موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


رئيس المؤتمر يعزي بوفاة الشيخ حمود الخراشي - 3 جرحى بنيران المرتزقة في الحديدة - عبدالعزيز‮ ‬الهياجم‮ ‬سلام‮ ‬على‮ ‬روحك‮ ‬التي‮ ‬إمتلأت‮ ‬بطهر‮ ‬الأرض - استقبل أعضاء مبادرة السلام.. رئيس المؤتمر يستعرض أهداف العدوان ضد اليمن - رئيس المؤتمر يبعث برقيتي عزاء بوفاة الرداعي والسعدي - أبوسرعه يُهنئ رئيس وقيادات المؤتمر بعيد 14 أكتوبر - أمين عام المؤتمر يزور القاضي الرقيحي ويُشيد بمواقفه الوطنية - الشميري يُهنئ رئيس وقيادات المؤتمر بعيد 14 أكتوبر - رئيس المؤتمر يعزي آل طيفان وآل الحزمي - قطاع الشباب والطلاب يهنئ بالعيد الـ(56) لثورة (14) اكتوبر -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الإثنين, 07-أكتوبر-2019
الميثاق نت - -
اطلع نائب رئيس الوزراء لشئون الدفاع والأمن اللواء جلال الرويشان اليوم على التجهيزات النهائية لفعالية الذكرى الثالثة لمجزرة الصالة الكبرى المقرر إقامتها غداً بساحة الصالة الكبرى بصنعاء.

وأكد اللواء الرويشان خلال الزيارة وزيرا الدولة أحمد القنع والتعليم الفني والتدريب المهني غازي أحمد علي وأمين العامة حمود عُباد، أهمية إحياء ذكرى مجزرة الصالة الكبرى لإرسال رسالة للعالم باستمرار صمود اليمنيين في مواجهة قوى العدوان.

وقال “إنها أيضا رسالة السلام، كما تضمنتها مبادرة رئيس المجلس السياسي الأعلى، نمد أيدينا للسلام وفي نفس الوقت ستظل أيدينا تحمي الوطن، فإنهم جادين في السلام، سنبادر إلى السلام وإلا فالشعب اليمني ماض في الدفاع عن الوطن حتى تحقيق النصر”.

كما أكد أن الجرائم والمجازر التي ارتكبها وما يزال تحالف العدوان بحق الشعب اليمني لن تزيد اليمنيين إلا صلابة وقوة واستبسالا في مواجهته.

بدوره أشار أمين العاصمة إلى أهمية إحياء الذكرى الثالثة لمجزرة الصالة الكبرى التي أدمت قلوب اليمنيين وأدخلت الجراح إلى كل يمني.

ودعا الجميع إلى المشاركة في هذه الفعالية للتذكير بما ارتكبه العدوان من مجزرة مروعة بحق أبناء الشعب اليمني وفي مقدمتهم كبار قيادات الدولة .. مؤكدا استمرار الصمود والثبات في مواجهة العدوان حتى تحقيق النصر وتطهير الوطن من دنس الغزاة والمحتلين.

من جانبه أكد رئيس اللجنة التحضيرية للفعالية حمود النقيب، استكمال التجهيزات بساحة الصالة الكبرى لإقامة فعالية الذكرى الثالثة للمجزرة .. مشيداً بجهود كل من ساهم في الإعداد والتجهيز لهذه الفعالية التي تؤكد صمود اليمنيين في وجه العدوان مهما بلغت التضحيات.

رافقهم خلال الزيارة وكيلا الأمانة المهندسين عايض الشميري وعبدالفتاح الشرفي والوكيل المساعد عبدالوهاب شرف الدين ومديرا مديرية السبعين محمد ناجي ومكتب الأشغال بالأمانة المهندس عبدالسلام الجرادي.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ثورة‮ ‬انتصار‮ ‬الإرادة‮ ‬اليمنية
بقلم/ يحيى علي الراعي- النائب الأول لرئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ثورة‮ ‬14‮ ‬أكتوبر‮ ‬عنوان‮ ‬لمسيرة‮ ‬التحرر‮ ‬والاستقلال
أحمد‮ ‬الزبيري‮ ‬

ثورة‮ ‬أكتوبر‮ ‬العظمى
عبدالجبار‮ ‬سعد‮

عبدالعزيز الهياجم..طبت حيا˝ وميتا˝!!
يحيى الضلعي

محمد احمد جمعان .. المخلص لوطنه .. الحر في زمنه
رثانية بقلم/ أمين محمد جمعان

عن‮ ‬ماء‮ ‬الوجه
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري

ولد‮ ‬سلمان‮ ‬والهروب‮ ‬إلى‮ ‬الاعتراف‮!!‬
راسل‮ ‬القرشي

ليس‮ ‬القادم‮ ‬أشد‮ ‬هولاً‮!‬
د‮. ‬عبدالعزيز‮ ‬المقالح‮ ‬

وقف‮ ‬العدوان‮ ‬ورفع‮ ‬الحصار‮ ‬وتحقيق‮ ‬السلام‮ ‬غايتنا
أحمد‮ ‬الزبيري

ظُلْم‮ ‬المستضعفين
عبدالجبار‮ ‬سعد

ثقافة‮ ‬التسامح‮ ‬الميثاقية‮ ‬نحد‮ ‬من‮ ‬الفتن‮ ‬ونحمي‮ ‬اليمن «1-2‬‮»
سلطان‮ ‬احمد‮ ‬قطران

نصر‮ ‬من‮ ‬الله‮ ‬في‮ ‬نجران
مطهر‮ ‬تقي‮ ‬

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2019 لـ(الميثاق نت)