موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 شهيدات في غارة لطيران المرتزقة المسير في تعز - صدور كتاب اكثر من (100) شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبتور - الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - طالب اكثر من مليوني يمني اليوم بإحالة جنرالات الحرب الصهيونية إلى المحاكم الدولية جراء استخدام الأسلحة المحرمة دوليا ضد المدنيين الأبرياء وفك الحصار الجائر المفروض على قطاع غزة.

السبت, 26-يناير-2008
الميثاق نت -
طالب اكثر من مليوني يمني اليوم بإحالة جنرالات الحرب الصهيونية إلى المحاكم الدولية جراء استخدام الأسلحة المحرمة دوليا ضد المدنيين الأبرياء وفك الحصار الجائر المفروض على قطاع غزة. كما طالب المتظاهرون - في المهرجان الجماهيري الذي اقيم تضامنا مع الأشقاء في فلسطين جراء مايتعرضون له من عدوان متصاعد- طالبوا الأمم المتحدة والمجتمع الدولي بالضغط على اسرائيل لتطبيق قرارات الشرعية الدولية ذات الصلة بالصراع العربي الإسرائيلي و إيقاف جرائمها الإرهابية ضد الاطفال و النساء والشيوخ العزل .. وفي المهرجان الذي نظمه المؤتمر الشعبي العام القيت كلمات من قبل الامين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام سلطان البركاني وعن الاحزاب و التنظيمات السياسية القاها الامين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي عبدالوهاب محمود عبدالحميد وعن النقابات المهنية القتها الدكتورة/عليه شعيب وعن المرأة لطفية حمزة.. أعلنوا فيها تضامن الشعب اليمني بكافة فئاته و تنظيماته السياسية ومنظمات المجتمع المدني مع الشعب الفلسطيني المرابط والمدافع عن حقه ودعمهم لصموده حتى استعادة كافة حقوقه المسلوبة واقامة دولته المستقلة على ترابه الوطني وعاصمتها القدس الشريف.. مستنكرين بشدة الإبادة الجماعية التي يتعرض لها الأشقاء في فلسطين جراء الجرائم البشعة والإرهاب الصهيوني. واشاد المتحدثون بدعوة فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية لعقد قمة عربية طارئة للوقوف أمام الوضع المأساوي الذي يعيشه الأشقاء في فلسطين . وشدد المتحدثون على ضرورة اتخاذ موقف عربي حاسم لإنهاء معاناة الشعب الفلسطيني واستعادة الارض المغتصبة واقامة الدولة الفلسطينية على ترابه الوطني وعاصمتها القدس الشريف . كما القيت في المهرجان كلمة عن منظمة التحرير الفلسطينية القاها سفير دولة فلسطين في اليمن الدكتور احمد الديك.. اشاد فيها بالمواقف الشجاعة للشعب اليمني وقيادته السياسية بزعامة فخامة الرئيس علي عبدالله صالح الذي اعطى القضية الفلسطينية جل اهتمامه وسجل مواقف شجاعة الى جانب الحق الفلسطيني في مختلف المحافل العربية والاسلامية في كل المواقف والمناسبات الدولية . واكد ان الشعب الفلسطيني لن ينس وقوف اخوانه في اليمن الى جانبه في كل الظروف ومساندتهم لقضيته العادلة التي يعتبرها أبناء اليمن قضيتهم الاولى ..معبرا عن شكره للجماهير الحاشدة التي خرجت الى هذا الميدان وتركت اعمالها من اجل مناصرة الشعب الفلسطيني. وأثنى السفير الفلسطيني على دعم ومساندة الشعب اليمني وقيادته السياسية المعنوي للقضية الفلسطينية .. لافتا إلى أن اليمن يعتبر من أوئل الدول المبادرة لتقديم الدعم والمساندة والمناصرة للفلسطينيين .. معتبرا أن ذلك ليس بغريب على الشعب اليمني فابنائه أهل المدد .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)