موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


في فعالية نظمتها الأحزاب.. المؤتمر يؤكد وقوفه مع الشعب الفلسطيني - تشييع جثمان الوزير السابق حسن اللوزي بالعاصمة صنعاء - رصد 99 خرقاً لقوى العدوان بالحديدة خلال 24 ساعة - المؤتمر يُدين بشدة مجزرة العدوان بمحافظة الجوف - الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية.. عمل إنساني وخيري بغطاء استخباري عسكري!! - الفل‮.. ‬ ‬العبق‮ ‬الذي‮ ‬لا‮ ‬يزول‮ ‬ - وفق‮ ‬منطقهم‮ ‬الأعوج‮ .. المدنيون‮ ‬أهداف‮ "‬مشروعة‮" ‬للعدوان‮ !!‬ - شهيدة في صعدة وغارات عدوانية على مأرب والجوف - دراسة إيطالية: انتقال كورونا إلى الجنين ممكن لكنه نادر الحدوث - هل يؤثر "كوفيد-19" على القلب؟ العلماء يجيبون -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الأحد, 17-نوفمبر-2019
الميثاق نت: -
استنكر فرعا المؤتمر الشعبي العام بمحافظة وجامعة تعز المظاهر المسلحة التي تشهدها مدينة التربة بمحافظة تعز واثرت كليا على الامن والسلم المجتمعيين.. اضافة لما يمثله ذلك من تخويف وترهيب للمواطنين ومحاولات اشعال الفتنة بين ابناء المنطقة وهو ما لم تشهده منطقة الشمايتين طيلة السنوات الماضية..

إن فرعي المؤتمر بالمحافظة والجامعة وهما يؤكدان المخاطر التي يسعى من ورائها من يقفون وراء نشر تلك المظاهر المسلحة وتحويل مدينة التربة ومنطقة الشمايتين عموما إلى بؤرة للإرهاب والجريمة بمختلف شعناوينها .. فإنهما يدينان بأشد العبارات الإعتداء الغاشم على منزل وعائلة الشيخ عادل محمد احمد الاصبحى يوم الخميس الموافق 14 نوفمبر 2019م .. من خلال قيام بعض المسلحين الخارجين عن النظام والقانون والتابعين لجهة معلومة بإطلاق الرصاص الحي على منزله الكائن فى قرية معول أصابح ونحمد الله على سلامته وسلامة اطفاله وسلامة ابناء القرية جميعا..

إن هذه الاعمال المدانة لا تقوم بها إلا عصابات إجرامية هدفها ترهيب وتخويف المواطنين وتستهدف كل من يرفض تواجد المظاهر المسلحة بالمنطقة لما يحمله ذلك - وكما قلنا سابقاً - من مخاطر انتشار الجريمة وزعزعة الأمن والاستقرار وخلق اجواء غير آمنة وقد تتسبب بتهجير ونزوح الكثير من المواطنين بعد أن كانت منطقة الشمايتين حاضنة ومستقبلة لكل النازحين والمهجرين شمن المناطق التي تشهد اعمالا عسكرية..

ومن هنا نطالب السلطة المحلية والجهات المختصة القيام بواجبها في ردع وضبط كل من يقوم بتلك الاعمال الاجرامية وإنهاء المظاهر المسلحة بأشكالها كافة والكشف عمن يوجههم بتلك الاعمال واشعال الحرائق في مدينة التربة والمنطقة عموما..

كما يؤكد فرعا المؤتمر على ضرورة اصطفاف كل ابناء الشمايتين مسئولين ومشائخ ومكونات سياسية ومنظمات مدنية ووقوفهم صفا واحدا ضد كل هذه الاعمال ونبذ كل من يقوم بها والمطالبة بمحاسبة كل من تلوح له نفسه الاساءة لأبناء المنطقة والإضرار بأمنهم وأمن الشمايتين عموما.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
لا‮ ‬خيار‮ ‬إلا‮ ‬أن‮ ‬نكون‮ ‬معاً
بقلم‮ /‬صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس‮ ❊‬

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
المخطوطات‮ ‬التي‮ ‬لم‮ ‬يخنها‮ ‬قط‮..!!‬
د‮. ‬عبد‮ ‬الوهاب‮ ‬الروحاني

أين‮ ‬الحكومة‮ ‬من‮ ‬شركات‮ ‬توظيف‮ ‬الأموال؟‮ ‬
د‮. ‬عادل‮ ‬غنيمة

عن لجنة تقييم استهداف العدوان للمدنيين
يحيى علي نوري

يحدث‮ ‬في‮ ‬زمن‮ ‬الحرب
لمياء‮ ‬يحيى‮ ‬الارياني

لإخواننا‮ ‬في‮ ‬الجنوب
توفيق‮ ‬الحرازي

(غيضٌ من فيض)
شوقي شاهر

لا تنسو
عبدالله‮ ‬الصعفاني

اسقاط تمثال جورج واشنطن وضرورات التغيير الإنساني‮ ‬في‮ ‬العالم‮ ‬بِرُمَّته
أ‮. ‬د‮. ‬عبدالعزيز‮ ‬صالح‮ ‬بن‮ ‬حبتور

أي‮ ‬جبهةٍ‮ ‬هذه‮ ‬التي‮ ‬تقودها‮ ‬اليوم‮ ‬يا‮ (‬عيسى‮) ‬؟‮!‬
الشيخ‮ ‬عبدالمنان‮ ‬السُّنبلي

الردع‮ ‬اليمني‮ ‬وعمليات‮ ‬تأديب‮ ‬السعودية
عبدالفتاح‮ ‬علي‮ ‬البنوس

جثــة‮ ‬هـــامدة‮ !‬
حسن‮ ‬عبد‮ ‬الوارث

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2020 لـ(الميثاق نت)