موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


رئيس المؤتمر يعزي بوفاة الشيخ حمود الخراشي - 3 جرحى بنيران المرتزقة في الحديدة - عبدالعزيز‮ ‬الهياجم‮ ‬سلام‮ ‬على‮ ‬روحك‮ ‬التي‮ ‬إمتلأت‮ ‬بطهر‮ ‬الأرض - استقبل أعضاء مبادرة السلام.. رئيس المؤتمر يستعرض أهداف العدوان ضد اليمن - رئيس المؤتمر يبعث برقيتي عزاء بوفاة الرداعي والسعدي - أبوسرعه يُهنئ رئيس وقيادات المؤتمر بعيد 14 أكتوبر - أمين عام المؤتمر يزور القاضي الرقيحي ويُشيد بمواقفه الوطنية - الشميري يُهنئ رئيس وقيادات المؤتمر بعيد 14 أكتوبر - رئيس المؤتمر يعزي آل طيفان وآل الحزمي - قطاع الشباب والطلاب يهنئ بالعيد الـ(56) لثورة (14) اكتوبر -
الرياضة
الميثاق نت -

الثلاثاء, 08-أكتوبر-2019
الميثاق نت - -
استقبل عضو المجلس السياسي الأعلى محمد النعيمي ورؤساء مجالس النواب يحيى علي الراعي والوزراء الدكتور عبد العزيز بن حبتور والشورى محمد العيدروس اليوم بميدان السبعين بعثة المنتخب الوطني للناشئين المتأهل إلى نهائيات كأس آسيا للناشئين لكرة القدم.

وفي الاستقبال الرسمي والشعبي ، أشاد النعيمي والراعي وبن حبتور والعيدروس، بما حققه منتخب الناشئين من إنجاز رياضي بتأهله إلى نهائيات كأس آسيا، مجسدا آمال وتطلعات الشعب اليمني في التأهل إلى هذه النهائيات عن جدارة واستحقاق.

ونوهوا بأداء المنتخب المتميز في التصفيات التمهيدية والذي رفع رأس كل يمني ونال إعجاب المعلقين والمهتمين بالشأن الرياضي على المستويين الداخلي والخارجي.

وأثنوا على جهود الجهازين الفني والإداري، التي تكللت بتحقيق هذا الإنجاز الرياضي في التصفيات التمهيدية وإنتزاع إحدى بطاقات التأهل للنهائيات الآسيوية المزمع إقامتها العام المقبل.

واعتبروا تأهل منتخب اليمن للناشئين إنجازا كبيرا، خاصة أنه جاء في ظل ظروف صعبة، إلا أنه تغلب على تلك الظروف وظهر بشكل مشرف وحقق نتائج إيجابية مكنته من خطف بطاقة التأهل.

وحث النعيمي والراعي وبن حبتور والعيدروس، على ضرورة أن يكون هذا النجاح دافعا لمضاعفة الجهود والتألق في النهائيات الآسيوية.
فيما عبرت بعثة المنتخب الوطني للناشئين عن الشكر لهذا الاستقبال الذي حظي به المنتخب بميدان السبعين بالعاصمة صنعاء .. مؤكدين العزم على تحقيق المزيد من الإنجازات للرياضية اليمنية.

وكان المنتخب الوطني للناشئين بقيادة المدرب محمد النفيعي ومساعده محمد البعداني، اختتم مشاركته في التصفيات التمهيدية بعدما حل ثانيا بسبع نقاط جمعها من فوز كاسح على بوتان 10/1، وتعادل مع قطر بهدف لمثله، قبل أن يفوز بثلاثة أهداف نظيفة على بنغلادش.* سبأنت
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ثورة‮ ‬انتصار‮ ‬الإرادة‮ ‬اليمنية
بقلم/ يحيى علي الراعي- النائب الأول لرئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ثورة‮ ‬14‮ ‬أكتوبر‮ ‬عنوان‮ ‬لمسيرة‮ ‬التحرر‮ ‬والاستقلال
أحمد‮ ‬الزبيري‮ ‬

ثورة‮ ‬أكتوبر‮ ‬العظمى
عبدالجبار‮ ‬سعد‮

عبدالعزيز الهياجم..طبت حيا˝ وميتا˝!!
يحيى الضلعي

محمد احمد جمعان .. المخلص لوطنه .. الحر في زمنه
رثانية بقلم/ أمين محمد جمعان

عن‮ ‬ماء‮ ‬الوجه
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري

ولد‮ ‬سلمان‮ ‬والهروب‮ ‬إلى‮ ‬الاعتراف‮!!‬
راسل‮ ‬القرشي

ليس‮ ‬القادم‮ ‬أشد‮ ‬هولاً‮!‬
د‮. ‬عبدالعزيز‮ ‬المقالح‮ ‬

وقف‮ ‬العدوان‮ ‬ورفع‮ ‬الحصار‮ ‬وتحقيق‮ ‬السلام‮ ‬غايتنا
أحمد‮ ‬الزبيري

ظُلْم‮ ‬المستضعفين
عبدالجبار‮ ‬سعد

ثقافة‮ ‬التسامح‮ ‬الميثاقية‮ ‬نحد‮ ‬من‮ ‬الفتن‮ ‬ونحمي‮ ‬اليمن «1-2‬‮»
سلطان‮ ‬احمد‮ ‬قطران

نصر‮ ‬من‮ ‬الله‮ ‬في‮ ‬نجران
مطهر‮ ‬تقي‮ ‬

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2019 لـ(الميثاق نت)