موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 شهيدات في غارة لطيران المرتزقة المسير في تعز - صدور كتاب اكثر من (100) شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبتور - الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - قدم رئيس الشئون القانونية في البنك المركزي اليمني عريضة على استئناف المتهمين رئيس مجلس إدارة البنك الوطني المتهم أحمد الهمداني وبقية أعضاء مجلس الإدارة وضمن في رده أن الحكم الابتدائي أغفل الدعاوي المدنية ولم يعوض البنك الوطني عن خسائره .

السبت, 26-يناير-2008
الميثاق نت -
قدم رئيس الشئون القانونية في البنك المركزي اليمني عريضة على استئناف المتهمين رئيس مجلس إدارة البنك الوطني المتهم أحمد الهمداني وبقية أعضاء مجلس الإدارة وضمن في رده أن الحكم الابتدائي أغفل الدعاوي المدنية ولم يعوض البنك الوطني عن خسائره .
وأضاف مصطفى المقطري في عريضة الاستئناف التي قدمت في جلسة اليوم برئاسة القاضي محمد حسين الحكيمي أن المسئولية لم تشمل على ما ارتكبه رئيس مجلس الإدارة وأعضائه عن المصروفات غير القانونية وإهدار أموال البنك بدون وجه حق وكذلك إساءة المتهمين إلى الجهاز المصرفي في البلد وإغفال الحكم للمصاريف وأتعاب المحاماة والتقاضي وأتعاب التصفية.

وقال رئيس الشئون القانونية إن إجمالي المبلغ الذي استولى عليه المتهمان العاشر - صلاح اليافعي والمتهم الحادي عشر- بشير الاديمي وهو مبلغ (44) ألف و(259) دولاراً

وطالب المحكمة قبول استئناف لجنة التصفية للبنك الوطني والحكم على المتهمين بالعقوبة المقررة والحكم عليهم بالتعويض عن القروض والتسهيلات ومصروفات التقاضي والمحاماة وإلزام المتهمان العاشر والحادي عشر دفع المبلغ التي أخذاه .

وقررت المحكمة التأجيل إلى جلسة السبت القادم وإلزام رئيس لجنة التصفية إحضار جميع محاضر الاجتماعات للبنك الوطني منذ إنشائه وحتى تاريخ وضع اليد عليه .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)