موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


عاجل.. إعلان هـام من وزارة التربية والتعليم في صنعاء - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة السفير أحمد الكبسي - شباب المؤتمر الشعبي العام: موقف بلادنا مع فلسطين جسد صدق الأخوة ووحدة المصير المشترك - 32552 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - الشريف يعزي الشيخ حسين عبدالعزيز بوفاة والدته - صنعاء.. الخدمة المدنية تصدر بياناً هاماً بشأن المرتبات - أطلقوا العنان للنشاط الخيري دون قيود - المناضل أحمد محمد ﺍﻟﻨﻌﻤﺎﻥ.. رائد من رواد التنوير في اليمن - فتح مكة.. نقطة التحوُّل الكبرى لمسيرة الإسلام - 11 من النساء حكمن اليمن قديماً -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الإثنين, 04-نوفمبر-2019
الميثاق نت - -
رأس الامين العام للمؤتمر الشعبي العام الاستاذ غازي أحمد علي اجتماعا لقيادة فرع المؤتمر وقيادات فروع المؤتمر بدوائر ومديريات امانة العاصمة بحضور عدد من القيادات في الأمانة العامة .

وقد اشاد الامين العام بقيادات فرع المؤتمر بامانة العاصمة مؤكدا انهم جسدوا مواقف المؤتمر خلال الفترة الماضية على اكمل وجه سواء فيما يتعلق بمواجهة العدوان الغاشم والحصار الظالم .

وتطرق الاستاذ غازي احمد علي محسن في كلمته الى اخر المستجدات على الساحة الوطنية مشددا على اهمية مشاركة كافة قيادات وقواعد المؤتمر الاحتفال بميلاد خاتم الانبياء والمرسلين محمد صلى الله عليه وسلم وتجسيد القيم التي حملها في رسالة الاسلام وهي قيم التسامح والمحبة والاخاء والمساواة والعدالة .

وفي الاجتماع رحب عضو اللجنة العامة رئيس فرع المؤتمر بامانة العاصمة الدكتور جمال الخولاني بالامين العام وبقيادات المؤتمر في امانة العاصمة مشيدا بمواقفهم الوطنية والتنظيمية .

واشار الخولاني الى ان هذا الاجتماع يأتي في اطار وضع التصورات والمقترحات لتنشيط العمل التنظيمي خلال الفترة القادمة في ضوء توجهات الامانة العامة وقيادة المؤتمر ممثلة بالشيخ صادق أمين ابوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام .

هذا وقد رحب الاجتماع بعودة القيادي المؤتمري ونائب رئيس فرع المؤتمر بالدائرة 15 بامانة العاصمة الاستاذ علي الصوفي الذي تم الافراج عنه بعد اختطافه لمدة عام من قبل سلطات الإصلاح (الاخوان المسلمين في اليمن ) ،معبرين عن املهم في الافراج عن كافة معتقلي المؤتمر الشعبي العام .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الجديد - القديم في المؤامرة ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

إلى هنا وكفى
أحمد الزبيري

إياك تقول أنا عربي
علي أحمد مثنى

المناخ مسؤولية الجميع
د. محمد العبادي

اليمن كلها أوقاف !!
عبدالرحمن حسين العابد

البعد المسكوت عنه في (العالمية) كمُنتَج غربي
محمد علي اللوزي

تَـقِـيَّـة
عبدالرحمن بجاش

تَصَاعُد وعي العالم بمأساة غزة
السيد شبل

التبعية الإيجابية والتبعية السلبية في تاريخ الحضارة اليمنية
إبراهيم ناصر الجرفي

من عملية التاسع من رمضان إلى ما بعد الرياض.. وَعْدٌ يتجسَّد
أصيل نايف حيدان

السنوار القائد والعقل المدبّر لهجمات 7 أكتوبر
سعيد مسعود عوض الجريري*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)