موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الأمم المتحدة: نزوح 393 ألف يمني منذ بداية 2019 - إيقاف 175 سعودياً يدرسون الطيران العسكري بأمريكا - إسقاط طائرة تجسس معادية قبالة نجران - إتلاف ٨١ طنا مواد غذائية تابعة لبرنامج الأغذية العالمي - النواب يستمع لإيضاح من رؤساء الأجهزة الأمنية - شهداء وجرحى بقصف للعدوان في الحديدة وصعدة - 800 طفل معاق حركيا باليمن جراء غارات العدوان - تحذيرات من خطر استخدام الهواتف الذكية - مقتل وجرح مهاجرين أفارقة بقصف سعودي في صعدة - شهيد واحتراق منازل بقصف المرتزقة للتحيتا والدريهمي -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الإثنين, 07-أكتوبر-2019
الميثاق نت - -
اطلع نائب رئيس الوزراء لشئون الدفاع والأمن اللواء جلال الرويشان اليوم على التجهيزات النهائية لفعالية الذكرى الثالثة لمجزرة الصالة الكبرى المقرر إقامتها غداً بساحة الصالة الكبرى بصنعاء.

وأكد اللواء الرويشان خلال الزيارة وزيرا الدولة أحمد القنع والتعليم الفني والتدريب المهني غازي أحمد علي وأمين العامة حمود عُباد، أهمية إحياء ذكرى مجزرة الصالة الكبرى لإرسال رسالة للعالم باستمرار صمود اليمنيين في مواجهة قوى العدوان.

وقال “إنها أيضا رسالة السلام، كما تضمنتها مبادرة رئيس المجلس السياسي الأعلى، نمد أيدينا للسلام وفي نفس الوقت ستظل أيدينا تحمي الوطن، فإنهم جادين في السلام، سنبادر إلى السلام وإلا فالشعب اليمني ماض في الدفاع عن الوطن حتى تحقيق النصر”.

كما أكد أن الجرائم والمجازر التي ارتكبها وما يزال تحالف العدوان بحق الشعب اليمني لن تزيد اليمنيين إلا صلابة وقوة واستبسالا في مواجهته.

بدوره أشار أمين العاصمة إلى أهمية إحياء الذكرى الثالثة لمجزرة الصالة الكبرى التي أدمت قلوب اليمنيين وأدخلت الجراح إلى كل يمني.

ودعا الجميع إلى المشاركة في هذه الفعالية للتذكير بما ارتكبه العدوان من مجزرة مروعة بحق أبناء الشعب اليمني وفي مقدمتهم كبار قيادات الدولة .. مؤكدا استمرار الصمود والثبات في مواجهة العدوان حتى تحقيق النصر وتطهير الوطن من دنس الغزاة والمحتلين.

من جانبه أكد رئيس اللجنة التحضيرية للفعالية حمود النقيب، استكمال التجهيزات بساحة الصالة الكبرى لإقامة فعالية الذكرى الثالثة للمجزرة .. مشيداً بجهود كل من ساهم في الإعداد والتجهيز لهذه الفعالية التي تؤكد صمود اليمنيين في وجه العدوان مهما بلغت التضحيات.

رافقهم خلال الزيارة وكيلا الأمانة المهندسين عايض الشميري وعبدالفتاح الشرفي والوكيل المساعد عبدالوهاب شرف الدين ومديرا مديرية السبعين محمد ناجي ومكتب الأشغال بالأمانة المهندس عبدالسلام الجرادي.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ثلاثون‮ ‬نوفمبر‮ .. ‬عنوان‮ ‬لانتصار‮ ‬الحرية‮ ‬
بقلم‮ / ‬الشيخ‮ ‬جابر‮ ‬عبدالله‮ ‬غالب

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
هذرمات‮ ‬الجبير‮ !‬
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري

العراق‮ ‬ينتفض‮ ‬في‮ ‬وجه‮ ‬جلاَّديه‮ !!‬
عبدالجبار‮ ‬سعد

هكذا‮ ‬يُنفَّذ‮ ‬اتفاق‮ ‬الرياض‮!!‬
توفيق‮ ‬الشرعبي

الاستقلال‮ ‬الهدف‮ ‬والمصير
سعد‮ ‬الماوري

المظاهرات‮ ‬ليست‮ ‬الحل‮ ‬
مطهر‮ ‬تقي‮ ‬

كوابح‮ ‬بناء‮ ‬الدولة‮ (3)
‮ ‬د‮.‬عبدالوهاب‮ ‬الروحاني

اليمن‮ ‬من‮ ‬الاستقلال‮ ‬إلى‮ ‬إعادة‮ ‬الاحتلال‮ ‬
يحيى‮ ‬محمد‮ ‬عبدالله‮ ‬صالح

(30 نوفمبر) نصر وطني
سمر‮ ‬محمد‮ ‬البشاري‮ ‬

اليمن مقبرة الغزاة
‮ ‬أمل‮ ‬اليفرسي

لماذا‮ ‬نحتفل‮ ‬بذكرى‮ ‬رحيل‮ ‬الاستعمار؟
د‮. ‬عبدالعزيز‮ ‬الشعيبي

30‮ ‬نوفمبر‮..‬ وسقوط‮ ‬مشروع‮ ‬الجنوب‮ ‬العربي
د‮. ‬يحيى‮ ‬قاسم‮ ‬سهل‮

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2019 لـ(الميثاق نت)