موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


رئيس الوزراء يثمن جهود المنظمات الدولية في تخفيف معاناة المواطنين - الوهباني يطمئن على صحة وكيل الأمانة - 24 غارة لطيران العدوان على مأرب والجوف - جبال حبش وقعشان الاستراتيجية بالجوف في قبضة الجيش واللجان - "كورونا" يظهر في 8 دول عربية حتى الآن - رئيس واعضاء وزارية المؤتمر يؤكدون على مقاومة وفضح جرائم العدوان - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة الشيخ عبداللطيف العماد - فوتوغرافيا‮ ‬الغابري‮: ‬مليون‮ ‬صورة‮ ‬لـ35‮ ‬عاماً‮ ‬من‮ ‬عمر‮ ‬اليمن - جابر غالب يعزّي بوفاة الشيخ منصور الحمودي - البرلمان يشيد بالدور البطولي للجيش اليمني واللجان -
الرياضة
الميثاق نت -

الأحد, 22-سبتمبر-2019
الميثاق نت: -
تأهل المنتخب الوطني للناشئين إلى نهائيات كأس آسيا لكرة القدم، بفوزه على منتخب بنغلادش بثلاثية نظيفة في اللقاء الذي جمعهما، اليوم الاحد، على ستاد صالة أسباير، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الخامسة في تصفيات بطولة آسيا للناشئين تحت 16 عاماً 2020.

دخل المنتخب الوطني مهاجما منذ الوهلة الأولى للمباراة، وأضاع فرصا ثمينة أبرزها إنفرادة محمد بوتشي التي انتهت في أحضان الحارس عند الدقيقة التاسعة، وتسديدة أحمد حسن تكفل القائم الأيسر لمرمى حارس بنغلادش بصدها في الدقيقة 12.

وهدأ رتم المباراة رغم السيطرة الميدانية للأحمر الصغير الذي حاول استدراج لاعبي بنغلادش المتكتلين في المناطق الخلفية، بغية إحراز هدف التقدم، قبل أن يضطر مدرب المنتخب محمد النفيعي باستبدال اللاعب أحمد حسن للإصابة ليحل مكانه حمزة محروس في الدقيقة 30، لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة.

وفي مطلع الشوط الثاني أهدر لاعب المنتخب حمزة محروس هدفا محققا، بعدما سدد كرة قوية صدها الحارس، قبل أن تأتي الدقيقة الـ64 حاملة معها الأفراح في المدرجات إثر تسجيل المنتخب الوطني هدف التقدم عبر البديل حمزة محروس، مستفيدا من تمريرة القائد عبد الرحمن الشامي، ليسدد الكرة في الشباك.

وواصل المنتخب الوطني ضغطه على دفاعات بنغلادش، قبل أن يتحصل على ركلة ركنية ارتقى لها المهاجم حمزة محروس فوق الجميع ليضعها في الشباك محرزا ثاني الأهداف في الدقيقة 72، وبعد مرور ست دقائق، أضاف نفس اللاعب الهدف الثاني له والثالث للمنتخب بعد أن استقبل تمريرة عرضية من زميله محمد بوتشي ليسدد كرة يسارية استقرت في الشباك.

وكاد مدافع المنتخب هشام بلابل أن يوسع النتيجة بالهدف الرابع بعدما تحصل على ركلة جزاء أهدرها في الدقيقة الثالثة من الوقت البديل عن الضائع، لينتهي أحداث اللقاء بفوز المنتخب الوطني بثلاثية بيضاء مكنته من التأهل إلى نهائيات كأس آسيا 2020م.

وتختتم منافسات المجموعة الخامسة مساء اليوم بلقاء يجمع المنتخب القطري الوصيف بأربع نقاط مع ضيفه بوتان آخر الترتيب دون نقاط.

وكان المنتخب الوطني بقيادة المدرب الوطني محمد النفيعي ومساعده محمد البعداني، استهل مشاركته في التصفيات بفوز ساحق على منتخب بوتان بعشرة أهداف لهدف، قبل أن يتعادل بهدف لمثله في الجولة الثانية مع المنتخب القطري صاحب الأرض والجمهور.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ثلاثون‮ ‬نوفمبر‮ .. ‬عنوان‮ ‬لانتصار‮ ‬الحرية‮ ‬
بقلم‮ / ‬الشيخ‮ ‬جابر‮ ‬عبدالله‮ ‬غالب

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
هذا‮ ‬هو‮ ‬ملف‮ ‬المؤتمر‮ ‬
كتب‮ / ‬رئيس‮ ‬التحرير‮ ‬

صلاح‮ ‬القيم‮ ‬هو‮ ‬الأبقى
عبدالجبار‮ ‬سعد

‮ ‬الربيع‮ ‬العربي‮.. ‬والأهداف‮ ‬التركية
سعد‮ ‬محمد‮ ‬الماوري

العطار‮ .. ‬في‮ ‬رحاب‮ ‬الخالدين
بقلم‮ ‬الأسيف‮ ‬أ‮/ ‬عبيد‮ ‬بن‮ ‬ضبيع‮ ❊‬

المصادر‮ ‬الأولي‮ ‬الظاهرة‮ ‬التكفير
أحمد‮ ‬المهداوي

أحمد‮ ‬السنيدار‮.. ‬من‮ ‬علَّمنا‮ ‬حرفة‮ ‬الجمال
‮ ‬جلال‮ ‬محمد‮ ‬الحلالي

حروف‮ ‬تبحث‮ ‬عن‮ ‬نقاط‮ !‬
محمد‮ ‬صالح‮ ‬حاتم‮

في‮ ‬المهرة‮.. ‬الضباع‮ ‬تنهش‮ ‬الفريسة‮ .!‬
صلاح‮ ‬السقلدي

صهاينة‮ ‬العرب‮!‬
عبدالرحمن‮ ‬الشيباني

أمام قيادتنا التنظيمية..!!
توفيق الشرعبي

( فأحبط أعمالهم ) .. لأنه ( البنيان المرصوص )
الفريق الركن / جلال الرويشان *

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2020 لـ(الميثاق نت)