موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


شهداء وجرحى بقصف للعدوان في الحديدة وصعدة - 800 طفل معاق حركيا باليمن جراء غارات العدوان - تحذيرات من خطر استخدام الهواتف الذكية - مقتل وجرح مهاجرين أفارقة بقصف سعودي في صعدة - شهيد واحتراق منازل بقصف المرتزقة للتحيتا والدريهمي - اطلاق شبكة اعلاميون ضد الفساد في صنعاء - إسقاط طائرة تجسس معادية شرق جبل العلم - السودان يرغب في سحب قواته من اليمن - مجلس النواب يستمع لرد وزير الإعلام - شهداء وجرحى بصعدة والضالع وخرق هدنة الحديدة -
الرياضة
الميثاق نت -

الأربعاء, 13-نوفمبر-2019
الميثاق نت: -
قام وكيل قطاع التخطيط بوزارة الشباب والرياضة عبد السلام عاطف المدير التنفيذي لمشروع إحياء اليوم العالمي للطفولة بزيارات تفقدية للملاعب والمراكز في أمانة العاصمة والتي ستحتضن الفعالية الكبرى لليوم الوطني للطفولة الذي ترعاه منظمة اليونسيف بالتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة في الـ20 من نوفمبر الجاري الذي يصادف الذكرى الـ30 لاتفاقية حقوق الطفل.
وزار وكيل القطاع ومعه القائم بأعمال وكيل قطاع الرياضة عباس المدومي ميدان السبعين الذي سيحتضن منافسات الماراثون الخاص بالأطفال إلى سن 18 عامًا وتم تحديد خط سير انطلاق ووصول المشاركين.
كما زار النادي اليمني للفروسية الذي سيستضيف اليوم الترفيهي للأيتام، حيث أطلع الوكيل على مرافق النادي المختلفة ومنها ميدان الفروسية والدراجات النارية والصالات المغلقة المخصصة للقوس والسهم وتنس الطاولة والبلياردو والألعاب الإلكترونية.
وشدد الأخ الوكيل على أهمية احتفال بلادنا بهذه المناسبة وضرورة إنجاح فعالياتها في كافة المحافظات التي تم التنسيق معها للاحتفاء بيوم الطفولة.
وكان المدير التنفيذي لمشروع إحياء اليوم العالمي للطفولة قد افتتح زيارته الميدانية إلى ملعب الظرافي حيث ألتقى ببعض مسؤولي الأنشطة القائمين على المراكز التي تم اعتمادها لمجريات التنافس، حيث أكد عبد الوهاب الحواني مدير عام النشاط النوعي بالوزارة المشرف على نشاط الموهوبين للمشاركة في هذه الفعالية أن التجهيز يسيرعلى قدم وساق وأن اليوم العالمي للطفولة سيكون رسالة للعالم قبل أن يكون تظاهرة شبابية محليًا.
رافق وكيل القطاع الإخوة مستشار وزارة الشباب حسن الخولاني ووكيل مساعد قطاع التخطيط جابر البواب و توفيق الصراحة رئيس اللجنة الإعلامية للفعالية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ثلاثون‮ ‬نوفمبر‮ .. ‬عنوان‮ ‬لانتصار‮ ‬الحرية‮ ‬
بقلم‮ / ‬الشيخ‮ ‬جابر‮ ‬عبدالله‮ ‬غالب

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
هذرمات‮ ‬الجبير‮ !‬
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري

العراق‮ ‬ينتفض‮ ‬في‮ ‬وجه‮ ‬جلاَّديه‮ !!‬
عبدالجبار‮ ‬سعد

هكذا‮ ‬يُنفَّذ‮ ‬اتفاق‮ ‬الرياض‮!!‬
توفيق‮ ‬الشرعبي

الاستقلال‮ ‬الهدف‮ ‬والمصير
سعد‮ ‬الماوري

المظاهرات‮ ‬ليست‮ ‬الحل‮ ‬
مطهر‮ ‬تقي‮ ‬

كوابح‮ ‬بناء‮ ‬الدولة‮ (3)
‮ ‬د‮.‬عبدالوهاب‮ ‬الروحاني

اليمن‮ ‬من‮ ‬الاستقلال‮ ‬إلى‮ ‬إعادة‮ ‬الاحتلال‮ ‬
يحيى‮ ‬محمد‮ ‬عبدالله‮ ‬صالح

(30 نوفمبر) نصر وطني
سمر‮ ‬محمد‮ ‬البشاري‮ ‬

اليمن مقبرة الغزاة
‮ ‬أمل‮ ‬اليفرسي

لماذا‮ ‬نحتفل‮ ‬بذكرى‮ ‬رحيل‮ ‬الاستعمار؟
د‮. ‬عبدالعزيز‮ ‬الشعيبي

30‮ ‬نوفمبر‮..‬ وسقوط‮ ‬مشروع‮ ‬الجنوب‮ ‬العربي
د‮. ‬يحيى‮ ‬قاسم‮ ‬سهل‮

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2019 لـ(الميثاق نت)