موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


زيادة محطات تعبئة البنزين بسعر 8500 ريال - النواب يستعرض تقريرا رقابيا على الوضع التمويني - القوات المسلحة تحرر مساحة ( 3200) كلم2 في مأرب وشبوة - الخطري والأشموري يقدمن واجب العزاء لحرم الانسي - قوى العدوان ارتكبت 253 خرقاً خلال 24 ساعة - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة المناضل أبوبكر باذيب - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة الأستاذة أسماء الباشا - حكومة "الانقاذ" تنظم احتفالية بمناسبة الذكرى الـ 58 لثورة أكتوبر - كورونا اليوم.. أكثر من 240 مليون إصابة عالمياً - تفاصيل جرائم العدوان ومرتزقته خلال 24 ساعة -
الرياضة
الميثاق نت -

الأربعاء, 13-نوفمبر-2019
الميثاق نت: -
قام وكيل قطاع التخطيط بوزارة الشباب والرياضة عبد السلام عاطف المدير التنفيذي لمشروع إحياء اليوم العالمي للطفولة بزيارات تفقدية للملاعب والمراكز في أمانة العاصمة والتي ستحتضن الفعالية الكبرى لليوم الوطني للطفولة الذي ترعاه منظمة اليونسيف بالتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة في الـ20 من نوفمبر الجاري الذي يصادف الذكرى الـ30 لاتفاقية حقوق الطفل.
وزار وكيل القطاع ومعه القائم بأعمال وكيل قطاع الرياضة عباس المدومي ميدان السبعين الذي سيحتضن منافسات الماراثون الخاص بالأطفال إلى سن 18 عامًا وتم تحديد خط سير انطلاق ووصول المشاركين.
كما زار النادي اليمني للفروسية الذي سيستضيف اليوم الترفيهي للأيتام، حيث أطلع الوكيل على مرافق النادي المختلفة ومنها ميدان الفروسية والدراجات النارية والصالات المغلقة المخصصة للقوس والسهم وتنس الطاولة والبلياردو والألعاب الإلكترونية.
وشدد الأخ الوكيل على أهمية احتفال بلادنا بهذه المناسبة وضرورة إنجاح فعالياتها في كافة المحافظات التي تم التنسيق معها للاحتفاء بيوم الطفولة.
وكان المدير التنفيذي لمشروع إحياء اليوم العالمي للطفولة قد افتتح زيارته الميدانية إلى ملعب الظرافي حيث ألتقى ببعض مسؤولي الأنشطة القائمين على المراكز التي تم اعتمادها لمجريات التنافس، حيث أكد عبد الوهاب الحواني مدير عام النشاط النوعي بالوزارة المشرف على نشاط الموهوبين للمشاركة في هذه الفعالية أن التجهيز يسيرعلى قدم وساق وأن اليوم العالمي للطفولة سيكون رسالة للعالم قبل أن يكون تظاهرة شبابية محليًا.
رافق وكيل القطاع الإخوة مستشار وزارة الشباب حسن الخولاني ووكيل مساعد قطاع التخطيط جابر البواب و توفيق الصراحة رئيس اللجنة الإعلامية للفعالية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
الاحتلال‮ ‬بين‮ ‬الأمس‮ ‬واليوم‮ .. ‬دروس‮ ‬وعِبَر‮ ‬
أ‮.‬د‮/ ‬عبدالعزيز‮ ‬صالح‮ ‬بن‮ ‬حبتور‮❊‬

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
"بانوراما" لمواجهة محاولات طمس جرائم العدوان
يحيى‮ ‬نوري

شكراً «لسان الحال‮»
أ‮.‬د‮ ‬أحمد‮ ‬مطهر‮ ‬عقبات‮❊‬

14‮ ‬أكتوبر‮ .. ‬ثورة‮ ‬الاستقلال‮ ‬والوحدة
أحمد‮ ‬الزبيري‮ ‬

"26 سبتمبر و 14 أكتوبر" توأم العزة والاستقلال وملهم للتحرر من الغزو الجديد
إبراهيم‮ ‬الحجاجي

استلهام‮ ‬مآثر‮ ‬الثورة
توفيق‮ ‬عثمان‮ ‬الشرعبي

وفي‮ ‬أكتوبر‮ .. ‬تتجدد‮ ‬الذكريات
د‮. ‬عبدالوهاب‮ ‬الروحاني

تبادل‮ ‬الأدوار‮ ‬الخبيثه
طارق‮ ‬مصطفى‮ ‬سلام‮❊ ‬

أكتوبر‮ ‬يا‮ ‬عيد‮ ‬الثورة
نبيل‮ ‬بن‮ ‬أحمد‮ ‬الجماعي‮❊‬

الذكرى‮ ‬الخامسة‮ ‬للجريمة‮ ‬التي‮ ‬لن‮ ‬أنساها
حسين‮ ‬علي‮ ‬الغانمي

تجوع‮ ‬الحرة‮ ‬ولا‮ ‬تأكل‮ ‬بثدييها‮ ‬
جلال‮ ‬الرويشان

أخبار‮ ‬اليمن‮.. ‬في‮ ‬مرويات‮ ‬جار‮ ‬الله‮ ‬عمر‮ ‬
‮ ‬د‮. ‬عبدالوهاب‮ ‬الروحاني

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2021 لـ(الميثاق نت)