موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


سياسيون وصحفيون : القرار الأمريكي استهداف واضح للشعب اليمني ويفاقم من معاناته - الحديدة.. 152 خرقاً للهدنة الأممية في 24 ساعة - حذرت من كارثة.. وزارة المياه تطالب اليونيسف بالتراجع - أمين عام المؤتمر يعزي بوفاة الحاج عبدالله أحمد الكميم - طيران العدوان يدمر شبكة الاتصالات في صفراء صعدة - غارات على 4 محافظات وخروقات مستمرة بالحديدة - أمين عام المؤتمر يعزي بوفاة البرلماني السابق محمد الشهواني - مؤتمروتحالف ذمار يشيدان بالموقف القوي للقيادة العليا الرافض للتطبيع مع الكيان الصهيون - هــام: بيان صادر عن الأمانة العامة للمؤتمر الشعبي العام (نص البيان) - اجتماع للأمانة العامة للمؤتمر برئاسة الأمين العام -
محافظات
الميثاق نت -

السبت, 26-أكتوبر-2019
الميثاق نت - قاسم الشاوش: -
دشنت مؤسسة مزن الخيرية التنموية الاجتماعية بمحافظة عمران المرحله الاولى من مشروع أغاثة عمران والذي تموله جمعية العون المباشر الكويتية مكتب اليمن عبر استهدافه 1000 أسرة من الأسر النازحة والضعيفة الأشد فقرا في مديرية عيال سريح وهي سلال غذائية مكونة من75 كيلو دقيق و4لتر زيت وكرتون بقوليات و10كيلو سكر وكيس ملح الطعام.

واكد المدير التنفيذي لمؤسسة مزن الخيرية التنموية الاجتماعية هاشم المتوكل لــ الميثاق نت ان المشروع الانساني ياتي انطلاقا من أهداف الموسسة الرامية الى تخفيف وطأة المعاناة من على كاهل المواطن اليمني وخاصة الاسر المحتاجة لهذه المساعدات والتي تعيش اسوأ أزمة انسانية عرفتها البشرية في الوقت الحاضر في مختلف مجالات الحياة (الغذائية والصحية والمائية والايوائية) اضافة الى تفاقم الأوضاع الإنسانية في اليمن جراء العدوان والحصار الجائر.

من جهته اوضح المهندس محمد علي العوش مدير المشروع أن هذه المعونات الذي ينفدها المشروع على مدى ثلاثة اشهر عبر توزيع 3000 سلة غذائية تعد بادرة إنسانية طيبة لهذه الأسر المحتاجة للتخفيف من معاناتهم اليومية عن طريق تلبية بعض احتياجاتهم الضرورية.

حضر حفل التدشين وكيل محافظة عمران ومدير عام العلاقات في المحافظة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "محافظات"

عناوين أخرى

الافتتاحية
حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
بدون‮ ‬أي‮ ‬تدخل‮ ‬لإرادات‮ ‬خارجية
د. وهيبة فارع

قرار‮ ‬أحمق
جمال عامر

رحل‮ ‬عقيل‮ ‬الصوت‮ ‬الإعلامي‮ ‬المتفرد
راسل القرشي

الإدارة‮ ‬بعقلية‮ ‬الدكان‮ !! ‬
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس‮.. ‬وثلاثة‮ ‬أعوام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬والتحدي
وليد فاضل*

مظهرٌ لا يكفي
هيا الصلوي

آفاق‮ ‬المصالحة‮ ‬الخليجية
إسراء الفاس

قمة‮ ‬الانقلاب‮ ‬الاستراتيجي‮ ‬في‮ ‬الإقليم (1)‬
أحمد عز الدين

خبراء‮ ‬الجهالة‮!‬
شوقي شاهر

في‮ ‬ذكرى‮ ‬13‮ ‬يناير
فتحي بن لزرق

الإرهاب‮ ‬الشمَّاعة‮ ‬الامريكية‮ ‬لإخضاع‮ ‬الشعوب‮ ‬لمخططاتها
محمد صالح حاتم

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2021 لـ(الميثاق نت)