمد البعداني، استهل مشاركته في التصفيات بفوز ساحق على منتخب بوتان بعشرة أهداف لهدف، قبل أن يتعادل بهدف لمثله في الجولة الثانية مع المنتخب القطري صاحب الأرض والجمهور.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
يوم‮ ‬الصمود‮ ‬وعام‮ ‬النصر
بقلم‮ ‬الشيخ‮ / ‬صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبو‮ ‬راس- رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الجنرال‮ ‬جياب‮.. ‬وجنرالات‮ ‬المرتزقة‮ ‬
الفريق‮ ‬الركن‮ /‬ جلال‮ ‬علي‮ ‬الرويشان‮ ❊‬

الصمود‮ ‬الذي‮ ‬لن‮ ‬ينكسر‮ ‬
حمود‮ ‬النقيب‮ ‬

"‬كورونا‮" ‬هل‮ ‬يوقف‮ ‬العدوان‮ ‬على‮ ‬اليمن‮ ‬؟‮!‬
راسل‮ ‬القرشي‮ ‬

الصمود‮ ‬الوطني‮ ‬الأسطوري (1-2)
أحمد‮ ‬الرهوي

إيقاعات‮ ‬حزينة
عبدالجبار‮ ‬سعد

التداعيات والآثار للحرب الاقتصادية لدول التحالف بعد خمس سنوات من العدوان
د‮.‬عادل‮ ‬غنيمة‮ ‬

العدوان‮ ‬لن‮ ‬يتورع‮ ‬عن‮ ‬استخدام‮ »‬كورونا‮« ‬لقتل‮ ‬اليمنيين
‮* ‬توفيق‮ ‬الشرعبي

من‮ ‬يعيد‮ ‬سامح‮ ‬للمساح‮ ‬؟‮!!‬
عبدالرحمن‮ ‬بجاش‮ ‬

خمس‮ ‬سنوات‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬والانتصار‮ ‬للسلام‮ ‬
أحمد‮ ‬الزبيري‮ ‬

شرعية‮ ‬من‮ ‬ورق‮ !‬
عبدالرحمن‮ ‬الشيبانى

الشهرة‮ ‬للوهابية‮.. ‬والمصلحة‮ ‬للاخوان‮!!‬
صادق‮ ‬القاضي

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2020 لـ(الميثاق نت)