موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


شهداء وجرحى بقصف للعدوان في الحديدة وصعدة - 800 طفل معاق حركيا باليمن جراء غارات العدوان - تحذيرات من خطر استخدام الهواتف الذكية - مقتل وجرح مهاجرين أفارقة بقصف سعودي في صعدة - شهيد واحتراق منازل بقصف المرتزقة للتحيتا والدريهمي - اطلاق شبكة اعلاميون ضد الفساد في صنعاء - إسقاط طائرة تجسس معادية شرق جبل العلم - السودان يرغب في سحب قواته من اليمن - مجلس النواب يستمع لرد وزير الإعلام - شهداء وجرحى بصعدة والضالع وخرق هدنة الحديدة -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الأحد, 17-نوفمبر-2019
الميثاق نت: -
دشن وزير النفط والمعادن أحمد عبد الله دارس اليوم بالمحطة المركزية للغاز في عصر بأمانة العاصمة عملية استبدال اسطوانات الغاز التالفة باسطوانات جديدة "المرحلة الثانية".

وأشار الوزير دارس إلى أن تدشين استبدال الأسطوانات التالفة جاء بناء على توجيهات المجلس السياسي الأعلى للحفاظ على أرواح المواطنين وسلامة الممتلكات.

ولفت إلى أنه بدأ من اليوم سيتم سحب الاسطوانات التالفة واستبدالها باسطوانات جديدة .. لافتا إلى أن الكمية التي سيتم استبدالها في هذه المحطة المركزية 300 اسطوانة، بالإضافة إلى تزويد بقية المحطات المركزية في نطاق أمانة العاصمة ب 300 أسطوانة لكل محطة بحيث تتم عملية الاستبدال بطريقة منظمة وسلسلة.

وأشاد وزير النفط والمعادن بالدور الكبير الذي تقوم به الشركة اليمنية للغاز في توفير مادة الغاز المنزلي وعدم حدوث أي أزمة في هذه المادة في ظل الظروف الراهنة التي يمر بها الوطن جراء العدوان.

فيما أوضح نائب المدير العام التنفيذي لشركة الغاز محمد القديمي، أنه سيتم استبدال اسطوانات الغاز التالفة وعند نفاذ اسطوانات الغاز الجديدة من محطات الغاز المركزية سيتم إضافة 300 اسطوانة أخرى لكل محطة مركزية.

وأشار إلى أن عملية الاستبدال ستجري وفق الآلية الجديدة التي وضعتها الشركة، حيث سيقوم الوكلاء بجمع الأسطوانات الفارغة من العقال وأخذها إلى المحطات المركزية، وسيشرف مندوبي الشركة في المحطات على فرز الاسطوانات وإخراج التالف منها واستبدالها بالاسطوانات الجديدة المخصصة للاستبدال.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ثلاثون‮ ‬نوفمبر‮ .. ‬عنوان‮ ‬لانتصار‮ ‬الحرية‮ ‬
بقلم‮ / ‬الشيخ‮ ‬جابر‮ ‬عبدالله‮ ‬غالب

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
هذرمات‮ ‬الجبير‮ !‬
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري

العراق‮ ‬ينتفض‮ ‬في‮ ‬وجه‮ ‬جلاَّديه‮ !!‬
عبدالجبار‮ ‬سعد

هكذا‮ ‬يُنفَّذ‮ ‬اتفاق‮ ‬الرياض‮!!‬
توفيق‮ ‬الشرعبي

الاستقلال‮ ‬الهدف‮ ‬والمصير
سعد‮ ‬الماوري

المظاهرات‮ ‬ليست‮ ‬الحل‮ ‬
مطهر‮ ‬تقي‮ ‬

كوابح‮ ‬بناء‮ ‬الدولة‮ (3)
‮ ‬د‮.‬عبدالوهاب‮ ‬الروحاني

اليمن‮ ‬من‮ ‬الاستقلال‮ ‬إلى‮ ‬إعادة‮ ‬الاحتلال‮ ‬
يحيى‮ ‬محمد‮ ‬عبدالله‮ ‬صالح

(30 نوفمبر) نصر وطني
سمر‮ ‬محمد‮ ‬البشاري‮ ‬

اليمن مقبرة الغزاة
‮ ‬أمل‮ ‬اليفرسي

لماذا‮ ‬نحتفل‮ ‬بذكرى‮ ‬رحيل‮ ‬الاستعمار؟
د‮. ‬عبدالعزيز‮ ‬الشعيبي

30‮ ‬نوفمبر‮..‬ وسقوط‮ ‬مشروع‮ ‬الجنوب‮ ‬العربي
د‮. ‬يحيى‮ ‬قاسم‮ ‬سهل‮

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2019 لـ(الميثاق نت)